سنترا تعزز ريادة نيسان في الفئة C بمنطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 مايو 2013: عززت شعبية سيارة نيسان سنترا الجديدة بين العملاء في منطقة الشرق الأوسط مكانة نيسان الريادية في فئة سيارات السيدان المدمجة (C) التي تتميز بتنافسيتها الشديدة.

وحققت نيسان سنترا مبيعات رائعة خلال فترة الخمسين يوماً الأولى بعد عرضها للبيع في المنطقة حيث بيع منها نحو 1500 سيارة، ما يعكس شعبية هذه المركبة السيدان المدمجة التي تتميز برحابة مقصورتها الداخلية ومستوى الراحة فيها، وهما ميزتان تتوفران في فئة السيارات الأعلى منها، بالإضافة إلى تزويدها بخيارين من المحركات، الأول سعة 1.6 لتر والثاني سعة 1.8 لتر.

وتعتبر فئة سيارات السيدان المدمجة أكبر فئة سوقية للسيارات في الشرق الأوسط، وهناك 24 موديلاً يتنافسون على المركز الأول في هذه الفئة والذي تسيطر عليه نيسان سنترا. وستسفيد نيسان من الاستجابة الأولية الرائعة للمشترين في المنطقة لتُشكل منصة تبني عليها هدفاً طموحاً يتمثل في بيع 25000 سيارة سنترا سنوياً في منطقة الخليج خلال الثلاث سنوات المقبلة.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: “دُشنت نيسان سنترا بهدف تعزيز موقعنا الريادي القوي في فئة سيارات السيدان المدمجة، وكانت بداية عمليات المبيعات حسب توقعاتنا. ومنذ تدشينها، قمنا ببيع سنترا بمعدل يفوق السيارة الواحدة كل ساعة، ويثبت ذلك أن العملاء يدركون أننا ننتج سيارات بأرقى معايير الجودة والتي يتزايد عدد مشتريها بشكل مستمر”.

وأضاف شرفان: “تتمتع نيسان بسجل رائع من النجاح في هذه الفئة من السيارات، وتمثل سنترا الجيل الثالث عشر من هذه السيارة المنتمية لفئة السيدان. تتميز السيارة برحابتها الاستثنائية والعديد من التقنيات التي لم تكن متوفرة في هذه الفئة من قبل، مع تقديم أكثر مما هو متعارف عليه بالفعل. وقد حققت هذه المزايا الاستثنائية شعبية هائلة في أوساط العملاء بمنطقة الشرق الأوسط والذين يبحثون عن سيارة السيدان المدمجة التي تمثل تطلعاتهم ورغبتهم بالحصول على مستوى متقدم من الجودة”.

وقال روهان كومار، الذي اشترى السيارة مؤخراً: “اشتريت سيارة نيسان سنترا الجديدة وأنا سعيد بامتلاكها. إن نيسان سنترا ترسي معايير جديدة في هذه الفئة من السيارات، حيث نتوقع الكثير، وندفع مبلغاً أقل من المتوقع للحصول عليها. تتميز سيارتي الجديدة برحابتها ودرجة عالية من الراحة، كما أن فيها تقنيات عديدة مثل الملاحة وبلوتوث”.

وقال سكوت دايلان، الذي اشترى السيارة أيضاً: “أستخدم السيارة يومياً للتنقل من الشارقة إلى جبل علي، وقد أعجبني كثيراً استهلاكها الاقتصادي للوقود. كما أن تجربة القيادة نفسها ممتعة حيث توفر مساحة مريحة للأقدام وتتوفر فيها أحدث التقنيات. إنني أستمتع بالقيادة مع نيسان سنترا”.

  • تعتبر نيسان سنترا الاسم الجديد كلياً في فئة سيارات السيدان المدمجة، ولكنها تمثل الجيل الثالث عشر في مجموعة موديلاتها عالمياً.
  • تصميم آخاذ مع تفاصيل رائعة تشمل الأضواء الرئيسية والخلفية بتقنية الصمامات الثنائية المضاءة (LED) والحرفية المتطورة في مقصورتها الداخلية.
  • رحابة استثنائية تشمل أفضل مساحة للأقدام وللأمتعة في صندوقها الخلفي في هذه الفئة من السيارات.
  • ملاءمة رائعة لا تتوفر إلا في فئة السيارات الأعلى منها، وتشمل عناصر الملاءمة فيها نظام التحكم بدرجة الحرارة لمنطقتين والمفتاح الذكي وشاشة الرؤية الخلفية.
  • تخفيض تكلفة الصيانة بنسبة 10% ما يعني تقديم أكثر من أساسيات تجربة التملك، وريادة في فئتها بالنسبة للاستهلاك الاقتصادي للوقود حيث تستهلك 6.2 لتر لكل 100 كم و6.7 لتر لكل 100 كم للمحركين سعة 1.6 لتر و 1.8 لتر، على التوالي.
  • زودت السيارة بمحرك سعة 1.6 لتر أو سعة 1.8 لتر مع ناقل الحركة بتقنية التغيير المستمر(Xtronic CVT®) الذي يوفر أفضل أداء.
  • تواصل سلس من خلال تقنيات تشمل بلوتوث والملاحة الفضائية.

حول نيسان الشرق الأوسط:
تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفير واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.

الرجاء زيارة قناة نيسان الاعلامية على الموقع الالكتروني www.nissan-me.com أو سجل استحسانك لنا (‘Like’) على فيس بوك: http://www.facebook.com/NissanME

نيسان سنترا الجديدة تتخطى توقعات المبيعات في فئة سيارات السيدان المدمجة

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>