• أول مركز التجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • مركز لتقديم تجربة قيادة مخصصة وفريدة من نوعها

دبي، 17 فبراير: أخيراً سيحصل عشاق القيادة على الطرق الوعرة في الشرق الأوسط على مكان لإختبار وتطوير مهاراتهم. حيث أطلقت اليوم شركة لاند روڤر، الشركة الرائدة في تصنيع المركبات الملائمة للقيادة في جميع التضاريس، أول مركز التجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وسيتيح مركز التجربة الجديد لجميع المقيمين في مملكة البحرين، إضافة إلى شريحة أوسع من الزبائن في منطقة الشرق الأوسط، الفرصة لخوض تجربة المغامرة للقيادة على الطرق الوعرة. ولكونه أول مركز من نوعه في المنطقة، فإن مركز التجربة لاند روڤر الجديد في حلبة البحرين الدولية، سوف يقدم خدمته للسوق البحريني، إضافة إلى استقطاب الزبائن الحاليين والمحتملين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويشار إلى أن المركز يضم بين جنباته مساحات واسعة من الأراضي الشاسعة؛ ومسارات متنوعة من الطرق الوعرة بالقرب من حلبة البحرين للجائزة الكبرى التي احتضنت أول سباق للجائزة الكبرى في الشرق الأوسط في عام 2004 .

وقد تمت مراسم إفتتاح المركز، بحضور كل من السيد بروس روبرتسون، المدير العام لشركة جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، والسيد نواف خالد الزياني، العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لجاكوار لاند روڤر في مملكة البحرين. كما قَدم السيد مارك كاميرون، المدير المركز الدولي لعلامة تجربة جاكوار لاند روڤر، من المقر الرئيسي بالمملكة المتحدة خصيصاً لتقديم الدعم لفعاليات الافتتاح الرسمي.

وعلق السيد بروس روبرتسون قائلاً: “إن شركة لاند روڤر على إلتزام تام لتقديم روح العلامة التجارية الفريدة للزبائن عبر التجارب العريقة لهذه العلامة. وإن هذا المركز الجديد يمثل إنجازاً هائلاً آخراً ويعد مفخرة لسيارات لاند روڤر. وسوف تتاح لزبائننا الحاليين والمحتملين المزيد من الفرص لإختبار سيارات لاند روڤر، بالإضافة إلى الحصول على تدريب إحترافي للقيادة على الطرق الوعرة. ونهدف عبر جميع مراكز تجربة لاند روڤر أن نوفر تجربة مميزة وفريدة لجميع الزبائن وأن نقدم لهم فرص تجارب خاصة وفريدة. إن هذه التجارب قد أبتكرت خصيصاً لتلبية تطلعات ضيوفنا الكرام، ولضمان حصولهم على تجربة عملية فعالة تبقى محفورة في الذاكرة.”

ومن جانبه قال الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة: “إننا في حلبة البحرين الدولية، في غاية السرور لإفتتاحنا هذا المركز المذهل لتجربة القيادة بالتعاون مع شركة لاند روڤر. كوننا موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، كما إننا فخورون جداً بتقديمنا تجارب قيادة فريدة من نوعها في المنطقة، سواء كانت القيادة على مضمار حلبة الفورمولا 1، أو على مضمار سباقات الكارت، أو عند الإنطلاق على طريق NHRA لسباقات السرعة، أو عند إختبار القدرات بمركبات الدفع الرباعي في مركز التجربة لاند روڤر المزود بأحدث التقنيات المتطورة. حيث نهدف دائماً لتقديم أفضل نشاطات رياضة السيارات في حلبة البحرين الدولية ونتوجه بدعوة الجميع للقدوم إلى هذه الحلبة وتجربة هذا المركز، نحن وشركة لاند روڤر نتطلع سوياً للترحيب بكم في حلبة البحرين الدولية قريباً.”

