مركز بورشه بدبي يقدم سيارات باناميرا آس إي هايبرد لشرطة دبي

دبي – 12 أبريل 2015: انضمت ثلاث سيارات من نوع بورشه “باناميرا أس إي هايبرد” الجديدة لأسطول سيارات شرطة دبي الفارهة، لتساهم بهذه الخطوة في التأكيد على قوة أداء سيارات بورشه الكهربائية الرياضية والمستويات الجديدة التي بلغتها العلامة.

وحضر عملية التسليم التي أخذت مكانا في مقر شرطة دبي، كل من سعادة اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، والسيد كيه. راجرام، الرئيس التنفيذي للنابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة بورشه في دبي والإمارات الشمالية.

ويأتي تقديم سيارات الهايبرد الجديدة بعد أيام قليلة من إعلان حكومة دبي تكثيف جهودها الرامية للترويج للمركبات الصديقة بالبيئة عبر إقرار مجموعة من الحوافز التي من شأنها تشجيع الانتقال للسيارات الكهربائية.

ولسنوات عديدة تصدرت بورشه قطاع السيارات الإليكترونية في فئة السيارات الفاخرة ذات الأداء المتفوق، وتواصل عبر نماذجها الجديد تخطي حدود القدرات. وتعتبر “باناميرا أس إي هايبرد” مثالا جيدا لسيارات بورشه الهايبرد والتي تتمتع بأداء رياضي متفوق وكفاءة عالية. وبمحركها الذي تبلغ قوته 416 حصان، تتسارع السيارة من 0 إلى 100كم في الساعة في 5.5 ثانية وتصل سرعتها القصوى حتى 270كم في الساعة.

وتعليقا على الموضوع، صرح سعادة اللواء خميس مطر المزينة خلال عملية استلام السيارات الجديدة قائلا: “تنضم سيارة “الباناميرا أس إي هايبرد” الجديدة لأسطول دورياتنا الفارهة. إنه ليسعدنا أن نضيف هذه السيارة القوية والرائعة في الخدمة، ناهيك عن كونها صديقة بالبيئة. لا يوجد مثيل لهذه السيارة ونتوجه بالشكر للنابوده للسيارات على دعمهم”.

وتوفر سيارة “باناميرا أس إي هايبرد”، النموذج الهايبرد من السيارة المتميزة، مفهوما متكاملا يربط السيارة وسائقها بطرية ذكية. ويمكن للسيارة القيادة لمسافات كبيرة على النظام الإليكتروني وحده، بمعدل 36كم وبسرعة قصوى تبلغ 135كم/س. وفي “دورة القيادة الأوروبية الجديدة” والتي تعرف اختصارا بـ (أن إي دي سي) ، تستهلك سيارة “باناميرا أس إي هايبرد” 3.1 ليتر / 100كم، وهو ما يعادل غ/كم من انبعاثات ثاني اكسيد الكربون.

ويعمل المحرك والمولد الكهربائي والبطارية العالية الكفاءة بشكل متزامن عبر نظام إدارة إليكتروني. ويمكن للسيارة القيادة على المحرك التقليدي فقط، أو باستخدام المحرك الكهربائي فقط، أو بكليهما معا. ويمكن إعادة شحن البطارية العالية الفولتية خلال 3.8 ساعة عبر وصلها مباشرة بالمنفذ الكهربائي التقليدي في المنازل، أو أثناء القيادة، من خلال عملية “استعادة طاقة الكبح”.

وقال كيه. راجرام: “بأدائها الرياضي وفعاليتها القصوى، تعتبر سيارة بورشه “باناميرا أس إي هايبرد” السيارة الرياضية الأمثل للانضمام لأسطول السيارات الفارهة في شرطة دبي وكلي ثقة بأن الضباط الذين سيقودون السيارة سيندهشون من قوتها. دعمنا لشرطة دبي ليس بجديد وأشجع توجههم في رفع عدد السيارات الهايبرد والمساعدة في القيام بدوريات على طرقات مدينتنا الحبيبة”.

وسيتم قيادة سيارات “باناميرا أس إي هايبرد” الثلاث من قبل ضباط الدوريات على طرقات دبي خلال هذا الشهر.

سيارات بورشه الهايبرد تنضم لأسطول سيارات شرطة دبي الفارهة

سيارات بورشه الهايبرد تنضم لأسطول سيارات شرطة دبي الفارهة

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>