استمرار الطلب القوي على الطرازات الفائقة كبيرة الحجم

  • طلب قوي على السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات، يوكون الجديد كلياً
  • توقعات بأن تحفّز عروض شهر رمضان المبارك المزيد من نمو المبيعات

دبي – 15 يونيو 2015: تستمر علامة السيارات جي إم سي بتعزيز نموها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويبدو هذا الزخم بشكل واضح في نمو نتائج مبيعاتها بمعدل 39% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

ولا تقتبس جي إم سي المتخصصة في طرازات البيك أب والكروس أوفر الفائقة، شعاره “يفرض هيبته” من مزايا الأداء والتنوع التي تقدمها فحسب، وإنما من خلال اللمسات المتطورة وروح الفخامة التي تتضمنها أيضاً.

وقال ماركوس ليث، مدير العمليات في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “يستمر الطلب القوي على السيارات كبيرة الحجم والطرازات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو السبب الذي يقف وراء إقبال المزيد من العملاء على طرازاتنا الجديدة؛ يوكون، وسييرا، وأكاديا، وتيراين، شهراً بعد شهر وطوال العام الجاري”.

ويجدر الذكر أن يوكون ويوكون XL، الجديدان كلياً، حققا طلباً كبيراً انعكس على نتائج النمو التي ارتفعت بمعدل ثلاثي حتى هذا التاريخ من العام الجاري. كما وسجلت طرازات الكروس أوفر تيراين، والبيك أب سييرا، نمواً قوياً في مبيعاتها أيضاً.

وتابع ليث: “نتوقع استمرار نمو العلامة. ومع العروض الخاصة بشهر رمضان المبارك، فليس من المفاجئ أن نرى المزيد من النتائج القوية لمبيعاتنا”.

وأشار ليث إلى الطرازات المتميزة ليست العامل الوحيد الذي يساهم في جذب العملاء إلى علامة جي إم سي، بل أيضاً ما يحصلون عليه من قيمة تملّك وتجربة لا تضاهى.

واختتم ليث: “عملائنا ينظرون إلى عملية شراء إحدى سيارات جي إم سي كحزمة متكاملة، فالسيارة ليست الشيء المميز الوحيد الذي يحصل عليه العميل، بل سيحظى بحزمة دعم تنافسية تحتوي على ضمان شامل، وخدمات المساعدة على الطرقات، وتكاليف خدمة تنافسية وتتميز بالشفافية”.


اعتماداً على فلسفة “يفرض هيبته”، يعود تاريخ جي إم سي في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. وتواصل هذه العلامة بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميز الذي يمتد إلى 111 عاماً، في الابتكار والإبداع الهندسي في جميع طرازات جي إم سي. وتطوّر العلامة قدراتها لتقدم طرازات بيك- أب وكروس أوفر وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات فعالة في استهلاك الوقود.

وتتضمن قائمة طرازات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط سيارة تيراين الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، وسيارة الكروس أوفر أكاديا. في حين تعتبر سييرا نصف طن سيارة بيك- أب المهام الخفيفة الأكثر قوة في السوق، وسيارة البيك- أب كبيرة الحجم الأولى التي تحصل على تقييم الخمس نجوم، أعلى تقييم إجمالي متوفر للسيارات في مجال السلامة منذ أن غيّرت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات العامة برنامجها الخاص بتقييم السيارات الجديدة لطرازات العام 2011. ويتوفر كل واحد من طرازات جي إم سي اليوم- من ضمنها السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم يوكون ويوكون XL- بفئة دينالي الفاخرة. وتقدم جي إم سي لعملائها أيضاً تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.gmcarabia.com.

جي إم سي تحقق نمواً بمعدل 39% في الإمارات العربية المتحدة

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>