• احتفالية رائعة لتكريم أفضل الوكلاء أداءً
  • الجبر للسيارات في المملكة العربية السعودية والماجد للسيارات في الإمارات العربية المتحدة يحصدان أعلى الجوائز

(دبي، الإمارات العربية المتحدة) 6 إبريل 2015 – ضمن احتفالية كبيرة أقيمت في إسبانيا، أعلنت “كيا” الشرق الأوسط وأفريقيا عن أسماء الفائزين بجائزة الوكيل الإقليمي، وتُعقَد هذه الاحتفالية سنوياً لمنح شركاء “كيا” الإقليميين جوائز وفقاً للأداء الذي يُقاس بعدد كبير من العناصر: بدءاً من موثوقية المشاركة والتميز التسويقي وصولاً إلى تمييز الوكلاء وبالطبع مبيعات سيارات كيا.

وحصلت شركة “الجبر للسيارات”، بالمملكة العربية السعودية، على لقب الوكيل الإقليمي لعام 2015 نظراً لتحقيقها أفضل مبيعات إجمالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وحازت أيضاً على جائزة “التميز في التسويق” تقديراً لجهودها الفائقة المتمثلة في إطلاق السيارة الرياضية متعددة الإستخدام “سورينتو” الجديدة كلياً في جميع أنحاء المنطقة. وفازت شركة “الماجد للسيارات”، في الإمارات العربية المتحدة، بجائزة “الوكيل المتميز”. أما فيما يتعلق بجائزة “الشراكة المتميزة” -تقديراً للتعاون البنَّاء للوكلاء مع شركة كيا مما يضمن نجاح العلامة التجارية- فقد فاز كلٌّ من شركة “الاعتماد الدولية للسيارات ذ.م.م” في سلطنة عُمان، وشركة عبد الله أحمد بن هندي في البحرين، ومجموعة الوكالات الوطنية في الكويت، والشركة الوطنية العربية للسيارات في الأردن. وفي مصر، فازت شركة “إنترنشنال تريدينج آند إجينسيز” بجائزة “تميز العلامة التجارية” تقديراً لتحقيقها أعلى درجة على مؤشر قوة العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تحتفي بنجاح الوكلاء الإقليميين

وبهذه المناسبة، صرح أليكس تشونغ، رئيس المكتب الإقليمي لشركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “تمثل جوائز الوكيل الإقليمي المقدمة من شركة “كيا” فرصة رائعة للقاء جميع وكلائنا من جميع أنحاء المنطقة والاحتفال معاً بنجاحهم. نحن فخورون جداً بالشراكات القوية التي نتمتع بإقامتها معاً وبالعمل المتميز والنتائج التي حققها وكلائنا في الشرق الأوسط وأفريقيا لصالح شركة كيا في هذه المنطقة البالغة الأهمية لشركة كيا”.

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تحتفي بنجاح الوكلاء الإقليميين

نبذة عن كيا موتورز كوربوريشن
تأسست كيا موتورز كوربوريشن (www.kia.com) – وهي الشركة المصنعة للسيارات عالية الجودة للشباب وأصحاب القلوب الشابة –  في عام 1944 وهي أقدم شركة كورية مصنعة للسيارات. وتصنع الشركة أكثر من3  مليون سيارة كيا سنوياً في 10مصانع ومراكز للتجميع في خمس دول، وتباع تلك السيارات وتتم خدمتها عبر شبكة من الموزعين والبائعين تغطي نحو 150 دولة حول العالم. ويعمل في الشركة حالياً حوالي 49،000  موظف حول العالم وتبلغ عوائدها السنوية أكثر من 45 مليار دولار أمريكي. كيا هي الراعي الرئيسي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس وشريك السيارات الرسمي للفيفا –الهيئة التي تدير بطولة كأس العالم لكرة القدم (FIFA World Cup™). ويمثل شعار العلامة التجارية لكيا موتورز كوربوريشن – “القدرة على الإدهاش” – التزام الشركة العالمي بإدهاش العالم من خلال تقديم تجارب مثيرة وملهمة تتجاوز جميع التوقعات.

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تحتفي بنجاح الوكلاء الإقليميين

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>