وقد عبر السيد نواف خالد الزياني، العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر عن فرحته بهذا الإنجاز الهائل لمملكة البحرين وقال: “نحن في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر فخورون جداً لإختيار مملكة البحرين كأول دولة في الشرق الأوسط تحتضن مركز التجربة لاند روڤر ذو الصيت العالمي الذي يمتلك أحدث التقنيات والخدمات ذات السمعة الشهيرة. ومع التقنيات المتطورة والخدمات المشهود لها دولياً، فإن حلبة البحرين الدولية تتطابق تماماً مع مستوى التميز والمستويات الرفيعة التي وضعتها علامة لاند روڤر المميزة.”

واختتم السيد نواف خالد الزياني حديثه قائلاً: “وبوجود 49 مركز تجربة لاند روڤر في 02 دولة، بما في ذلك مملكة البحرين، فإن مركز التجربة لاند روڤر في حلبة البحرين الدولية يعد فرصة مؤاتية لملاك سيارات لاند روڤر الحاليين، والزبائن المحتملين وعشاق السيارات في مملكة البحرين، وفي منطقة الشرق الأوسط، للاستمتاع بالجلوس خلف عجلة القيادة واختبار القدرات الكامنة لأحدث طرازات مركبات لاند روڤر. فهنا يستطيع الزوار تجربة جميع طرازات لاند روڤر تحت إشراف نخبة من المدربين المتخصصين والمؤهلين من ذوي الخبرة في القيادة على مضمار من الطرق الوعرة المليء بالإثارة والتحديات.

مركز التجربة في حلبة البحرين الدولية
من موقعه الكائن في قلب صحراء الصخير، فإن طول مضمار المركز ضمن نطاق حلبة البحرين الدولية يبلغ 3.5 كيلومتراً ويشمل أراضي متنوعة التضاريس منها الترابية والصخرية والهضاب ومناطق مائية. كما يحتوي على 32 حاجزاً منها حواجز طبيعية وأخرى صناعية مثل المنحدرات المنزلقة والمرتفعات والصخور وطرق الحصى والممرات المائية، وذلك بهدف الإرتقاء بمستوى المغامرة للزبائن حيث يتعين عليهم التركيز على محيطهم أثناء القيادة وتوظيف تقنيات وإمكانيات المركبات لأقصى حد للتعرف على القدرات الهائلة التي تمتلكها أفضل السيارات الفاخرة في العالم.

تعتبر تجارب القيادة المقامة في المركز فريدة من نوعها ويتم إعدادها خصيصاً لكل زبون مهما كان مستوى قدراته. وتتنوع البرامج المطروحة في المركز من برامج تدوم لنصف يوم للمبتدئين وبرامج مكثفة للسائقين المحترفين وتشمل شرح مفصل عن تقنيات سيارات لاند روڤر يوضح الطرق الأنسب لإستخدام التقنيات المتوفرة في سيارات لاند روڤر. و سيكون باستطاعة الزوار إختيار تجربة من تجربتين: الأولى كراكب في سيارة لاند روڤر حيث يتولى القيادة أحد خبراء تدريب لاند روڤر التابع لحلبة البحرين الدولية، بينما الخيار الثاني هو أن يستلم الزائر عجلة القيادة ويباشر تجربة مستقلة مليئة بالتحديات تحت إشراف أحد المدربين المعتمدين من التجربة لاند روڤر.

ويتواجد حالياً 6 سيارات لاند روڤر من طراز LR4 في حلبة البحرين الدولية مع وجود خطط مستقبلية لتوفير المجموعة الكاملة من طرازات لاند روڤر والتي تشمل موديلات من رينج روڤر وديسكفري سبورت ورينج روڤر إيڤوك.

تدشين مركز التجربة لاند روڤر في حلبة البحرين الدولية

المدربين في مركز التجربة لاند روڤر في حلبة البحرين الدولية
يشار إلى أن فريق مدربي مركز التجربة لاند روڤر في حلبة البحرين الدولية مدربون معتمدون يملكون مؤهلات إحترافية وقد تم تدريبهم في المملكة المتحدة. وسوف تفتح أبواب المركز يومياً وينصح الضيوف إجراء حجوزات مسبقة لتأكيد حصولهم على فرصة للمشاركة.

كما يوفر المركز، بالإضافة إلى تجارب القيادة الفردية، حجوزات للمجموعات وللمناسبات الخاصة تشمل أعياد الميلاد وفعاليات لتعزيز مهارات العمل الجماعي كفريق واحد.

