أوبل موكا الجديدة تصل إلى دولة الإمارات

أعلنت شركة أوبل عن إطلاق سيارة موكا (Opel Mokka) في الإمارات العربية المتحدة، وهي من بين طرازات أوبل الأولى المزوّدة بالواجهة الجديدة المُعاد تصميمها Opel Vizor، وشعار Opel Blitz الجديد، وكذلك اسم الطراز الذي يتوسّط الجهة الخلفية.

وتتوفر السيارة الجديدة بفئتين؛ طراز GS Line المزوّد بعجلات قياس 17 بوصة، وطراز Ultimate المزوّد بعجلات قياس 18 بوصة. ويتم تزويد الطرازين بمحرّك بنزين سعة 1.2 ليتر مع شاحن توربيني، وهو يولّد قوّة تبلغ 130 حصاناً وعزماً مقداره 230 نيوتن-متر، ويقترن مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من ثمان سرعات.

وإلى جانب التصميم، فإن موكا الجديدة هي أول أوبل تحوي نظام GTx Pure Panel المعلوماتي الترفيهي الجديد. وتتضمّن لوحة GTx Pure Panel الجديدة، التي تشكّل مركز نظام المعلومات والترفيه الجديد، شاشتين عريضتين حديثتين. وخلافاً لقمرات القيادة الرقمية المكتظَّة بالمعلومات ومفاتيح التحكّم، فإن لوحة GTx Pure Panel تتميّز بتصميم بسيط واضح يمكن فهم محتواه بنظرة سريعة.

ومن المواصفات المتوفرة في موكا الجديدة نظام تثبيت السرعة المتقدّم، والشحن اللاسلكي للهاتف، ونظام الإنارة المصفوفي المتكيّف غير الساطع نوع IntelliLux LED®. وتأتي كل الطرازات مجهَّزة قياسياً بفرامل ركن كهربائية بالإضافة إلى أجهزة استشعار أمامية وخلفية. كما تتوفر اختيارياً كاميرا الرؤية الخلفية بنطاق 180 درجة، وميّزة المساعَدة الأوتوماتيكية بالركن، والتنبيه من النقطة الجانبية العمياء.

ويشتمل النظام المعلوماتي الترفيهي على نظام الراديو متعدّد الوسائط ونظام الملاحة متعدّد الوسائط، مع شاشة لمس ملوَّنة حجم 7 بوصات في طراز GS Line، ونظام الوسائط المتعدّدة الأعلى ضمن الفئة مع شاشة لمس ملوَّنة عالية الوضوح حجم 10 بوصات في طراز Ultimate. وتتكامل الشاشات مع لوحة GTx Pure Panel الجديدة المائلة نحو السائق. وتمتدّ شاشة مركز معلومات السائق (Driver Info Centre) على مدى 12 بوصة.

يبدأ سعر موكا الجديدة في الإمارات العربية المتحدة من 103,000 درهم، وهي الآن متوفرة في صالة عرض ’الفهيم للسيارات‘ في ’مركز بهوان‘ بمنطقة أم الشيف على شارع الشيخ زايد في دبي. ويمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني www.opel-uae.com للحصول على مزيد من المعلومات، أو الاتصال على 800OPEL (6735) للمساعدة.

أوبل موكا الجديدة تصل إلى دولة الإمارات

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>