23 يونيو 2015: ستكون رينو حاضرة بين 19 و28 يونيو في معرض بوينس آيرس الدولي السابع للسيارات بسيارتها المثيرة للإعجاب 1.8000 م2

تعرض رينو سيارتها الأولى، رينو داستر أوروتش الجديدة، التي تقتحم بها عالم سيارات البيك آب التنافسي.

رينو داستر أوروتش: بيك أب رياضية متعددة الأغراض
تدفع أول بيك أب متوسطة الحجم من إنتاج رينو الحدود التقليدية في صنع فئة جديدة من السيارات التجارية الخفيفة حيث تعكس التطور العالمي الملحوظ لمجموعة رينو وتعطي تأكيدا جديدا على الدور الاستراتيجي الذي تلعبه في الأسواق في هذه المنطقة.

التركيبة بسيطة وناجحة: فبناء على الخبرة والنجاح الذي تتمتع به عائلة داستر في أسواق العالم، جمعت رينو بين وظائف البيك أب مزدوجة الكابينة والرحابة والأداء والراحة والسيارات المدمجة ومميزات السيارات الرياضية متعددة الأغراض.

رينو داستر أوروتش: قفزة حقيقية في عالم البيك آب

تتوسط رينو داستر أوروتش الجديدة بين سيارات البيك أب حمولة نصف طن وحمولة الطن الواحد مع أربعة أبواب وخمسة مقاعد، فهي تجمع بين البيك أب مزدوجة الكابينة ومستوى الرحابة المماثل في سيارات البيك أب الكبيرة.

ومع ذلك، فهي مدمجة ورشيقة، مع مساحة تحميل كبيرة. وبناء على موديل داستر، فإن هذه البيك أب مثالية للاستخدامات المتعددة. من المقرر طرح السيارة في النصف الثاني من عام 2015 في دول أمريكا اللاتينية.

علق أشواني غوبتا، رئيس رينو العالمية للمركبات التجارية الخفيفة قائلا: “هذا الموديل، هو أول سيارة بيك أب تنتجها رينو ويمثل الخطوة الثانية في استراتيجية العولمة التي تنتهجها رينو. نشهد مع موديل رينو داستر أوروتش اقتحام رينو عالم سيارات البيك أب التنافسي”

رينو داستر أوروتش: قفزة حقيقية في عالم البيك آب

نبذة عن مجموعة رينو
تصنع مجموعة رينو السيارات منذ عام 1898وهي اليوم مجموعة دولية متعددة العلامات التجارية باعت أكثر من 2.7 مليون سيارة في 128 دولة في عام 2014 ويعمل بها قرابة 128000 موظفا. ولمواجهة التحديات التكنولوجية الرئيسية للمستقبل ومواصلة استراتيجيتها للنمو المربح، توازن المجموعة بين تطورها الدولي والتلاؤم المتمم لعلاماتها التجارية الثلاث: رينو، وداسيا، ورينو سامسونج موتورز وبين السيارات الكهربائية والتحالف مع نيسان وشراكتها مع أفتوفاز ودايملر.

رينو داستر أوروتش: قفزة حقيقية في عالم البيك آب

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>