تجربة لاند روڤر

  • أكثر من 26 عاماً من الخبرة
  • 49 مركز التجربة لاند روڤر في 20 بلداً حول العالم
  • يوفر المركز عدد من برامج القيادة المعدة خصيصاً لتتناسب مع مختلف المستويات للمشاركين منها برامج لنصف يوم للمبتدئين وبرامج مكثفة للسائقين المحترفين
  • رحلة مغامرات لاند روڤر مع أبركرومبي آند كِنت توفر رحلات قيادة ذاتية مذهلة تمكنك من التمتع بمناظر طبيعية خلابة براحة ورفاهية في عدد من الوجهات منها آيسلندا والمغرب وبتسوانا وتنزانیا وناميبيا وأستراليا وبريطانيا واسكتلندا

ما هي تجربة لاند روڤر؟
عملت مراكز التجربة لاند روڤر منذ تدشينها في عام 1989 على توفير الفرصة المثالية لضيوفها للجلوس وراء عجلة القيادة في سيارة لاند روڤر والانطلاق على الطرق الوعرة لتجربة قيادة مثيرة و بالتحدي.

وتوفر مراكز التجربة لاند روڤر لضيوفها فرصة قيادة أحدث سيارات لاند روڤر في جميع المراكز الذي يبلغ عددها 49 مركزاً منتشراً حول العالم منها مراكز في بريطانيا والصين وروسيا وجنوب أفريقيا. كما تقدم المراكز عدداً من برامج تجارب القيادة التفاعلية تناسب جميع المشتركين المبتدئين منهم وذوي الخبر المكثفة على حد سواء.

مراكز التجربة لاند روڤر
تتواجد هذه المراكز في شتى أنحاء العالم وتوفر العديد من الفرص لقيادة أحدث سيارات لاند روڤر بدءاً من ديسكڤري سبورت وحتى رينج روڤر الجديدة.

يتم إعداد برامج تجارب القيادة خصيصاً لكل ضيف لتلبية إحتياجاته مع توفير خيارات متنوعة.

ومن ضمن العشر مراكز في بريطانيا تتواجد أربعة مراكز رئيسية لتجربة لاند روڤر يوفر كل منه تجارب فريدة لضيوفه وتقع في مناطق Eastnor و Gaydon و Solihull و Halewood.

مركز Eastnor Castle في Herefordshire – عقار خاص مبني على أرض تقدر مساحتها بنحو 5,500 فدان في قلب الريف الإنجليزي الذي يعتبر موطن الرينج روڤر والذي يستخدمه مهندسي الشركة لتطوير وتجربة جميع الطرازات الجديدة.

مركز Gaydon في Warwickshire – تحتضن منطقة Gaydon ، التي تقدم نظرة فريدة إلى داخل عالم تطوير المركبات، مقر لاند روڤر للتصميم والهندسة ويوفر هذا المركز عدداً من تجارب القيادة على طرق وعرة تتميز بتضاريس متنوعة إضافة إلى جولة Gaydon Design and Engineering التي توفر إمكانية إلقاء نظرة مقربة على طريقة عمل هذا المركز ذو التقنيات المتطورة.

مركز Solihull في West Midlands – موطن تصنيع علامة لاند روڤر التجارية لأكثر من 60 عاما،ً يقع مركز Solihull التجربة لاند روڤر في قلب المصنع الرئيسي للشركة ويوفر لضيوفه فرصة إلقاء جولة مميزة للمصنع حيث يكون باستطاعتهم مشاهدة عملية تصنيع السيارات بأحدث التقنيات. وفيما يختص تجارب القيادة، يمتلك مركز Solihull أرضاً واسعة مساحتها 15 فداناً يضم مضماراً متميزاً لتجربة القيادة يحتوي على عدد من التضاريس المختلفة.

مركز Halewood في Liverpool – يعتبر مركز Halewood معرض سيارات لاند روڤر وهو موطن طرازي ديسكڤري سبورت ورينج روڤر إيڤوك. وتشمل جولة مصنع Halewood مراحل تصنيع السيارات بينما يهدف مضمارها ذو التضاريس المتنوعة إلى عرض القدرات الهائلة لتلك السيارات.

