دبي – 2015-03-10: تمكنت سيارة بيك- أب المهام الخفيفة كبيرة الحجم؛ جي إم سي سييرا، من احتلال صدارة فئتها في دراسة جي. دي. باور 2015 (J.D. Power) لاعتمادية السيارات. وحصدت علامة جي إم سي بهذا التقييم على ست مراكز إضافية، متقدمة إلى المركز العاشر في الترتيب العام.

ويجدر الذكر أن دراسة جي. دي. باور 2015، تقيّم طرازات العام 2012 بعد ثلاث سنوات من امتلاكها.

وتتضمن تصاميم الهيكل في مجموعة سييرا المهام الخفيفة للعام 2015 كل من المقصورة العادية، ومقصورة البابين، والأربعة أبواب- المزدوجة ومقصورة الطاقم. وتأتي جميع هذه الطرازات بخيار الدفع الثنائي أو الرباعي. أما الفئات، فهي تتنوع ما بين SLE، وSLT، ودينالي (المقصورة العادية تتوفر بالفئتين القياسية وSLE فقط). كما ويتضمن طراز العام 2015 حزمة “جميع الطرقات” المستوحاة من القيادة على الطرقات الوعرة، وتتوفر هذه الحزمة طرازات المقصورة المزدوجة أو مقصورة الطاقم، ومع الفئات SLE أو SLT. وهي تتضمن نظام التعليق Z71 الخاص بالطرقات الوعرة.

وإلى جانب هذه الخيارات المصممة بشكل خاص لتناسب جميع متطلبات العملاء، تم ضبط التكنولوجيا المتطورة في سييرا بطريقة تتماشى مع استخدامات عملاء البيك- أب، لتقدم لهم القوة، والفعالية، والتحسينات الفائقة، والاعتمادية التي تلبي احتياجاتهم.

وتعتبر سييرا دينالي سيارة البيك- أب كبيرة الحجم الوحيدة التي تقدم نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة؛ الذي يعمل جنباً إلى جنب مع المحرك الاختياري V8 سعة 6.2 لتر وناقل الحركة الأوتوماتيكي بالسرعات الثمانية، لتعزيز حضور سييرا الراسخ كسيارة البيك- أب الأكثر تقدماً، وتطوراً تكنولوجياً في السوق.

جي إم سي سييرا… البيك- أب الأكثر اعتمادية

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>