• نشاطات متنوّعة قبيل الحدث من ضمنها تحدٍّ فريد على عتبات برج خليفة، مع تقديم بطاقات حصرية تتميّز بموقع فريد لمشاهدة الـ”إكس فايترز″
  • عرض فريد للدريفت يقوم به النجم السعودي عبد الهادي القحطاني من فريق الجزيرة فورد للسباقات على متن سيارته الموستانج RTR-D
  • تشتمل السيارات والشاحنات المعروضة خلال الحدث على F-150 “أس في تي” رابتر، وفوكس ST، وموستانج GT، وإدج سبورت، وإكسبلورر سبورت


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أبريل 2013 –
تنضمّ فورد إلى الحدث العالمي لـ”ريد بُل إكس فايترز″ ، جولة دبي، خلال يوم حافل بالإثارة في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، بصفتها أحد الرعاة الرسميين. ويقام هذا الحدث للسنة الثالثة على التوالي في إمارة دبي النابضة بالحياة يوم الجمعة 12 أبريل، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي.

وتشكلّ فورد شريكة السيارات الرسمية الراعية للجولة الشرق أوسطية من الجولة العالمية لـ”ريد بُل إكس فايترز″، حيث ستخصّص مجموعة من النشاطات المسلّية قبيل الحدث وخلاله، بالإضافة إلى استعراض مجموعةٍ متنوّعةٍ من الطرازات التي تجذب الشباب من ضمنها شاحنات F-150 “أس في تي” رابتر الجبارة والتي تتّسم بقدرة “التصميم المتين من فورد” Built Ford Tough، وسيارات فوكس ST وموستانج GT الرياضية، وسيارة إدج سبورت العالية الأداء، إضافة إلى سيارة إكسبلورر سبورت ثنائية الشحن التوربيني.

وصرّح پول اندرسون، مدير التسويق الإقليمي في فورد الشرق الأوسط: “نحن متحمسون للغاية للتعاون مع ريد بُل واستضافة الـ”إكس فايترز″ مجدداً في دبي هذا العام. فهذه الشراكة تشكّل فرصة كبيرة لنا لإستعراض أبرز طرازات فورد والشاحنات التي تتّسم بقدرة Built Ford Tough، بالإضافة إلى تعريف الشباب على أحدث وأروع التكنولوجيا التي تقدّمها فورد اليوم.”

وأضاف اندرسون: “سيُسرّ محبّو “ريد بُل إكس فايترز″ بالنشاطات العديدة التي أعددناها لهم؛ حيث سيتمكّن الجمهور من اختبار مهاراته في السباق عبر سيارات التحكّم عن بُعد والماكينات الافتراضية التي تحاكي الواقع الحافلة بالإثارة، وهذا لن يسمح لهم بالفوز بجوائز رائعة فحسب، بل سيمنح الفرصة لأحد الفائزين المحظوظين وأصدقائه بالاستمتاع بمقعد أمامي فريد وخاص بالقرب من مجريات الاحداث على الحلبة”.

أجواء حماسية من فورد لا متناهية
يمكن لمحبّي “رد بل إكس فايترز” أن ينضموا إلى منطقة فورد المخصّصة للأنشطة أمام برج خليفة بغية تحقيق أسرع توقيت لشاحنة F-150 رابتر العاملة بالتحكّم عن بُعد على حلبة الطرقات الوعرة. وسيحصل فائز محظوظ على مقاعد حصريّة له ولأصدقائه على الحلبة حيث يمكنهم أن يشهدوا ويختبروا المجازفات الحافلة بالإثارة من المقعد الخلفي لشاحنة F-150 رابتر. كما سيحظى متتبّعو فورد الشرق الأوسط على تويتر بفرصة الفوز بجوائز مشوّقة إن شاهدوا شاحنات “ريد بُل إكس فايترز” F-150 تجول في دبي قبيل الحدث، أو حتى الفوز تذاكر لحضور الحدث، وذلك من خلال المشاركة في المسابقات اليومية.

وسيتمكّن المشجعون خلال الحدث من اختبار حماسة القيادة على الطرقات الوعرة مع جهاز المحاكاة لشاحنة F-150 “أس في تي” رابتر، وسيحصل صاحب النتيجة الأعلى على شاحنة F-150 رابتر عاملة بالتحكّم عن بُعد. وفضلاً عن إلتقاط صور رائعة والحصول على فرصة الفوز بسيارة فورد موستانج خلال عطلة الأسبوع، سيتمكّن محبّو “رد بل إكس فايترز″ الذين يزورون منطقة فورد المخصّصة للأنشطة من الاطّلاع على أحدث طرازات فورد، بما في ذلك سيارة فورد موستانج GT الأسطورية، وسيارة الهاتشباك المشوّقة فوكس ST، بالإضافة إلى سيارة فورد إدج سبورت العالية الأداء وإكسبلورر سبورت الجديدة التي تتميّز بتقنية محرك الـ EcoBoost القوي من فورد.

لكن لعلّ أحد أروع العروض خلال ذاك اليوم، باستثناء مجازفات الـ”ريد بُل إكس فايترز” Red Bull X-Fighters، هو جولة الدريفت التي لا تُفوّت والتي سيقوم بها “عبد الهادي القحطاني”، قائد فريق الجزيرة فورد للسباقات، إذ سيُدوّي هدير الـ 500 حصان على متن سيارته الجبارة الموستانج RTR-D. وسيقدّم كابتن عبد الهادي القحطاني، صاحب 15لقب إقليمي في الدريفت، ما يتوقّعه جميع عشاق الموستانج والسيارات الرياضية، هدير المحرك الذي يُطرب الآذان، والكثير من الدخان والقوة الهائلة النابعة من نظام الدفع الخلفيّ التي تميّز بها السيارة الأميركية الجبارة.

حول شركة فورد للسيارات
إنّ فورد موتور كومباني هي شركة سيارات رائدة عالمياً مقرّها الرئيسي في ديربورن، ولاية ميشيغان، وتتولّى تصنيع أو توزيع السيارات في أرجاء القارات الستّ. تضمّ عائلة فورد حوالي 171 ألف موظّف وحوالي 65 مصنعاً حول العالم لماركات تشمل فورد ولينكولن. كما تؤمّن الشركة خدمات مالية عبر شركة “فورد موتور كريديت كومباني” Ford Motor Credit Company للتسهيلات الإئتمانية. لمزيد من المعلومات حول شركة فورد ومنتجاتها حول العالم، يرجى زيارة الموقع http://corporate.ford.com.

أما بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط، فيعود تاريخ فورد فيها إلى أكثر من 60 عاماً. ويعمل مستوردو-وكلاء فورد المحلّيون من خلال أكثر من 100 منشأة ومركز للسيارات في المنطقة وهم يوظّفون ما يزيد عن 7 آلاف موظف، معظمهم من المواطنين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط، يرجى زيارة الموقعwww.me.ford.com.

كما تعتبر شركة فورد الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال المواطنة المؤسسية في المنطقة من خلال برنامج “هبات المحافظة على البيئة وحمايتها” Conservation & Environmental Grants المحلّي الذي ساعد في إطلاق أكثر من 150 مبادرة بيئية شرق أوسطية من خلال مساعدات مالية بلغت 1.3 مليون دولار منذ العام 2000.

فورد تذهب إلى أبعد مدى في الحدث العالمي “ريد بُل إكس فايترز” في جولة دبي

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>