ويوفر المركز، إضافة إلى تجارب القيادة، عدداً من العروض المميزة كالحجوزات الخاصة بالشركات وبرامج تدريب إحترافية.

للشركات – يتم إعداد تجارب تنافسية خصيصاً للضيوف ضمن حجوزات الشركات إضافة إلى عدد من النشاطات الأخرى مما يجعل المركز موقعاً فريداً لعقد إجتماعات بأسلوب مميز.

للسائقين المحترفين – توفر المراكز تدريبات خاصة للضيوف الذين يمتهنون القيادة، حيث يتم تدريب عناصر الشرطة والقوات المسلحة وموظفي الإسعافات والإطفاء وفرق الإنقاذ.

تدشين مركز التجربة لاند روڤر في حلبة البحرين الدولية

رحلة مغامرات لاند روڤر مع أبركرومبي آند كِنت
جمعت شركتي لاند روڤر وأبركرومبي آند كِنت، إثنتان من العلامات التجارية البريطانية التي اشتهرت بالفخامة والاستكشاف في عام 2014 لدمج خبراتهم العريقة وخلق تجارب لا تنسى لضيوف هذه الرحلات.

ويوفر برنامج رحلة مغامرات لاند روڤر مع أبركرومبي آند كِنت لضيوفه الفرصة لترك المضامير التقليدية جانباً وإستكشاف وجهات عالمية خلابة خلف عجلة قيادة أحدث سيارات لاند روڤر ذات التقنيات الهائلة. وتجمع جميع المغامرات بين المناظر الخلابة وتجارب القيادة على الطرق الوعرة والتجارب الشخصية الفريدة والإقامة الفخمة. وتضمن الخبرات المكثفة للمدربين المؤهلين من قبل التجربة لاند روڤر، إضافة إلى الدليل السياحي التابع لشركة أبركرومبي آند كِنت، وحصول الضيوف على تجارب محلية فريدة تراعي ظروف الحياة البرية من حولها.

وسيخوض الضيوف تجربة العمر في مسيرتهم سواء أن كانت عبر أراضي آيسلندا ذات التضاريس البركانية والثلجية، أو حول جبال الأطلس المدهشة في المغرب، أو عبر رحلة السفاري في براري سيرينجيتي الرائعة في تنزانيا وذلك خلف عجلة قيادة إحدى سيارات لاند روڤر.

وسوف تقام مغامرات عام 2015 في البلدان التالية: آيسلندا والمغرب وبتسوانا وبريطانيا واسكتلندا وتنزانیا وناميبيا وأستراليا.

نبذة عن جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

  • تتخذ شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مسؤولة عن تقديم الدعم إلى وكلائها في 17 بلداً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • تمتلك شركة جاكوار لاند روڤر مركز اختبارات هندسية في دبي، مع أكاديمية تدريبية جديدة كلياً حيث تعد الأولى من نوعها في المنطقة.
  • افتتحت مركزاً متخصصاً لتوزيع قطع الغيار (PDC) في المنطقة الحرة لجبل علي لخدمة المنطقة بأكملها.
  • يعمل لديها حوالي 72 موظف حالياً، يقدمون الدعم لـ 40 وكيلاً في 17 سوقاً.
  • تتوقع نمو شبكة وكلائها إلى 64 وكيلاً في 18 سوقاً بحلول عامي 2017/2018 على خلفية الإجراءات الاستراتيجية المخطط لها في عام 2015 لتعزيز شبكة وكلائها في المنطقة.
  • تحتل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حالياً المركز الخامس عالمياً من حيث حجم المبيعات لكل من جاكوار ولاند روڤر.

لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
https://www.facebook.com/LandRoverMENA
https://twitter.com/LandRoverMENA
http://www.youtube.com/LandRoverMENA
http://instagram.com/LandRoverMENA
http://www.flickr.com/photos/LandRoverMENA
http://live.landrover-me.com
حملة أرضي من لاند روڤر، myland.landrover-me.com
الوسم: #LandRoverMENA #MYLAND #ارضي

تدشين مركز التجربة لاند روڤر في حلبة البحرين الدولية

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>