انطلاق تجارب قيادة بورشه تايكان الكهربائية على حلبة مرسى ياس

وقّعت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات اتفاقية شراكة مع مركز بورشه أبوظبي وشركة علي وأولاده، الوكيل الحصري لعلامة بورشه في أبوظبي، لإطلاق برنامج ياس للسيارات الكهربائية، وتوفير تجارب قيادة جديدة على متن سيارة بورشه تايكان والتي تعمل كليًا بالطاقة الكهربائية.

وتمكّن هذه الإضافة الجديدة عشّاق السيّارات وهواة القيادة الرياضية اختبار أداء سيارة بورشة تايكان توربو المزودة بمحرك كهربائي تبلغ قوته 680 حصانًا، والقادرة على الانطلاق من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة بغضون 3 ثوان فقط، على مسار حلبة مرسى ياس.

وتتضمن تجربة قيادة بورشه تايكان الجديدة كليًا أول نظام متابعة مباشر للبيانات الحيوية في المنطقة، ويتيح النظام الرائد للسائقين تلقي معلومات وإحصائيات آنية حول أدائهم، ويتتبع تطبيقٍ مبتكرٍ الأداء الذهني والبدني للسائقين أثناء القيادة على المسار. وتبدأ رسوم حجز هذه التجربة الجديدة لسيارة بورشه تايكان توربو على مسار حلبة مرسى ياس من 599 درهم إماراتي لتجارب الركوب، و1895 درهم إماراتي لتجربة القيادة، موفرة فرصة رائعة لعشاق القيادة الرياضية والسيارات الكهربائية للاستمتاع بتجارب ياس للقيادة الكهربائية في موطن رياضة السيارات في المنطقة.

انطلاق تجارب قيادة بورشه تايكان الكهربائية على حلبة مرسى ياس

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>