تفخر رينو بتقديم سيارتها الصالون الفخمة المدمجة الجديدة.

7 يوليو 2015 – في ظل سعي رينو لتحسين علامات تصميماتها التي أبهرت عملاء الفئة D، تقدم رينو سيارتها تاليسمان التي تعتمد على تلك العلامات لتقدم لعملائها من عشاق هذه الفئة مستوى أعلى من الرفاهية ومتعة القيادة.

تتميز رينو تاليسمان بالجمع بين عدة مميزات فريدة:

  • تصميم يوحي بالقوة: خطوط انسيابية وأنيقة.
  • كابينة أنيقة ورحبة: مساحة كبيرة لجميع الركاب وتعد المقاعد الأمامية الأفضل في فئة تاليسمان بالإضافة إلى حقيبة أمتعة كبيرة جدا (608 ديسمتر وفقا للرابطة الألمانية لصناعة السيارات).
  • ابتكارات لتعزيز الراحة: شاشة عرض رقمية قياس سبعة بوصة أسفل الغطاء العلوي للوحة أجهزة القياس، نظام R-Link2 مع شاشة 8.7 بوصة، تكنولوجيا شاشة عرض ملونة head-up display وصوت محيطي BOSE وصف السيارة بدون استخدام اليدين.
  • ابتكارات لمزيد من المتعة: تكنولوجيا متعددة الحساسات لتتناسب مع مزاج السائق.

تاليسمان هي السيارة الوحيدة من الفئة D التي تحتوي نظام 4Control لتوجيه العجلات الأربعة مع التخميد الفعال مما يتيح للسائق تحكما فريدا على الطريق ومزيد من الأمان والديناميكية ومرونة التعامل وراحة ممتازة في القيادة.


تاليسمان: سيارة صالون من رينو بتصميم جديد ومتعة قيادة حقيقية

تتضافر جميع هذه الابتكارات لجعل تاليسمان سيارة صالون استثنائية لن تجذب السائقين والركاب بفضل تصميمها المذهل فقط ولكن أيضا بالتجربة الممتعة التي توفرها لكل من السائق والركاب على حد سواء.

صنعت رينو سيارة تاليسمان وفقا لأعلى معايير الجودة وأولت اهتماما دقيقا بجميع التفاصيل لاسيما درجات البريق واللمعان في طلاء السيارة. كما تتميز تاليسمان أيضا بانخفاض تكاليف التشغيل بالإضافة إلى انخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون مما يعزز نقاط قوة السيارة. تستعد رينو تاليسمان لتلعب دورا فعالا في تطوير وتجديد مجموعة رينو الفارهة وسيتم تصنيعها في مصنع دويه في فرنسا التابع لشركة رينو.

بعد الكشف عنها لوسائل الإعلام في 6 يوليو 2015، ستعرض رينو تاليسمان مع موديل استيت، الذي يحتوي جميع مميزات الصالون، في معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر من هذا العام.

ستطرح سيارة رينو الصالون الفخمة المدمجة الجديدة للبيع في أوروبا في نهاية العام.

نبذة عن مجموعة رينو
تصنع مجموعة رينو السيارات منذ عام 1898وهي اليوم مجموعة دولية متعددة العلامات التجارية باعت أكثر من 2.7 مليون سيارة في 128 دولة في عام 2014 ويعمل بها قرابة 128000 موظفا. ولمواجهة التحديات التكنولوجية الرئيسية للمستقبل ومواصلة استراتيجيتها للنمو المربح، توازن المجموعة بين تطورها الدولي والتلاؤم المتمم لعلاماتها التجارية الثلاث: رينو، وداسيا، ورينو سامسونج موتورز وبين السيارات الكهربائية والتحالف مع نيسان وشراكتها مع أفتوفاز ودايملر.


تاليسمان: سيارة صالون من رينو بتصميم جديد ومتعة قيادة حقيقية

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>