أظهر العملاء في الكويت مستويات قوية من الإخلاص تجاه علامة جي إم سي خلال السنوات الأخيرة الماضية

المكتب الإعلامي الإقليمي – 26 أبريل 2015: حققت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني- وكيل جنرال موتورز الخاص بعلامة جي إم سي في الكويت منذ العام 1967- سجلاً مميزاً يتمثل بتحقيقها نسبة مبيعات عالية لسيارات جي إم سي في العالم للعام الخامس على التوالي. وقد شمل هذا الإنجاز ثلاث فئات هي أفضل مبيعات تجزئة لطراز سييرا، وأفضل مبيعات إجمالية لطراز سييرا، وأفضل مبيعات تجزئة لعلامة جي إم سي.

ويعود هذا الأداء الريادي لشركة بهبهاني في المبيعات إلى تميّز علامة جي إم سي في ابتكار طرازات بيك- أب تمزج صلابة الأداء والهيكل مع مقصورة غنيّة ومصممة بإبداع احترافي.

ويجدر الذكر بأن علامة جي إم سي وصلت إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى في ثلاثينات القرن الماضي. ومنذ ذلك الوقت، أثبتت العلامة حضورها القوي لدى عملائها في الكويت الذي يتميزون بشغف وعشق كبير لسيارات الكروس أوفر، والرياضية متعددة الاستعمالات، وبيك- أب المهام الثقيلة. ولعلامة جي إم سي حضور قوي في الثقافة الكويتية كالرفيق الرئيسي في مغامرات الصحراء.

وفي هذه المناسبة، قال جيرون بارويجن، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في جي إم سي: “نحن بغاية الفخر بتميّز شركة بهبهاني مرة أخرى واحتلالها أحد أفضل المراكز عالمياً. إن هذا الإنجاز يشكل دعامة إضافية لعلاقتنا المتميزة ذات التاريخ العريق. وقد تميزت تعاوننا مع بهبهاني على مر السنوات برؤية قيادية مشتركة والتزام راسخ لتقديم طرازات فائقة الجودة تتماشى مع اتباع أفضل الممارسات في القطاع، وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء”.

ومن جانبه قال عادل محمد رضا بهبهاني، مدير المبيعات في شركة بهبهاني: “إن هذا الإنجاز هو دليل على سمعة جي إم سي المرموقة كعلامة رائدة في قطاع صناعة السيارات، تتميز بروعة التصاميم والجودة. ومنذ إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط قبل عقود من الزمن، استمرت جي إم سي بتعزيز مركزها كالعلامة المقياس عندما يتعلق الأمر بطرازات البيك- أب الأمنة والمطوّرة. ونوّد أن نتقدم بالشكر لعملائنا الرائعين في الكويت لتقديرهم المستمر للمقاييس الأفضل ضمن فئتها. فبدون دعمهم، لم نكن لنتمكن من تحقيق هذا النمو المذهل”.


اعتماداً على فلسفة “يفرض هيبته”، يعود تاريخ جي إم سي في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. وتواصل هذه العلامة بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميز الذي يمتد إلى 111 عاماً، في الابتكار والإبداع الهندسي في جميع طرازات جي إم سي. وتطوّر العلامة قدراتها لتقدم طرازات بيك- أب وكروس أوفر وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات فعالة في استهلاك الوقود.

وتتضمن قائمة طرازات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط سيارة تيراين الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، وسيارة الكروس أوفر أكاديا. في حين تعتبر سييرا نصف طن سيارة بيك- أب المهام الخفيفة الأكثر قوة في السوق، وسيارة البيك- أب كبيرة الحجم الأولى التي تحصل على تقييم الخمس نجوم، أعلى تقييم إجمالي متوفر للسيارات في مجال السلامة منذ أن غيّرت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات العامة برنامجها الخاص بتقييم السيارات الجديدة لطرازات العام 2011. ويتوفر كل واحد من طرازات جي إم سي اليوم- من ضمنها السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم يوكون ويوكون XL- بفئة دينالي الفاخرة. وتقدم جي إم سي لعملائها أيضاً تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.gmcarabia.com.

بهبهاني الكويت يستمر في تعزيز مركزه كوكيل جي إم سي الرائد عالمياً

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>