قيادي متميز يقود دفة استراتيجية النمو في جنرال موتورز

  • ماركوس لايتيه يتولى المنصب الجديد حاملاً خبرة تمتد لحوالي 17 عاماً في شركة جنرال موتورز
  • جنرال موتورز تعزز نمو مبيعاتها في النصف الأول من العام، والذي بلغ 13%

دبي – 2015-07-14: تعزيزاً لاستراتيجيتها الهادفة إلى دعم نمو أعمال الشركة، أعلنت شركة جنرال موتورز عن تعيين ماركوس لايتيه في منصب المدير الإداري للأعمال التجارية في جنرال موتورز الشرق الأوسط.

وفي منصبه الجديد، يتولى لايتيه مسؤولية قيادة عمليات المبيعات والتسويق لعلامتي شفروليه وجي إم سي في أسواق الإمارات، والكويت، والبحرين، وقطر، وعُمان، والعراق، والأردن، ولبنان، وأفغانستان، واليمن.

ونظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها لايتيه في الأسواق العربية، أمضى لايتيه السنوات الأربعة الأخيرة في شغل مناصب قيادية مختلفة ضمن شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط. وقبل تولي هذا المنصب الجديد، عمل لايتيه مديراً لمبيعات السيارات وإدارة الخدمة. وكانت مسيرته المهنية مع شركة جنرال موتورز قد بدأت في العام 1998، متولياً العديد من المناصب القيادية في جنرال موتورز أوروبا.

وحول القرار الجديد قال ماريو أ. سبانجينبيرج، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط: “لقد حققت الأسواق التي تولى ماركوس قيادتها نمواً بمعدل 13% خلال النصف الأول من العام. وتماشياً مع خططنا الهادفة إلى تعزيز هذا النمو، من الضروري أن يكون لدينا شخصية قيادية متميزة مثل ماركوس لدعم تقدم هذه الاستراتيجية”.

وفي ظل النمو الثابت الذي يشهده قطاع صناعة السيارات هذا العام، تشير التوقعات للفترة المتبقية من العام الجاري إلى مؤشرات إيجابية بالنسبة إلى الشركة.

واختتم ماريو: “مع تولي ماركوس هذا المنصب، سيقدم تركيز مطور على علاماتنا وأعمالنا. وبما أن الاهتمام تجاه منتجاتنا يستمر بالتوسع، سيكون ماركوس في واجهة المنهج الذي نعتمده للتأكد من استعدادنا الكامل لاستيعاب وخدمة العدد المتزايد من عملاء شفروليه وجي إم سي”.


شركة جنرال موتورز (المدرجة في سوق نيويورك المالي باسم GM وفي سوق تورنتو المالي باسم GMM) وشركاؤها تُنتج السيارات في 30 دولة حول العالم، وتحتل موقعاً ريادياً في أكبر أسواق السيارات وأسرعها نمواً في العالم. وتبيع جنرال موتورز مع الشركات التابعة لها ومشاريع الشركات المشتركة، السيارات من خلال العلامات: شفروليه وكاديلاك وباوجن وبويك وجي إم سي وهولدن وإيسوزو وجيفانغ وأوبل وفكسهول وولينغ. للحصول على المزيد من المعلومات حول الشركة والشركات التابعة لها بما فيها OnStar، الرائدة في مجال السلامة والحماية وخدمات المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gm.com

وتعمل شركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط منذ عشرينات القرن الماضي. وعلامات جنرال موتورز المتوفرة في المنطقة هي كاديلاك، شفروليه، جي إم سي، تدعمها مجموعة متميّزة من الخدمات الموجهة للعملاء. وتباع قطع غيار وأكسسورات سيارات جنرال موتورز تحت العلامتين التجاريتين GM Parts وACDelco. ويغطي المكتب الإقليمي للشركة في دبي عملياتها في كل من البحرين، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان وقطر، والسعودية، والإمارات العربية المتحدة، واليمن، وأفغانستان، والعراق. ويعمل مركز جنرال موتورز الشرق الأوسط لتوزيع قطع الغيار (MEDC) على توفيرها في إفريقيا أيضاً. وللحصول على المزيد من المواد الإعلامية حول جنرال موتورز في الشرق الأوسط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://media.gmarabia.com

ماركوس لايتيه يتولى مهام المدير الإداري للأعمال التجارية في جنرال موتورز الشرق الأوسط

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>