النمو كان مدفوعاً بالسيارتين مازدا 6 ومازدا 3 الجديدة بالكامل. والسيارة CX-9 تحافظ على مكانتها، بينما حققت السيارة CX-5 النمو الأسرع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 فبراير 2015 – أعلنت شركة كلداري المحدودة للسيارات، الوكيل والموزع الرسمي لسيارات مازدا في الإمارات العربية المتحدة والعضو الأبرز في مجموعة شركات كلداري إخوان، عن زيادة في مبيعات السيارات الجديدة تخطت 18٪ خلال العام 2014 مقارنة بالعام السابق.

ويعود الفضل في هذا الأداء المتميز بشكل رئيسي إلى السيارتين مازدا 6 بنموٍ في المبيعات تجاوز 34٪، ومازدا 3 الجديدة بالكامل بنموٍ في المبيعات تجاوز 29٪. وحافظت السيارة CX-9 على مكانتها، بينما حققت السيارة CX-5 أسرع معدل للنمو بين جميع سيارات مازدا بنمو سنوي مذهل للمبيعات بلغ 47٪. وساهم في هذا النمو أيضاً مبيعات الشركات بنمو تجاوز 36٪، كما سجلت أقسام الخدمات وقطع الغيار في الشركة نمواً تجاوز 23٪ و19٪ على التوالي.

وفي هذه المناسبة صرح السيد إيوان رامزي، مدير عام شركة كلداري للسيارات: “نشعر بفخر شديد لتحقيقنا هذه النتائج. لقد كان العام 2014 عاماً قياسياً بالنسبة لمازدا، وتؤكد هذه النتائج المبهرة الثقة والطلب المتزايد على سيارات مازدا في الامارات، والتي تزيد عاماً بعد عام. ونحن نبذل قصارى جهدنا باستمرار لتحقيق التميز في كافة نواحي عملنا وتقديم تجربة استثنائية لعملائنا، ومن هذا المنطلق فإننا على ثقة من أننا سنحقق رقم قياسي جديد ونتائج أفضل في العام 2015”.

وحرصت كلداري للسيارات على الدفع باستثمارات قوية في تطوير شبكتها ومرافقها على مدى العامين الماضيين بهدف تقديم منتجات عالية الجودة مدعومة بأفضل الخدمات. وتستمر الشركة في الدفع الى الأمام من خلال المزيد من الاستثمرات في مختلف المجالات والتي تشمل النهوض بشبكة فروعها والمتواجدة في أنحاء الامارات مع الاهتمام الخاص بالعنصر البشري من كوادر وفريق عمل مضرب ومعتمد لخدمة جميع عملائها من الأفراد والشركات.

كلداري للسيارات تعلن عن نمو مبيعات مازدا عام 2014 بنسبة تفوق 18٪

عن كلداري المحدودة للسيارات
تعتبر كلداري المحدودة للسيارات إحدى أبرز شركات مجموعة كلدراي إخوان، وهي الموزع الحصري لسيارات مازدا في الإمارات العربية المتحدة، وقد حافظت على شراكتها الناجحة مع شركة مازدا موتورز منذ أكثر من 40 عاماً. وتحظى شركة كلداري للسيارات بمكانة رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلتزم تماماً برؤيتها لتحقيق النمو والنجاح من خلال توفير سيارات ومركبات عالمية المستوى، مع مستوى رفيع لخدمة ما بعد البيع والدعم الفني، من أجل ضمان رضى العملاء، وهو الأمر الذي أكسبها فعلاً ثقة عملائها ورضاهم.

عن مجموعة كلداري إخوان
مجموعة كلداري إخوان واحدةٌ من أضخم المجموعات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وأبرزها، ويرجع تأسيسها إلى العام 1961. تعود ملكية المجموعة إلى مؤسسة دبي للاستثمار وعائلة كلداري، وهي تعمل في العديد من القطاعات ولديها شراكاتٍ مع أكثر من 30 علامة تجارية عالمية شهيرة، وما تزال تتنامى في منطقة الشرق الأوسط، ومنها: مازدا، باسكن روبنز، كوماتسو، خليج تايمز، جيه سي بي (JCB). كما تملك المجموعة فندق راديسون بلو ديرة خور دبي في الإمارات العربية المتحدة، وفندق كلدراي لانكا في سريلانكا، كما أنها الوكيل الرئيسي لامتيازات علامة باسكن روبنز في أستراليا.

كلداري للسيارات تعلن عن نمو مبيعات مازدا عام 2014 بنسبة تفوق 18٪

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>