دبي، الإمارات العربية المتحدة (21 أبريل 2015) – أعلنت الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والإمارات الشمالية، عن شراكتها مع رينو الشرق الأوسط في رعاية الدورة السابعة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2015” من خلال عرض مركبات رينو الكهربائية 100٪.

يقام الحدث تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية ، ويجمع معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2015” الشركات العارضة من دول مختلفة لعرض أحدث تقنياتها وابتكاراتها وتبادل أفضل الممارسات والخبرات مع الزوار من الدولة وخارجها. وبكونها الشركة المصنعة للسيارات والرائدة في بيع السيارات الكهربائية 100٪ في منطقة الشرق الأوسط، عرضت رينو بالتعاون مع الشركة العربية للسيارات مركبات تويزي (Twizy)، زوي (ZOE) وكانجو (Kangoo) منعدمة الانبعاثات كجزء من التزامهما بدعم رؤية دبي الذكية 2021 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

المركبات منعدمة الانبعاثات: الحل الأفضل للسيارت من أجل تحسين نوعية الهواء في البلدات والمدن

ستستفيد البلدات والمدن في المستقبل من السيارات الكهربائية، لأنها تحسن نوعية الهواء وتقلل مستويات الضوضاء في المناطق الحضرية. ويلتزم برنامج رينو للمركبات منعدمة الانبعاثات بالعمل عل الحد من البصمة البيئية حول العالم من خلال تقديم مجموعة كاملة من السيارات الكهربائية 100٪ منعدمة الانبعاثات للاستخدام بدون أي ضجيج. رينو تحتل الرقم واحد في أوروبا، ومركباتها مركبات تويزي (Twizy)، زوي (ZOE) وكانجو (Kangoo) في طليعة حلول النقل المستدامة.

وقال حكيم بوطهرة، المدير التنفيذي لشركة رينو الشرق الأوسط: “يتحول أحد العملاء في مكان ما في العالم كل ثلاث دقائق من استخدام سيارة بمحرك الاحتراق الداخلي إلى احدى السيارات الكهربائية. وتتجه العواصم الرئيسية في العالم نحو المركبات الكهربائية، و في العالم العربي؛ تعتبر دبي رائدة في التوجه نحو النقل المستدام. وبالإضافة إلى الفوائد البيئية، تمثل السيارات الكهربائية نقلة ثورية من حيث الراحة والهدوء وراحة البال لمستخدميها، وتتجه الكثير الشركات نحو استخدام السيارات منعدمة الانبعاثات ويختارون رينو لأساطيل مركباتهم”.

من جهته، قال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: “إننا ملتزمون كلياً بالمساهمة في مبادرة مدينة دبي الذكية 2021 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتحويل دبي إلى واحدة من أذكى المدن في العالم من خلال تعزيز مقومات الاستدامة عبر المركبات منعدمة الانبعاثات”.

وأضاف: “في الشركة العربية للسيارات، ندرك أن السيارات الكهربائية تمثل مستقبل تكنولوجيا السيارات. وبما أن هذه المركبات موجودة ضمن مجموعة سياراتنا، نعتقد أننا نسير على درب تحقيق أهداف دبي لتقديم أعلى معايير الكفاءة في مجال الطاقة”.

حول زوي (ZOE):
تمثل زوي (ZOE) المركبة الرئيسية في هذه الفئة وهي السيارة الأولى الكهربائية بالكامل من العلامة التجارية. السيارة مثالية للرحلات اليومية على شوارع المدينة وتجسد تميز رينو في التكنولوجيا الكهربائية. ويشمل نموذج تعزيز النقل أحدث التقنيات من حيث المدى وسهولة الاستخدام. وتعتبر السيارة رمزاً جوهرياً لالتزام المجموعة بما تسميه “الثورة الكهربائية”.

تويزي (Twizy):
أول سيارة كهربائية متوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفيها كل الأساسيات: المرونة والديناميكية والسلامة.
ولكن الأهم من ذلك كله أن تصميمها يتحدث عن نفسه. يمكن تخصيص تويزي (Twizy) لتناسب جميع الأذواق. جُهزت السيارة بأحدث التقنيات التي تضمن تجربة القيادة المثالية. تتوفر فرصة تجربة قيادة تويزي (Twizy) من خلال صالة عرض العربية للسيارات.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:
الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني، وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 45 عاماً وتعتبر واحدة من موزعي السيارات الرائدين في الخليج والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

وحصلت الشركة العربية للسيارات على الجائزة العالمية الكبرى لخدمات ما بعد البيع من شركة نيسان موتور المحدودة وهي الموزع الوحيد لسيارات نيسان في العالم الذي يفوز بالجائزة لخمسة أعوام على التوالي. وفي عام 2012، فازت العربية للسيارات بلقب “الموزع الرائد” من شركة نيسان موتور المحدودة للسنة الثالثة على التوالي ولقب “المستورد الرائد” لسيارات رينو عام 2012. حازت العربية للسيارات على جائزة “موزع العام” لسيارات رينو لسنتين متتاليتين في عامي 2011 و2012. وأصبحت الشركة العربية للسيارات في عام 2013 أول شركة إماراتية تدخل قاعة الشهرة لبطاقة البلاديوم الفخمة للأداء المتوازن للتميز في مجال الاستراتيجية.

وتُشغل الشركة العربية للسيارات ضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية ما يلي:
13 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و3 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
6 مرافق لبيع السيارات المستعملة الموثوقة.
مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
تسهيلات لوجستية مركزية في مدينة دبي الصناعية.
16 مركزاً للخدمة.
14 مركزاً لقطع الغيار.
الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 و ايزو 14001

نبذة عن مجموعة رينو

تصنع مجموعة رينو السيارات منذ عام 1898. واليوم، تعتبر رينو مجموعة عالمية متعددة العلامات التجارية وباعت أكثر من 2.7 مليون سيارة في 128 دولة عام 2014. توظف المجموعة نحو 128،000 شخصاً. ولمواجهة التحديات التكنولوجية الرئيسية في المستقبل ومواصلة استراتيجية النمو المربحة، تستفيد المجموعة من أعمال تنمية الأعمال والتكامل لعلاماتها التجارية الثلاث: رينو، داسيا ورينو سامسونج موتورز، مع السيارات الكهربائية والتحالف مع نيسان، والشراكة مع AVTOVAZ ودايملر.

العربية للسيارات تعرض إبداعات رينو في ويتيكس 2015

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>