دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أغسطس 2013: تواصل نيسان احتفاظها بموقعها كعلامة تجارية رائدة ومُعلن هام من ناحية فعالية الحملات التسويقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حسب ما أكدته مؤسسة ايفيس ورلدوايد العالمية المتخصصة في قطاع التسويق. وحافظت الشركة على موقعها المتقدم بين الشركات على “مؤشر فعالية ايفيس” للسنة الثانية على التوالي.

وتخضع كل شركة مدرجة على “مؤشر فعالية ايفيس” لتقييم ذو معايير صارمة يشمل دراسات الحالات والأعمال من قبل مجموعة من خبراء قطاع السيارات لإثبات أن الحملات التسويقية لتلك الشركات حققت نتائج ناجحة ومقنعة. وتُمنح النقاط للحملات التسويقية على مؤشر ايفيس تبعاً لمعايير ايفيس الدولية، وتشمل تلك المعايير: الفعالية والنتائج والإبداع والتنفيذ الجيد وغيرها.

ويعطي فريق الخبراء نقاطاً لكل علامة تجارية لتلبيتها المعايير المذكورة، وقد جمعت نيسان أكبر عدد من النقاط خلال العامين الماضيين في فئة السيارات، ما يعني سيطرة نيسان على جوائز تسويق السيارات بحصولها على أعلى عدد من درجات الشرف بين العلامات التجارية في قطاع السيارات خلال فترة الـ 12 شهراً الماضية. وكان على رأس قائمة الحملات التسويقية التي نفذتها نيسان حملة (Desert Nemesis) و(Speed Personified) وحملة تجارب القيادة (House Hunter Test-Drive).

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: “في نيسان، ندمج الإبداع والإثارة في كل ما نقوم به: في علامتنا التجارية ومنتجاتنا وحملاتنا التسويقية. ونعتقد بأهمية تقديم منتجات إبداعية والإثارة للجميع، ولكن ليس على حساب النواحي العملية. فعندما نقوم بأعمال إبداعية، نقوم بها بطريقة مفيدة للناس في العالم الحقيقي. إن الالتزام بهذا الإبداع الذكي والمرتكز على العملاء يمثل أساس أعمالنا كلها”.

وأضاف: “إن قطاع السيارات وصناعة التسويق في الشرق الأوسط أصبحا تنافسيين على نحو متزايد، ونحن فخورون بحصولنا على جوائز بارزة مؤخراً لنحافظ لفترة طويلة على موقعنا الإستثنائي المتقدم، وسوف نواصل النجاح مع استمرارنا في تعزيز قوة العلامة التجارية لنيسان في المنطقة”.

الجدير بالذكر أن نيسان حازت على عدد من الجوائز العام الماضي وهي: جوائز جيماس ايفيس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (3 جوائز)، مهرجان كريستال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (6 جوائز) و مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع (5 جوائز).

حول نيسان الشرق الأوسط:
تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفير واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.

الرجاء زيارة قناة نيسان الاعلامية على الموقع الالكتروني www.nissan-me.com أو سجل استحسانك لنا (‘Like’) على فيس بوك: http://www.facebook.com/NissanME

نيسان تحافظ على موقعها الريادي في مجال فعالية حملات تسويق السيارات في الشرق الأوسط

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>