مازدا 3 موديل 2015 الجديدة بالكامل تلفت الأنظار وتفوز بجائزةٍ أخرى تضيفها إلى رصيدها الحافل بأكثر من 130 جائزة دولية!

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مارس 2015 – فازت مازدا، شركة صناعة السيارات اليابانية الرائدة، بجائزةٍ جديدة خلال حفل الجوائز السنوية 2015 لأفضل السيارات من مجلة ويلز Wheels الأسبوعية الإماراتية، حيث اختيرت السيارة الرائدة “مازدا 3” الجديدة كلياً والفائزة بالكثير من الجوائز كأفضل سيارة هاتشباك للعام 2015. وتم تسليم الجائزة لشركة كلداري للسيارات، الموزع الحصري لسيارات مازدا في الإمارات العربية المتحدة، في حفلٍ أقيم في فندق ريتز كارلتون جميرا بيتش ريزيدنس في دبي.

وفي هذه المناسبة، قال إيوان رامزي، مدير عام شركة كلداري للسيارات: “نشعر بالسعادة والفخر لفوز سيارتنا مازدا 3 الجديدة بالكامل بجائزة ’أفضل سيارة هاتشباك لعام 2015‘. وتُضاف هذه الجائزة إلى أكثر من 130 جائزة دولية حازت بها السيارة مازدا 3، لتؤكد على تميزها في الأداء والكفاءة والأمان والاعتمادية، ما يجعلها واحدةً من أكثر السيارات شعبية اليوم”.

وأضاف رامزي: “بفضل تصميمها الذي يعدّ أحدث تجليات فلسفة ’كودو – روح الحركة‘، والمزايا والمواصفات الحديثة الرائعة، بالإضافة إلى تقنية سكاي أكتيف SKYACTIV فائقة الحداثة، لا غرابة في أن تكون مازدا 3 الجديدة بالكامل من السيارات الأكثر طلباً اليوم. كما أن تقنية SKYACTIV الثورية ومزايا i-Activsense الرائدة في فئتها، من الميزات الرائعة التي تسهم في فوز سيارات مازدا بالكثير من الجوائز على المستويين المحلي والعالمي”.

تتضمن مازدا 3 الجديدة نظام الاتصال MZD Connect، وهو فكرة جديدة تماماً للاتصال داخل السيارة، ما يجعلها تلبي متطلبات المعرض الدولي للسيارات هذه السنة، حيث تشكل السيارات المستقبلية المتصلة بالإنترنت أحد محاوره الرئيسية. وقد صُمم النظام بما يحقق الأمن والسلامة في التشغيل، ويجعل أحدث جيل من السيارات الأفضل مبيعاً لدى مازدا من أوائل السيارات التي تتيح لركابها الاتصال بالإنترنت.

وتمتاز أبعاد مقصورة السيارة بأنها الأفضل في فئتها، وهي تنقسم إلى مناطق منفصلة للسائق والراكب. وقد صمم كل ذلك لتوفير قيادة ممتعة دون ضغوط وتجربة آمنة ومريحة للركاب. واستكمالاً لهذا التصميم الملهم تأتي الواجهة الإنسانية لأجهزة التحكم والتي تمتاز بالأمان عند الاستخدام والراحة بشكل ملحوظ. ومن أبرز التجهيزات والميّزات هنا نجد شاشة القيادة النشطة، وشاشة العرض المركزية الجديدة من مازدا قياس 7 بوصات، والأوامر الصوتية، وجهاز التحكم الدوار الذي أعيد تصميمه بحيث يضمن للسائق تحكماً كاملاً بالوظائف الترفيهية في السيارة دون أن يضطر لإزاحة عينه عن الطريق.

كما تضم السيارة مازدا 3 الجديدة مجموعة من تقنيات السلامة المتقدمة الفعالة، بالإضافة إلى تقنيات مازدا المبتكرة لحماية الركاب والمشاة على الطريق. وتعتبر ميزاتها في مجال الثبات والسلامة الأفضل في فئتها، فهي السيارة الوحيدة في هذه الفئة التي تتضمن كل هذه الميّزات: رادار مازدا لتثبيت السرعة، نظام رصد المركبات في الخلف، نظام الملاحة، الدعم الذكي للمكابح، نظام المساعدة في تحديد المسافة، وغيرها من التقنيات الحديثة.

خارجياً، تحافظ مازدا 3 الجديدة بالكامل على مظهرها القوي وخطوطها الانسيابية الحيوية وجمالها العام النابع من فلسفة تصميم كودو – روح الحركة. وبأبعادها الصغيرة والرشيقة فإن شكلها يغدو جذاباً للغاية، ويعطيك الإحساس لما يمكن أن تقوم به السيارة. ومع مزاياها المبتكرة المتضمنة المحرك فائق الكفاءة وخفيف الوزن والعامل بتقنية SKYACTIV، وناقل الحركة المتطور، والهيكل المتين، فإن بإمكان السيارة فعل الأعاجيب وتقديم مستوى الأداء والفاعلية الذي يعكسه مظهرها.

وقد تمكن مهندسو مازدا من تصميم المحرك ليقدم مستويات عالية من الفعالية والأداء الاقتصادي، حيث تمتاز مازدا 3 الجديدة باستهلاك منخفض للوقود لا مثيل له، وبمستويات منخفضة جداً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، ومع ذلك ما زالت تعتبر سيارة رياضية مدمجة بفضل التسارع الخطي السلس، وقدراتها الفائقة والدقيقة في المناورة.

تتوافر السيارة مازدا 3 موديل 2015 الجديد بالكامل بمحركين سعة 1.6 لتر أو 2.0 لتر وتصل استطاعتها إلى 155 حصان.

لمعرفة المزيد عن السيارة مازدا 3 الجديدة بالكامل، أو لحجز موعد للقيادة التجريبية، يرجى زيارة الموقع www.mazdauae.com.

عن كلداري للسيارات
تعتبر كلداري للسيارات إحدى أبرز شركات مجموعة كلدراي إخوان، وهي الموزع الحصري لسيارات مازدا في الإمارات العربية المتحدة، وقد حافظت على شراكتها الناجحة مع شركة مازدا موتورز منذ أكثر من 40 عاماً. وتحظى شركة كلداري للسيارات بمكانة رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلتزم تماماً برؤيتها لتحقيق النمو والنجاح من خلال توفير سيارات ومركبات عالمية المستوى، مع مستوى رفيع لخدمة ما بعد البيع والدعم الفني، من أجل ضمان رضى العملاء، وهو الأمر الذي أكسبها فعلاً ثقة عملائها ورضاهم.

مازدا 3 موديل 2015 تُوّجت “أفضل سيارة هاتشباك للعام 2015” خلال حفل الجوائز السنوية لمجلة ويلز Wheels

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>