• بعد النجاح الساحق للطرازات مازدا 3 ومازدا 6 ومازدا CX-5 الجديدة بالكامل
  • حائزة على لقب سيارة العام 2014-2015 في اليابان وجائزة المقود الذهبي 2014 في فئة السيارات الصغيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 نوفمبر 2015: شركة كلدراي للسيارات المحدودة (GAL)، الموزع الوحيد لسيارات مازدا في الإمارات العربية المتحدة، وإحدى ابرز الشركات في مجموعة كلداري إخوان، تفخر بالإعلان عن توافر السيارة مازدا 2 الجديدة بالكامل، والحاصلة على العديد من الجوائز، في أسواق الإمارات العربية المتحدة.

تمتاز السيارة مازدا 2 الجديدة بالكامل بنوعيها السيدان المدمجة والهاتشباك بتناسقها الجميل وتصميمها الجريء، ومقصورتها الداخلية الرياضية عالية الجودة، وجمعها بين الأداء الممتاز على الطريق، وعوامل السلامة والحفاظ على البيئة. وتعد مازدا 2 الجديدة بالكامل السيارة الرابعة في الجيل الجديد من سيارات مازدا التي تتبنى المجموعة الكاملة من تقنيات SKYACTIV وتصميم “كودو – روح الحركة”.

وفي هذه المناسبة قال إيوان رامزي، المدير العام لشركة كلداري للسيارات: “يسعدنا جداً أن نطلق السيارة مازدا 2 الجديدة بالكامل والحاصلة على الجوائز في أسواق الإمارات العربية المتحدة، وإننا على ثقة من أن هذا الجيل الجديد من السيارات الصغيرة سيغير أفكار الناس المسبقة عن هذه الفئة من السيارات، مع إضافة الكثير من البهجة إلى حياتهم. ولا شك أن طرح السيارة مازدا 2 الجديدة بالكامل في أسواق الإمارات سيعزز كثيراً من نمو إجمالي المبيعات، إضافةً إلى ما تسهم به باقي الطرازات ذات المبيعات المرتفعة”.

وقد جمعت مازدا كل التقنيات وأفكار التصميم الجديدة التي ميزت طرازات الجيل الجديد من سيارات الشركة في هيكلٍ صغير تقوم عليه السيارة مازدا 2 الجديدة بالكامل. ويشمل ذلك توزيعاً مثالياً لعناصر القيادة والدواسات، وواجهة تفاعلية بين السائق والمركبة تمنح الأولوية للسلامة، وعناصر متطورة ذات جودة عالية في التصميم الداخلي والخارجي.

وقد وضعت الشركة في السيارة المدمجة مازدا 2 جميع التقنيات والأفكار الجديدة التي اعتمدتها في تطوير الجيل الجديد من سياراتها منذ الطراز CX-5. وبفضل المزايا المهمة، مثل نظام الاتصال المتقدم في السيارة Mazda Connect، فإن مازدا 2 الجديدة بالكامل تتفوق بوظائفها وقيمتها على المعايير السائدة في صناعة السيارات. وقد نال هذا الطراز الكثير من الثناء والجوائز الرفيعة، منها الفوز بلقب سيارة العام 2014-2015 في اليابان في أكتوبر 2014، وكذلك الفوز بإحدى أرقى جوائز السيارات في ألمانيا، وهي جائزة المقود الذهبي 2014 في فئة السيارات الصغيرة.

كلداري للسيارات تطلق السيارة مازدا 2 الجديدة بالكامل والحاصلة على العديد من الجوائز، في أسواق الإمارات

عن كلداري للسيارات
تعتبر كلداري للسيارات إحدى أبرز شركات مجموعة كلدراي إخوان، وهي الموزع الحصري لسيارات مازدا في الإمارات العربية المتحدة، وقد حافظت على شراكتها الناجحة مع شركة مازدا موتورز منذ أكثر من 40 عاماً. وتحظى شركة كلداري للسيارات بمكانة رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلتزم تماماً برؤيتها لتحقيق النمو والنجاح من خلال توفير سيارات ومركبات عالمية المستوى، مع مستوى رفيع لخدمة ما بعد البيع والدعم الفني، من أجل ضمان رضى الزبائن، وهو الأمر الذي أكسبها فعلاً ثقة زبائنها ورضاهم.

كلداري للسيارات تطلق السيارة مازدا 2 الجديدة بالكامل والحاصلة على العديد من الجوائز، في أسواق الإمارات

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>