إطلاق أودي TT كوبيه الجديدة في الشرق الأوسط خلال عرض جريء في سكاي دايف دبي

دبي، 30 مارس، 2015 – تم إطلاق أودي TT كوبيه الجديدة في الشرق الأوسط خلال عرض جريء في سكاي دايف دبي. إعادة إطلاق أيقونة كلاسيكية حديثة: الجيل الثالث من السيارة الرياضية المدمجة تقطع الأنفاس وذلك بفضل شخصيتها الفريدة والتصميم الانفعالي وديناميكيتها المتميزة والتكنولوجيا المبتكرة.

وسنحت الفرصة للاعلاميين والعملاء من رؤية وتجربة قيادة الجيل الثالث من السيارة الرياضية الايقونية على طرقات مدينة دبي من خلال حفل إطلاق TT الجديدة في سكاس دايف دبي وأيضاً على حلبة دبي أوتودروم بداية الشهر الحالي. وتعليقاً على الاطلاق الجديد، قال تريفور هيل، المدير الاداري لأودي الشرق الأوسط: ” هذه السيارة تمثل مرادفاً للتصميم الأيقوني الأصيل والاداء القوي العالي، ومع هذا الجيل الجديد، تمكنا من تطوير تكنولوجيا مليئة بالحياة لخدمة السائقين، والوصول الى مستوى توقعاتهم بالنسبة لسيارة رياضية أصيلة. هل لديك الجرأة؟.”

ورافق حفل الاطلاق الذي أقيم يوم الاحد الماضي الموافق 29 من مارس، تجربة جريئة قام بها أعضاء فريق سكاي دايف دبي بتشكيل علامة TT الشهيرة في الهواء بعد القفز من الطائرة وقيام سائق أودي DTM إدواردو مورتارا بقيادة TT الجديدة بسرعة على مهبط الطائرات في سكاي دايف دبي، وتعليقاً على التجربة، قال ادواردو: ” هذا الحدث هو الاول لي مع أودي في المنطقة ولذلك أعتبر هذا الحدث شيء خاص جداً. وبما أنني أخطط للبقاء لفترات أطول في دبي، فأنا أتمنى الاشتراك مع أودي في فعاليات أكثر في المستقبل.”

وختمت أودي الشرق الأوسط الحدث بحفل فاخر في “Zero Gravity” بحضور سفراء علامة أودي في المنطقة وكبار الشخصيات والاعلاميين أمثال المعلق الرياضي لقناة Bein sports محمد سعدون الكواري والمعلق الاذاعي كريس فيد وفرقة جوليانا داون المحلية.

تباع أودي TT الجديدة في معارض أودي في المنطقة بسعر ابتدائي يبلغ 40،555 دولار أمريكي.

إطلاق أودي TT كوبيه الجديدة في الشرق الأوسط خلال عرض جريء في سكاي دايف دبي

كلمة من إدواردو مورتارا

لقد سمعنا بأن لديك صلة خاصة مع دبي والامارات العربية المتحدة، ما تعليقك على ذلك؟
ادواردو مورتارا: “أنا أملك شقة سكنية في دبي وأخطط للبقاء لفترات أكثر في المستقبل لأتمكن من قضاء وقت مع أبي الذي يسكن هنا في الامارات.”

لماذا دبي؟ ولماذا اخترت الامارات تحديداً؟ و ما اكثر الامور التي تعجبك في هذه المنطقة؟
ادواردو مورتارا: “المناخ الجميل على مدار العام. الإمارات نابضة بالحياة وأنا أشعر بالراحة النفسية هنا. يمكنك مشاهدة التاريخ يصنع هنا، والناس ودودين ورحبين للغاية، أحب مزيج الحداثة مع الحفاظ على التقاليد الجميلة حيث تلعب تلك التقاليد دوراً مهماً في الحياة اليومية هنا. وأخيراً أحب الامارات لأنها مثال على التعايش الثقافي بين مختلف الاجناس.”

كيف تُقَيِم مكانة الامارات والمنطقة بشكل عام كمقصد لرياضة سباقات السيارات؟
ادواردو مورتارا: “بالمقارنة مع أوروبا، فالمنطقة مازالت في مرحلة التطور، ولكنه سوق يتطور بسرعة ويمكنك رؤية ذلك من خلال المنشئات الحديثة المخصصة لرياضة السباقات وأيضاً من خلال السباقات التي تقام في المنطقة مثل الفورميلا 1 في أبوظبي وسباق التحمل الدولي في البحرين، وأنا متأكد من ازدياد عدد السباقات في المستقبل.”

