طرح تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في جدة

بصفته الجهة المروّجة لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لعام 2021، أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية طرح الدفعة الأولى من تذاكر السباق الذي سيتم تنظيمه خلال الفترة 3 – 5 ديسمبر في مدينة جدة، وتتوفر حالياً 40٪ من التذاكر عبر موقع saudiarabiangp.com بأسعار تبدأ من 1،800 ريال سعودي (ما يقرب من 480 دولار أمريكي).

وتشمل فئات التذاكر المطروحة (Paddock Club) و(Premium Hospitality) و(Grandstand)، وبحسب النشرة الصحفية للاتحاد، فإنه سيتم طرح المزيد من التذاكر خلال الأشهر القادمة بالتزامن مع ازدياد الإقبال على لقاح كوفيد-19 حول العالم.

وتقدّم فئة Grandstand إطلالة على خط البداية/النهاية، بالإضافة إلى الجزء الأخير من الحلبة عند المنعطفين 26/27، حيث تبلغ السرعة المتوّقعة للسيارات إلى 322 كلم/ساعة، أمّا فئة Premium Hospitality فهي تمنح الجمهور الفرصة للاستمتاع بتجربة مفعمة بالفخامة والراحة التي تتكامل مع الإطلالة المميزة على الحلبة.

وتوفّر فئة Paddock Club الفرصة لعشّاق الفورمولا 1 للاستمتاع بالسباق من نادي البادوك، والذي يقع مباشرة فوق منطقة الصيانة وكراجات الفرق، وتعد هذه الفئة الأعلى من حيث المزايا المتاحة للجمهور.

ويمكن لجميع حاملي التذاكر مشاهدة سباقات بطولة فورمولا 2، بالإضافة إلى العديد من الفعّاليات والأنشطة الترفيهية، والحفلات الموسيقية المباشرة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبالتزامن مع طرح التذاكر، تم الكشف عن الشعار الخاص بسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لعام 2021، وهو “نسابق المستقبل” للدلالة على أهمية الدمج بين الفورمولا 1، وهي أفضل ما تقدّمه رياضة المحرّكات، مع روح الأصالة المترسخّة في ثقافة المملكة العربية السعودية وتراثها، وذلك بما ينسجم مع رؤية 2030 الرامية إلى رسم مستقبل أفضل للشعب السعودي.

طرح تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في جدة

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>