دبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 سبتمبر 2015: أعلنت مجموعة BMW الشرق الأوسط تعيين غيّوم فوا، مديراً لعلامة MINI في منطقة الشرق الأوسط. ويستلم فوا مباشرة منصبه الريادي فيما تتجه MINI إلى فصل جديد في تاريخها مع الكشف مؤخراً عن استراتيجية جديدة للعلامة في إطار حفل الإطلاق العالمي لسيارة MINI Clubman.

يتمتع فوا بخبرة واسعة في منطقة الشرق الأوسط مع أكثر من 15 عاماً في مجموعة BMW. وكان قد بدأ مسيرته المهنية مع الشركة في فرنسا حيث انضم إلى علامة BMW عام 1998 كمساعد مبيعات ليحتل عدداً من المناصب الإدارية بعدها في قسمي المنتجات والجودة. عام 2004، أصبح فوا مدير منطقة قبل أن يصبح مديراً إقليمياً في قسم التسويق عام 2007 ومديراً إقليمياً عام 2010.

تعليقاً على تعيين فوا، قال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: “يتمتع غيّوم بخبرة واسعة في مجالي المبيعات والتسويق وسيكون ذلك خير أساس لقيادة علامة MINI في منطقة الشرق الأوسط. وقد حققت العلامة نمواً مطرداً على مرّ الأعوام مع منتجات جديدة واستراتيجية تواصل مرئية، وسيؤدي غيّوم دوراً أساسياً في تعزيز مكانة علامة MINI في أنحاء الشرق الأوسط لاستقطاب عملاء جدد. ويسرني جداً ان أرحبّ به في فريق عملنا.”

في الأشهر الستة الأولى من العام، ارتفعت مبيعات MINI بنسبة 13% مقارنةَ مع الفترة عينها العام الماضي مع 839 مباعة في ثمانية أسواق مختلفة. ومن المتوقع أن تحافظ العلامة على شعبيتها الواسعة وتحقق المزيد من النمو في الوقت المتبقي من العام بخاصة مع الإعلان مؤخراً عن استراتيجية جديدة ومتنوعة للعلامة إلى جانب إطلاق سيارة MINI Clubman الجديدة التي من المتوقع ان تصل إلى الأسواق في الشرق الأوسط في الربع الأول من عام 2016.

وتعليقاً على تعيينه وانتقاله إلى منطقة الشرق الأوسط، قال غيّوم فوا: “أنا متحمس جداً لانضمامي إلى عائلة MINI في هذه المنطقة المميزة والمتنوعة. وأتطلّع قدما ً للاستفادة من العمل الذي أنجزه فريق العمل للمتابعة في تحقيق المزيد من النجاحات لعلامة MINI في المنطقة.”

مجموعة BMW الشرق الأوسط تعيّن غيّوم فوا مديراً جديداً لعلامة MINI في منطقة الشرق الأوسط

حول مجموعة  BMW
تعتبر مجموعة BMW من أشهر مصنعّي السيارات والدراجات الفاخرة في العالم وتضمّ تحت جناحها العلامات التجارية التالية وهي BMW، وMINI ورولز-رويس. وكشركة عالمية، تشغّل مجموعة BMW 30 مصنع إنتاج في 14 دولة وتملك شبكة مبيعات عالمية في أكثر من 140 دولة.

خلال عام 2014 المالي، حقّقت مجموعة BMW حجم مبيعات عالمي يناهز 2.118 مليون سيارة وأكثر من 123,000 دراجة نارية. وقد بلغت الأرباح لعام 2013 قبل الفوائد والضرائب 7.91 مليار يورو، وبلغت العائدات ما يناهز 76.85 مليار يورو. في 31 ديسمبر 2013، بلغ عدد مستخدمي الشركة في العالم 110,351  موظّف.

ولطالما اعتمد نجاح مجموعة BMW على التفكير طويل الأمد والعمل المسؤول. وبالتالي رسّخت الشركة استدامة بيئية واجتماعية عبر قيمها كافّة، ومسؤولية منتجات شاملة، فضلاً على التزام واضح بالمحافظة على الموارد كجزء أساسي من استراتيجيتها. 
موقع مجموعة BMW الإلكتروني: www.bmwgroup.com
فايسبوك: http://www.facebook.com/BMWGroup
تويتر: http://twitter.com/BMWGroup
يوتيوب: http://www.youtube.com/BMWGroupview

مجموعة BMW الشرق الأوسط تعيّن غيّوم فوا مديراً جديداً لعلامة MINI في منطقة الشرق الأوسط

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>