هل تعرف أي من المواهب المحلية و السباقات هنا؟
ادواردو مورتارا: “مع التخطيط للمزيد من السباقات هنا خلال السنوات المقبلة، انا متأكد بأننا سنشهد ولادة العديد من السائقين الاماراتيين الذين سيتبعون خطى سائقي السباقات المحترفين أمثال الشيخ حشر آل مكتوم وخالد القبيسي.”

هل تود رؤية أي من السائقين الإماراتيين في البطولات الأوروبية ولماذا؟
ادواردو مورتارا: “سيكون ذلك مثير للاهتمام، وجود سائقين اماراتيين بخلفيات ثقافية مختلفة يتنافسون جنباً الى جنب مع السائقين من مختلف أنحاء العالم.”

هل اشتركت بأي من السباقات في المنطقة؟
ادواردو مورتارا: “لم تتح لي الفرصة بعد ولكني اتمنى ذلك في المستقبل.”

موسم سباق DTM 2015 يبدأ في مايو المقبل، كيف قمت بالتحضير لموسمك الخامس وما هي اهدافك؟
ادواردو مورتارا: “كالعادة، تركيزي منصب على لياقتي البدنية، لقد كنت حريصاً على القيام بالتمارين دوماً، بالاضافة الى الاشتراك بمعسكر أودي الشتوي في فبراير، أشعر بأنني جاهز. كنت في عطلة خلال الشتاء وقمت بزيارة تايلند للاسترخاء وشحن طاقتي مجدداً. سأكون صريحاً للغاية، أهدافي في العام 2015 هي تكملة أهداف 2014 التي كان يجب أن أحققها العام 2013 لأنني قمت بالتخطيط لوعود 2012 التي فكرت بها عام 2011.”

لقد قمت بالكشف عن أودي TT الجديدة الان في دبي، هل كانت تلك مهمة خاصة لك؟
ادواردو مورتارا: “هذا الحدث هو الاول لي مع أودي في المنطقة ولذلك أعتبر هذا الحدث شيء خاص جداً. وبما أنني أخطط للبقاء لفترات أطول في دبي، فأنا أتمنى الاشتراك مع أودي في فعاليات أكثر في المستقبل.”

ما رايك بأودي TT كوبيه الجديدة؟
ادواردو مورتارا: “أنا معجب جداً بأودي TT الجديدة. تصميمها جميل و التكنولوجيا المبتكرة الموجودة بها وشخصيتها الفريدة وشكلها الانفعالي يؤهلها بأن تكون كل ما ارغب به في سيارة رياضية مدمجة. هل لديك الجرأة؟.”

إطلاق أودي TT كوبيه الجديدة في الشرق الأوسط خلال عرض جريء في سكاي دايف دبي

سلمت مجموعة أودي حوالي 1,741,100 سيارة لعملائها خلال العام 2014. وحققت الشركة العام الماضي عائدات بلغت 53.8 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 5.15 مليار يورو. ولمجموعة أودي تواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في كل من إنغولشتات ونيكارسولم (ألمانيا)، جيور (هنغاريا)، بروكسيل (بلجيكا)، براتيسلافا (سلوفاكيا)، مارتوريل (اسبانيا)، كالوغا (روسيا)، أورانجاباد (الهند)، شانغ شون وفوشان (الصين) و جاكارتا (إندونيسيا). كما ستبدأ العلامة التي تتخذ من الحلقات الأربع شعارا لها بالإنتاج في كوريتيبا (البرازيل) في 2015، و سان خوسيه تشيابا (المكسيك) في 2016. وتمتلك AUDI AG شركات فرعية تشمل quattro GmbH في نيكارسولم بألمانيا، و أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)،وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. في بلونيا بإيطاليا. وتوظف المجموعة ما يزيد عن 80,000 شخص حول العالم بمن فيهم 55,800 موظف في ألمانيا. وتخطط الشركة لاستثمار 24 مليار يورو بين عامي 2015 و 2019 وبشكل خاص على المنتجات الجديدة والتكنولوجيا المستدامة. وتولي أودي اهتماماً كبيراً بمسؤولياتها الاجتماعية، وقامت بترسيخ الاستدامة كأحد المبادئ المحورية في جميع منتجاتها وعملياتها. فالهدف طويل الأمد هنا هو التوصل إلى نقل خالٍ من إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A1 و A3 و S3 Sedan، و A4 وRS 4 Avant، وA5 Coupe و Sportback و Cabriolet وRS 5، بالإضافة إلى أودي A6 و S6 و RS 6 Avant، وA7 و S7 و RS 7، و A8 L و S8، أودي Q3 و Q5 و Q7، وكل من TT Coupe/Roadster وTT RS Coupe، وR8 Coupe و R8 Spyder وR8 V10 plus.

Category: أخبار
Tags:
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>