الكويت تحتضن أضخم صالة عرض ’إم جي موتور‘ في دول مجلس التعاون الخليج

افتتحت شركة عادل الغانم للسيارات، وكيل «إم جي موتور» الرسمي في دولة الكويت، صالة عرض جديدة لسيارات «إم جي» مع مرافق خدمات باستثمار يزيد عن 20 مليون دولار أمريكي، وتعد المنشأة الجديدة الأضخم من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تبلغ مساحتها 4,000 متر مربّع وتشمل صالة عرض ومركز خدمة ومركز قطع غيار، وهي تقع على شارع محمد بن القاسم في منطقة الري.

وسيتم عرض 18 مركبة مختلفة من أحدث إنتاجات «إم جي»، بما فيها مركبة MG RX8 ذات السبع مقاعد، ومركبة الكروس أوفر MG ZST المدمَجة الجديدة، وكذلك طرازات MG HS وMG RX5، بالإضافة إلى سيارتي السيدان MG 5 وMG6.

وتضم صالة العرض في المنشأة الجديدة قاعة انتظار، فيما يضم مركز الخدمة قاعة انتظار أخرى جرى تصميمهما للحفاظ على المسافة الآمنة بين الأشخاص، وهي تتيح للعملاء مشاهدة سياراتهم خلال الصيانة السريعة وذلك من وراء الالواح الزجاجية. ويجري تعقيم كل السيارات، كما يتم اعتماد كل إجراءات التباعد الاجتماعي وفقاً للتعليمات والإجراءات الحكومية.

وأعلنت شركة «إم جي موتور الشرق الأوسط» منح شركة عادل الغانم للسيارات جائزة «أول صالة عرض ريادية في الشرق الأوسط»، وذلك تقديراً لمساهمتها في تعزيز نمو علامة «إم جي» التجارية في دولة الكويت والمنطقة. 

الكويت تحتضن أضخم صالة عرض ’إم جي موتور‘ في دول مجلس التعاون الخليج

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>