الدوحة، قطر، 2 ديسمبر 2015: أعلنت رولز-رويس موتور كارز الدوحة، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في قطر، الانتهاء من أعمال التجديد و التوسعات في مركز الخدمة الخاص بسيارات لتعزّز بذلك خدمتها التي لا منازع لها لعملائها.

تمّ تصميم هذا المركز المخصّص لصيانة وخدمة سيارات رولز-رويس على صورة مستوحاة من دار رولز-رويس في جودوود، إنجلترا، وذلك من خلال المساحات المفتوحة والاعتماد على البساطة. وتضمّ المنشأة أحدث الأدوات والتجهيزات الخاصّة بالتشخيص مما يمنح المركز مظهراً وطابعاً أنيقاً ونقياً. ويعمل في مركز الخدمة المجدّد فريقٌ من الفنيين المتخصّصين المدرّبين للعناية بسيارات العلامة الأفخم في العالم مما يمنح العملاء مستوى من الخدمة لا يُضاهى ولا مثيل له في قطر.

وعلّق في هذا الإطار السيد كريس ويجلينسكى، نائب المدير العام خدمات ما بعد البيع في رولز-رويس موتور كارز الدوحة قائلاً: “إنّنا نفخر في رولز-رويس موتور كارز الدوحة بمستوى الخدمة الذي نقدّمه لعملائنا والذي لا منازع له منذ لحظة دخولهم إلى مركز الخدمة الخاصّة بشركتنا. . فحين يقوم عملاؤنا بالاستثمار في سيارة رولز-رويس يطمئنون بأنّ استثمارهم محمي ويمكنهم التطلّع قدماً إلى تجربة أروع بفضل مركز الخدمة الذي تمّ تجديده.”

الانتهاء من تجديد مركز خدمة رولز-رويس موتور كارز الدوحة ليقدم مستوى خدمة لا سابق لها

وفي إطار خدمات ما بعد البيع المُتاحة، هناك مستشار للخدمة يقوم بتعريف العملاء على المنتجات الفريدة التي تقدّمها العلامة بما في ذلك الأكسسوارات مثل السلّة الخاصّة بالنزهات ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب Bespoke Picnic Hamper و علامة الماركة المميزة Spirit of Ecstasy الأخّاذ المصنوع من الذهب الخالص.

وممّا يعزّز تجربة الملكية الفخمة من رولز-رويس موتور كارز الدوحة أيضاً هو حصول العملاء على خدمة نقل سيارتهم للخدمة أو الصيانة في سيارة خاصّة مغلقة الأمر الذي يمنح العملاء بعداً جديداً من الخصوصية والحصرية.

وتعليقاً على هذه سيارة أضاف السيد كريس ويغلينسك، قائلاً: “إنّ السيارة المخصصة لنقل سيارات رولز-رويس لإنجاز أعمال الخدمة أو الصيانة مصمّمة بعناية مطلقة من أجل أن تنجز عملية نقل السيارات بشكل آمن وبخصوصية تامة من وإلى عملائنا القيّمين، مع الحرص على أن تتمّ العملية بشكل غاية في السلاسة.”

يحافظ مركز الخدمة الجديد من رولز-رويس موتور كارز الدوحة على إرث العلامة الفاخرة العريق وتسير على مبادئ السير هنري رويس الذي قال: “اسعَ إلى تحقيق المثالية في كلّ ما تقوم به. خذ أفضل ما يمكن واعمل على تحسينه.” وهذا ما يتمّ في مركز الخدمة الذي يضمّ أروع وأفخم بنية تحتية للخدمة وأكثرها تتطوّراً، حيث تتعهّد الشركة بمواصلة تقديم أفضل ما يمكن في مجال خدمة البيع ليتمتّع عملاؤها بتجربة لا منازع لها.

الانتهاء من تجديد مركز خدمة رولز-رويس موتور كارز الدوحة ليقدم مستوى خدمة لا سابق لها

عن “رولز- رويس موتور كارز الدوحة”:
تأسست شركة “رولز- رويس موتور كارز الدوحة”  كجزء من مجموعة الفردان  في العام 1996 وهي الوكيل الرسمي في قطر لسيارات “رولز- رويس”. و تقع صالات العرض الخاصة بها في اللؤلؤة-قطر، بالإضافة الى مراكز خدمات ما بعد البيع  المزودة بأحدث التقنيات الخاصة للتشخيص. تلتزم شركة “رولز- رويس موتور كارز الدوحة” وفريق العمل بتقديم تجربة شراء غير مسبوقة.

الانتهاء من تجديد مركز خدمة رولز-رويس موتور كارز الدوحة ليقدم مستوى خدمة لا سابق لها

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>