الفردان للسيارات الرياضية تعيد افتتاح صالة عرض فيراري قطر بعد تجديدها

كشفت شركة الفردان للسيارات الرياضية، الوكيل الرسمي لسيارات فيراري في قطر، عن تجديد وإعادة افتتاح صالة فيراري المتواجدة على جزيرة اللؤلؤة. وقد جرى زيادة مساحة صالة العرض لتبلغ 686 متر مربع، وتم تخصيص المساحة الرئيسية للاستقبال ولصالة فيراري التي تضم أحدث طرازات الشركة، والتي تأتي معززة بالشاشات التفاعلية وأنظمة الإضاءة، بما في ذلك جدار الفيديو الكبير عند المدخل، والذي يعرض محتوى مباشر من مقرّات فيراري الرئيسية في إيطاليا.

وجرى توسيع غرفة الإعدادات الخاصة وتزويدها بشاشة عرض حديثة قياس 65 بوصة مع تقنية OLED UHD، لتتيح للعملاء والمالكين المحتملين التفاعل مع سيارات فيراري بطريقة افتراضية، والاستفادة من خيارات التعديل المتنوعة لتخصيص سياراتهم بما يُناسب أذواقهم الخاصة. ويستطيع العملاء الاسترخاء في الصالة الجديدة والفسيحة، والاستمتاع بأرقى أصناف القهوة الإيطالية، ونمط الحياة الأصيل لعلامة فيراري أثناء تصفّح مجموعة من المنشورات والمطبوعات الخاصة بعلامة الحصان الجامح.

وتتضمن الصالة الجديدة عرضاً خاصاً لطراز إس إف 90 سترادالي الجديد من فيراري، والتي تعد أكثر سيارات فيراري قوّةً حتى اليوم، كما يحتفي اسمها بالذكرى السنوية التسعين لتأسيس فريق سكودريا فيراري، وبالرابط المتميز الذي لطالما جمع بين إبداعات فيراري من السيارات المخصصة لحلبات السباق، وتلك المخصصة للطرقات العادية.

الفردان للسيارات الرياضية تعيد افتتاح صالة عرض فيراري قطر بعد تجديدها

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>