• حصل مُصنع السيارات الكوري على مرتبة 74 من قبل مستشاري العلامات التجارية الدوليين
  • تقدر قيمة علامة كيا التجارية ب 5.7 مليار دولار، بزيادة 530% منذ عام 2007

دبي – الإمارات العربية المتحدة – 29 أكتوبر 2015 – صنفت قائمة الانتربراند لعام 2015 الشركة الكورية للسيارات، كيا، في المرتبة 74 من بين100 علامة تجارية عالمية. هذا وقد ميز مستشاري العلامات التجارية الدوليين كيا في القائمة الحصرية لأفضل العلامات التجارية للسنة الرابعة على التوالي، مما يساهم بالاعتراف بنمو كيا في الصدارة العالمية.

وفي هذا السياق أكد مستشارو الانتربراند نجاح كيا بكونها “شركة ذات التصاميم الممتازة والنوعية الجيدة والإدارة المبتكرة للعلامة التجارية في الاسواق العالمية.”

تتمتع كيا بأداء مميز على الرغم من الظروف الاقتصادية غير المواتية التي شهدها العالم خلال العام الماضي. فقد رأت كيا زيادة بنسة خمسة بالمئة في قيمة علامتها التجارية لتصل الى 5.7 مليار دولار أمريكي. هذا وقد ازدادت قيمة العلامة التجارية للمصنع الكوري بنسبة ملحوظة بلغت 530 بالمئة منذ عام 2007.

هذا وقال اليكس تشونغ، رئيس المكتب الإقليمي لشركة كيا الشرق الأوسط وإفريقيا، “نحن فخورون جدا بأن تكون كيا واحدة من أفضل 100 علامة تجارية عالمية لهذا العام، فإن هذه التسمية تشرفنا وتحفزنا على أن نرفع من مستوى اداؤنا عام بعد عام. نحن مرتاحون لكون سبب وجودنا في هذه القائمة هو مستوى رضا عملائنا وتفاعلهم الايجابي مع منتجاتنا”.
وتابع تشونغ: “سنواصل تطوير قدراتنا الإبداعية لمواكبة تطلعات عملائنا بمنتجات تعكس أحدث الإبتكارات والمواصفات في عالم السيارات”.

لقد حققت كيا في العام الجاري إنجازات نوعية، حيث نالت العديد من الجوائز على رأسها تتويج كيا المركز الأول ضمن السوق الشامل للعلامات التجارية في دراسة جودة القوى الأولية للمسمى الوظيفي. فسيارة كيا، سول اي في، التي كانت السيارة الإلكترونية الأكثر مبيعاً، حازت على جائزة سيارة العام في النرويج بالإضافة الى فوزها بلقب أفضل سيارة الكترونية في جوائز اختيار السائقين لدى “متورز وييك” في عام 2015.

هذا وقد كان الظهور الأول لكيا في قائمة انتربراند لأفضل 100 علامة تجارية عالمية في عام 2012 ضمن المرتبة ٨٧.

كيا تحافظ على موقعها ضمن أفضل 100 علامة تجارية في العالم في قائمة إنتربراند لعام 2015

نبذة عن كيا موتورز كوربوريشن
تأسست كيا موتورز كوربوريشن (www.kia.com) – وهي الشركة المصنعة للسيارات عالية الجودة للشباب وأصحاب القلوب الشابة – في عام 1944 وهي أقدم شركة كورية مصنعة للسيارات. وتصنع الشركة أكثر من3 مليون سيارة كيا سنوياً في 10مصانع ومراكز للتجميع في خمس دول، وتباع تلك السيارات وتتم خدمتها عبر شبكة من الموزعين والبائعين تغطي نحو 180 دولة حول العالم. ويعمل في الشركة حالياً حوالي 49،000 موظف حول العالم وتبلغ عوائدها السنوية حوالي 45 مليار دولار أمريكي. كيا هي الراعي الرئيسي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس وشريك السيارات الرسمي للفيفا – الهيئة التي تدير بطولة كأس العالم لكرة القدم (FIFA World Cup™). ويمثل شعار العلامة التجارية لكيا موتورز كوربوريشن – “القدرة على الإدهاش” – التزام الشركة العالمي بإدهاش العالم من خلال تقديم تجارب مثيرة وملهمة تتجاوز جميع التوقعات.

كيا تحافظ على موقعها ضمن أفضل 100 علامة تجارية في العالم في قائمة إنتربراند لعام 2015

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>