• نمو المبيعات بمعدل شهري هذا العام
  • معدل النمو لشهر مايو يرتفع بنسبة 31% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي

2015-06-16: تستمر كاديلاك الشرق الأوسط بتعزيز نجاحاتها في سوق السيارات الفاخرة، مع تحقيقها لأعلى معدلات المبيعات على الإطلاق لشهر مايو.

وتمثل نسبة النمو البالغة 31% لشهر مايو، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، استمراراً للسجل المميز الذي تحققه العلامة فيما يتعلق بنتائج المبيعات في كل شهر من العام الجاري.

ويقول فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط: “كاديلاك الشرق الأوسط تشهد عاماً جيداً جداً حتى الآن، وتعتبر هذه النتائج الأفضل على الإطلاق بالنسبة إلى مبيعاتنا لشهر مايو، وذلك بالنظر إلى الأسواق ذات الأداء العالي. وعلى سبيل المثال، سجلت مبيعاتنا نمواً نسبته 50% في المملكة العربية السعودية، و66% في الإمارات، و69% في قطر، وذلك مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي”.

وأضاف فيليكس: “إن التزام كاديلاك بتزويد عملائها في منطقة الشرق الأوسط بتجربة فاخرة ومميزة يلقى صدىً واسعاً لدى كل من يتمتع بالشغف ليتبع حدسه ويكتشف كاديلاك بنفسه. الشغف هو ما يدفعنا، ونحن بغاية السعادة برؤية المزيد من الراغبين بمشاركة هذا الشغف الذي يغذي نهضة علامة كاديلاك”.

وتشير هذه النتائج الإيجابية إلى فعالية الرؤية الجديدة التي تتبناها كاديلاك، والتي تحقق طلباً متزايداً للطراز الأيقونة لدى العلامة؛ إسكاليد، وفئاتها المتنوعة، إسكاليد ESV الأكبر، وإصدار الفئة الأولى “بلاتينوم” الفاخر.


كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط. الأوسط سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. وتقدم كاديلاك لعملائها تجربة خدمة.

وتتضمن مجموعة منتجات كاديلاك في منطقة الشرق ما بعد البيع عالية المستوى من خلال برنامج الرعاية الفاخرة. للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.cadillacarabia.com.

كاديلاك الشرق الأوسط تستمر في تعزيز نتائج مبيعاتها

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>