محسنة ومع ذلك يظل ثمنها معقول كسيارة سيدان عائلية

دبي – الإمارات العربية المتحدة: 31 مارس 2015: رينو تقتحم عالم سيارات الفئة B المزدهرة بطرح رينو سيمبول الجديدة، وهي سيارة محسنة ومع ذلك يظل سعرها معقول كسيارة سيدان عائلية. تتميز رينو سيمبول الجديدة بالتصميم العصري ومجموعة معدات جذابة بالإضافة إلى رحابتها وانخفاض استهلاكها للوقود مما يجعلها سيارة السيدان المثالية للعائلات التي تبحث عن الجمع بين قيمة المال وحالة السيارة وأناقة تصميمها.

من المقرر طرح رينو سيمبول سيدان الجديدة خلال الأسابيع القليلة القادمة لأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتتميز سيارة سيمبول بأنها سيارة ذكية من جميع الزوايا، حيث ستكون سيارة ذات سعر معقول ومميزات فريدة وتكنولوجيا متطورة وتصميم جذاب. صرح السيد حكيم بوطهرة مدير رينو الشرق الأوسط قائلا: “ستقدم رينو سيمبول الجديدة مستوى عالي من المعدات التي تأتي عادة في سيارات الفئة الأعلى من هذه الفئة” وأضاف قائلا: “تعتبر سيارة رينو سيمبول الجديدة السيارة المثالية لجميع الراغبين في اقتناء سيارة أنيقة واقتصادية في نفس الوقت”.


”ذكية من جميع الزوايا”
رينو سيمبول الجديدة هي السيارة المثالية للراغبين في امتلاك سيارة أنيقة واقتصادية في نفس الوقت. ستطرح السيارة بأسعار تنافسية جدا مع ضمان 3 سنوات/ 100000 كلم من الشركة المصنعة.

سيارة سيمبول مليئة بأحدث أنواع التكنولوجيا والابتكارات لكي تقدم لعملائها متعة الركوب والقوة الهائلة مع الحفاظ على مستويات منخفضة جدا من استهلاك الوقود. تم تجهيز السيارة بمحرك 1.6 لتر 16V ما يجعلها تحتوي المحرك الأكبر في سيارات السيدان من الفئة B. توفر سيارة سيدان المدمجة مساحة داخلية رحبة تتسع لخمسة ركاب وحقيبة أمتعة سعة 510 لتر بالإضافة إلى المقعد الخلفي القابل للطي.

كما تقدم رينو سيمبول الجديدة الكثير من مزايا السلامة. فهي مجهزة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي وإنذار عند عدم غلق حزام أمان السائق ونظام تثبيتISOFIX لمقاعد الأطفال وأحزمة أمان المقاعد الخلفية مجهزة بثلاثة نقاط للتثبيت وثلاثة مساند للرأس في المقعد الخلفي بالإضافة إلى نظام قفل مركزي وقفل الباب حساس للسرعة. كما تضم أيضا مصابيح ضباب أمامية وأضواء تعمل في وضع النهار والأهم من ذلك تجهيزها بنظام منع انغلاق المكابح.

رينو سيمبول الجديدة تصل إلى المنطقة

مستوى الراحة والتكنولوجيا جديرة بسيارات الفئات الأعلى
علاوة على جميع تلك المميزات المذهلة، ستتوفر رينو سيمبول بمجموعة ألوان مختلفة تلبي تفضيلات جميع العملاء ورغباتهم. كما أن السيارة مجهزة براديو جديد من أركامي ذو صوت ثلاثي الأبعاد و CD/MP3/USB وبلوتوث وراديو وأزرار التحكم مثبتة في عجلة القيادة وتحتوي أيضا نظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة كما أنها أيضا مجهزة بنظام تكييف هواء أوتوماتيك اجتاز جميع الاختبارات التي تجعله قادرا على مواجهة تحديات التشغيل في الظروف المناخية القاسية في المنطقة.

كما يتيح أيضا نظام الوسائط المتعددة الجديد Media Nav سهولة الوصول للعديد من المميزات العملية جدا بفضل شاشته قياس 7 بوصة التي تعمل باللمس: ونظام تحديد المواقع العالمي، ونقل الملفات الصوتية فضلا عن الوصول إلى سجل هاتفك وتاريخ المكالمات بتقنية البلوتوث.

صممت رينو هذه السيارة الجديدة خصيصا لتلبية احتياجات العملاء الراغبين في سيارة عائلية تجمع بين الأناقة والرحابة وانخفاض تكاليف الصيانة، بينما تضمن مواصفات المعدات الحديثة وقوة المحرك الكبيرة منح السيارة جميع المقومات اللازمة لجعلها السيارة المثالية للعملاء في المنطقة.

من المخطط طرح رينو سيمبول الجديدة للبيع في دول مجلس التعاون الخليجي في أبريل 2015.

رينو سيمبول الجديدة تصل إلى المنطقة

نبذة موجزة عن التجهيزات الأساسية في سيارة رينو سيمبول
المحرك: 1.6 لتر 16V وهو أكبر حجم موجود في سيارة سيدان من الفئة B.

مساحة حقيبة الأمتعة: تصل مساحة حقيبة الأمتعة إلى 510 لترا وهو ما يجعل رينو سيمبول الجديدة أفضل سيارة في فئتها لنقل الأمتعة. وبالإضافة إلى ذلك يمكن زيادة السعة لتصل إلى 1257 لترا عند طي المقعد الخلفي

التكنولوجيا: يتوفر بالسيارة راديو أركامي الجديد ذو الصوت ثلاثي الأبعادCD / MP3 / USB بنظام بلوتوث وأزرار التحكم في الراديو والبلوتوث مثبتة في عجلة القيادة كتجهيز أساسي من المستوى الأول لمعدات الموديل PE.

ويتوفر نظام الوسائط المتعددة Media Nav المجهز بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة ونظام تحديد المواقع العالمي ونقل الملفات الصوتية وهو أفضل مستوى في تجهيزات موديل LE.

رينو سيمبول الجديدة تصل إلى المنطقة

نبذة عن مجموعة رينو
تصنع مجموعة رينو السيارات منذ عام 1898 وهي اليوم مجموعة دولية متعددة العلامات التجارية باعت أكثر من 2.6 مليون سيارة في 128 دولة في عام 2013 ويعمل بها قرابة 128000 موظفا. ولمواجهة التحديات التكنولوجية الرئيسية للمستقبل ومواصلة استراتيجيتها للنمو المربح، توازن المجموعة بين تطورها الدولي والتلاؤم المتمم لعلاماتها التجارية الثلاث: رينو، وداسيا، ورينو سامسونج موتورز وبين السيارات الكهربائية والتحالف مع نيسان وشراكتها مع أفتوفاز ودايملر.

للحصول على التحديثات اليومية من رينو: www.media.renault.com
يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرينو الشرق الأوسط: http://www.renault-me.com/

رينو سيمبول الجديدة تصل إلى المنطقة

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>