دبي – الإمارات العربية المتحدة – 24 نوفمبر 2015 – أعلنت شركة كيا موتورز عن خططها المستقبلية لإنتاج سيارة صديقة للبيئة من خلال تقديم سيارتها نيرو Niro الجديدة كلياً، والتي تعتمد على نظام الدفع الهجين.

وأعلنت الشركة الكورية أن سيارتها الجديدة تحافظ على سمات الطرازات المدمجة من فئة السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات SUV، مع التوفير في استهلاك الوقود والحفاظ على البيئة. وتمتاز بخطوط تصميمية عصرية وجذابة.

وأوضحت شركة كيا أن سيارتها الهجين الجديدة تعمل على محرك بنزين سعة 1.6 لتر مزود بتقنية الحقن المباشر للوقود ويولد قوة 105 حصان ويدور بعزم أقصى يبلغ 147 نيوتن متر، بالإضافة إلى محرك كهربائي بقوة 32 كيلووات، ويستمد الطاقة الكهربائية اللازمة من بطارية ليثيوم بوليمر بسعة 1.56 كيلووات/ساعة. ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة مزدوج القابض سداسي السرعات يمتاز بالكفاءة العالية.

هذا وتعمل السيارة الهجينة الجديدة على الحد من استهلاك الوقود، وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون أقل من 90 جم/كلم وفقاً لدورة القيادة الأوروبية الجديدة.

وأعلنت شركة كيا عن البدء في إنتاج السيارة نيرو Niro الجديدة خلال العام 2016، على أن يتم طرحها في الأسواق العالمية مع حلول نهاية العام المقبل، وسيتم تصنيع السيارة في مصنع هواسونغ التابع لشركة كيا في كوريا.

كيا تقدم سيارة نيرو "Niro " الهجينة والجديدة كلياً

نبذة عن كيا موتورز كوربوريشن
تأسست كيا موتورز كوربوريشن (www.kia.com) – وهي الشركة المصنعة للسيارات عالية الجودة للشباب وأصحاب القلوب الشابة – في عام 1944 وهي أقدم شركة كورية مصنعة للسيارات. وتصنع الشركة أكثر من3 مليون سيارة كيا سنوياً في 10مصانع ومراكز للتجميع في خمس دول، وتباع تلك السيارات وتتم خدمتها عبر شبكة من الموزعين والبائعين تغطي نحو 180 دولة حول العالم. ويعمل في الشركة حالياً حوالي 49،000 موظف حول العالم وتبلغ عوائدها السنوية حوالي 45 مليار دولار أمريكي. كيا هي الراعي الرئيسي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس وشريك السيارات الرسمي للفيفا – الهيئة التي تدير بطولة كأس العالم لكرة القدم (FIFA World Cup™). ويمثل شعار العلامة التجارية لكيا موتورز كوربوريشن – “القدرة على الإدهاش” – التزام الشركة العالمي بإدهاش العالم من خلال تقديم تجارب مثيرة وملهمة تتجاوز جميع التوقعات.

كيا تقدم سيارة نيرو “Niro ” الهجينة والجديدة كلياً

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>