• تكريم السورينتو والاوبتيما والتريلستر (Trail’ster) عن فئة “النقل”
  • تم تقييم الطرازات إستناداً إلى التصميم المبتكر والتقنيات والشكل والمواد والتصنيع والمركبات التجريبية والمهام والكفاءة في استهلاك الوقود والمحافظة على البيئة

دبي – الإمارات العربية المتحدة- 3 يناير 2016– حصدت شركة كيا موتورز عدداً من جوائز “غود للتصميم” المرموقة للعام 2015، حيث نالت سيارة سورينتو الجديدة كلياً، وسيارة أوبتيما سيدان المتوسطة الحجم وسيارة تريلستر (Trail’ster) المبنية على أساس طراز سول، على جوائز عن فئة “النقل” ضمن فئات برنامج الجائزة. وتعد هذه السنة الثانية على التوالي التي تحرز فيها ثلاث من سيارات كيا على جوائز من “غود للتصميم” بعد فوز سيارة الكوريس الفاخرة والسيارة الكهربائية سول (Soul EV) والسيارة التجريبية جي تي4 ستينجر (GT4 Stinger) في مسابقة العام الماضي.

هذا وقد تم تقييم طرازات كيا الثلاثة من قبل لجنة التحكيم التي تتكون من أعضاء مستقلين من مصممين محترفين و متخصصين في مجال التصميم والصناعة والإعلام ، وجرى تقييم طرازات كيا الثلاثة حسب مجموعة من المعايير وهي: التصميم المبتكر والتقنيات والشكل والمواد والتصنيع والمركبات التجريبية والمهام والكفاءة في استهلاك الوقود والمحافظة على البيئة.

ومن جهته، قال يونغ وون(بريان) تشو، نائب رئيس التسويق الدولي في شركة كيا موتورز كوربوريشن: “إن حصول ستة من سيارات كيا على جوائز “غود للتصميم” المرموقة خلال سنتين فقط يشير الى الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق التصميم لدى شركة كيا لإنتاج أحدث طرازات وتقنيات القيادة على طرقات اليوم. إن سيارة سورينتو الجديدة كلياً وأوبتيما تتميزان بالتصميم التطوري الحديث الذي بُني على النجاح الهائل التي حصدته الطرازات السابقة، في حين أن سيارة تريلستر Trail’ster الأنيقة والعصرية تمثل الخيار الأمثل للباحثين عن المغامرة.”

كيا تحصل على ثلاثة جوائز من "غود للتصميم" للسنة الثانية على التوالي

وقد حقق فريق التصميم لشركة كيا، الذي يرأسه بيتر شراير منذ عام 2006 ، سمعة عالمية إستثنائية بفضل ابداعاته والمساهمة في النمو العالمي البارز لشركة كيا في السنوات الأخيرة.

الجدير بالذكر أن برنامج “جوائز التصميم الجيد” انطلق في عام 1950 ويُنظم سنويا من قبل نادي شيكاغو الثقافي ويحتفي بالتميز في عالم التصميم والحداثة في بناء المنتجات والتصميمات الجرافيكية من جميع أنحاء العالم. هذا ويفوز مصممون ومصنعون من أكثر من 50 دولة بجوائز للتصميم العصري سنوياً، ومن بين الحاصلين على ” غود التصميم” منتجات مختلفة تتراوح من مشبك الأوراق إلى طائرة بوينغ 787 دريملاينر و المركبات الفضائية التابعة لوكالة ناسا.

كيا تحصل على ثلاثة جوائز من "غود للتصميم" للسنة الثانية على التوالي

نبذة عن كيا موتورز كوربوريشن
تأسست كيا موتورز كوربوريشن (www.kia.com) – وهي الشركة المصنعة للسيارات عالية الجودة للشباب وأصحاب القلوب الشابة – في عام 1944 وهي أقدم شركة كورية مصنعة للسيارات. وتصنع الشركة أكثر من3 مليون سيارة كيا سنوياً في 10 مصانع ومراكز للتجميع في خمس دول، وتباع تلك السيارات وتتم خدمتها عبر شبكة من الموزعين والبائعين تغطي نحو 180 دولة حول العالم. ويعمل في الشركة حالياً حوالي 49،000 موظف حول العالم وتبلغ عوائدها السنوية حوالي 45 مليار دولار أمريكي. كيا هي الراعي الرئيسي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس وشريك السيارات الرسمي للفيفا – الهيئة التي تدير بطولة كأس العالم لكرة القدم (FIFA World Cup™). ويمثل شعار العلامة التجارية لكيا موتورز كوربوريشن – “القدرة على الإدهاش” – التزام الشركة العالمي بإدهاش العالم من خلال تقديم تجارب مثيرة وملهمة تتجاوز جميع التوقعات.

كيا تحصل على ثلاثة جوائز من “غود للتصميم” للسنة الثانية على التوالي

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>