خيرات التمويل الأكثر سهولة تقود نمو مبيعات شفروليه، وكاديلاك، وجي إم سي

  • نمو مبيعات كاديلاك بمعدل 127%، وجي إم سي 33%، وشفروليه 11%
  • أكبر معدلات النمو جاءت من دول الإمارات، وعُمان، وقطر

دبي – 12 يوليو 2015: يبدو أن شهر رمضان المبارك أثبت لعام آخر أنه الفترة المفضلة للعملاء الراغبين بإبرام صفقات الشراء الكبيرة، وينعكس ذلك جلياً في النتائج المتميزة التي حققتها شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط. حيث سجلت مبيعات شفروليه، وكاديلاك، وجي إم سي نمواً بلغ معدله 21% خلال شهر يناير، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وقال ماريو أ سبانجنبيرغ، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط: “مع أن شهر رمضان المبارك لم ينته بعد، إلا أننا تمكنا من تحقيق نمو ملحوظ في مبيعاتنا. ويُعزى ذلك إلى حقيقة أن عملائنا يحصلون على خيارات رائعة جداً لتمويل السيارات الجديدة”.

وأضاف: “لقد قدّم وكلاءنا خلال الشهر الكريم العديد من الحسومات الرمضانية المثيرة للاهتمام، بعضها متوفر في صالات العرض فقط، إضافة إلى خيارات تمويل بنسبة ربح تبلغ 0%. كما وتعتبر حزم خدمات ما بعد البيع التي نقدمها للعملاء، والتي تتسم بالتنافسية والملاءمة والشفافية، عامل رئيسي آخر في دفع نمو مبيعاتنا”.

وعلى مستوى المنطقة، ارتفعت مبيعات علامة شفروليه بمعدل 11%، في الوقت الذي حققت فيه جي إم سي نمواً بلغت نسبته 33%، وحققت كاديلاك نمواً مذهلاً وصل إلى 127%.

ويجدر الذكر أن أقوى معدلات النمو سُجّلت في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، بنسبة 61% لهذا العام. كما وسَجلت كل من عُمان وقطر نتائج نمو ملحوظة بمعدل 59% و36% على التوالي.


شركة جنرال موتورز (المدرجة في سوق نيويورك المالي باسم GM وفي سوق تورنتو المالي باسم GMM) وشركاؤها تُنتج السيارات في 30 دولة حول العالم، وتحتل موقعاً ريادياً في أكبر أسواق السيارات وأسرعها نمواً في العالم. وتبيع جنرال موتورز مع الشركات التابعة لها ومشاريع الشركات المشتركة، السيارات من خلال العلامات: شفروليه وكاديلاك وباوجن وبويك وجي إم سي وهولدن وإيسوزو وجيفانغ وأوبل وفكسهول وولينغ. للحصول على المزيد من المعلومات حول الشركة والشركات التابعة لها بما فيها OnStar، الرائدة في مجال السلامة والحماية وخدمات المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gm.com

وتعمل شركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط منذ عشرينات القرن الماضي. وعلامات جنرال موتورز المتوفرة في المنطقة هي كاديلاك، شفروليه، جي إم سي، تدعمها مجموعة متميّزة من الخدمات الموجهة للعملاء. وتباع قطع غيار وأكسسورات سيارات جنرال موتورز تحت العلامتين التجاريتين GM Parts وACDelco. ويغطي المكتب الإقليمي للشركة في دبي عملياتها في كل من البحرين، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان وقطر، والسعودية، والإمارات العربية المتحدة، واليمن، وأفغانستان، والعراق. ويعمل مركز جنرال موتورز الشرق الأوسط لتوزيع قطع الغيار (MEDC) على توفيرها في إفريقيا أيضاً. وللحصول على المزيد من المواد الإعلامية حول جنرال موتورز في الشرق الأوسط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://media.gmarabia.com

رمضان الخير يدعم نمو مبيعات جنرال موتورز بمعدل 21%

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>