الإمارات العربية المتحدة، في 20 أبريل 2015 – ارتكازاً على الخبرة الطويلة في صناعة السيارات الرياضية التي تمتد على مدى 19 عاماً، تمّ في العام 2015 إنتاج دفعة جديدة تتضمن 750 وحدة من سيارتي فولفو S60 وV60 Polestar. وتعتبر هذه الخطوة جزءاً من الخطة التوسّعية في أسواق الشرق الأوسط التي تشمل 13 دولة حول العالم، استجابة لطلبات العملاء التي فاقت التوقّعات العام الماضي.

وحول الموضوع، قال إيمري قراير، المدير العام لمجوعة فولفو للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن فخورون بإطلاق طرازي فولفو S60 و V60 Polestar في أسواق الشرق الأوسط. فالإقبال الكبير الذي شهدناه من عملائنا في مختلف أنحاء العالم على إنتاج النسخة الأولى من Polestar كان لافتاً”.

وبعد الإصدار المحدود الذي جاب ثماني دول في العام الماضي، تقرر هذا العام إطلاق سيارتي S60 وV60 Polestar في أسواق الشرق الأوسط، خصوصاً أن هذه المنطقة أظهرت اهتماماً كبيراً بها. وتشمل لائحة الدول التي ستستقبل فولفو S60 و V60موديل 2016 كلاًّ من البحرين، والكويت، ولبنان وعمان، وقطر، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف إمري قراير: “لقد حققت مبيعات سيارتي S60و V60سرعة فاقت توقعاتنا، لذا قررنا التوسّع إلى أسواق جديدة. وتبقى Polestar الشريك الرسمي لعلامة “فولفو” التجارية لجهة تأهيل سياراتها وتعزيز أدائها، وهذه إشارة واضحة على الثقة في إمكانات هذه الشراكة”.

يذكر أن سيارتي فولفو S60وV60 Polestar تم تصميمهما من الفئة الرياضية لتحملا فلسفة Polestar الهندسية لتقديم تجربة قيادة واثقة ودقيقة وجذّابة تتناسب مع مختلف الظروف المناخية على جميع الطرق وطوال فصول السنة. وبفضل نظام الفرملة وامتصاص الصدمات العالي الأداء، والمحرك الرباعي الدفع المشحون توربينياً بست أسطوانات، تقدّم النسخة الرياضية Polestar للسائق تجربة قيادة ممتعة طوال السنة. كما يولّد محرك T6 قدرة بقوة 350 حصاناً، ليجعل السيارة تنطلق من 0 إلى 100 كلم/ساعة خلال 4.9 ثانية فقط، بهيكل متطوّر للغاية. تجتمع كل هذه المميزات لتجربة قيادة حقيقية.

ومن المتوقع أن تصل سيارة S60 إلى الشرق الأوسط منتصف العام 2016 في شهر يونيو المقبل. أمّا في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، فستكون متاحة في معرض شركة الفطيم التجارية بسعر يبدأ من 229,900 درهم إمارات.

فولفو S60 وV60 من فرعها الرياضي Polestar تتوسع مبيعاتها لتطال الشرق الأوسط

نبذة عن شركة فولفو: أنشئت مجموعة فولفو في العام 1927 حين خرجت أول سيارة فولفو من خط الإنتاج في مصنع جوتيبورج بالسويد. وقد قطعت ماركة فولفو شوطاً طويلاً منذ ذاك الحين، وغطت حوالى 100 بلد، ولديها 2400 منفذاً للبيع وورشة للصيانة حول العالم، ومن بينها حوالي 1500 في أوروبا و400 في أمريكا الشمالية. إن علامة فولفو تعنى السلامة على الطريق والجودة والإثارة والتحكم البيئي. وكونها رائدة تقنيات مثل الوسادات الهوائية الثنائية والشد المسبق لحزام الأمان ونظام معلومات النقطة العمياء المبتكر، فقد حسّن ذلك من رؤية العلامة التجارية كي تصبح “أكثر علامة سيارات مرغوبة وناجحة من الطراز الأول” والتي تهدف إلى “خلق التجربة الأكثر أماناً وإثارة للعائلات المعاصرة”.

فولفو S60 وV60 من فرعها الرياضي Polestar تتوسع مبيعاتها لتطال الشرق الأوسط

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>