6 يناير 2016، جودوود – في شهر فبراير من العام المنصرم، أعلنت رولز-رويس موتور كارز تطوير هندسة إطار هيكلي جديد كلياً لسيارات رولز-رويس مصنوع من الألومينيوم من شأنه أن يعزّز قوّة طرازات رولز-رويس التي سيبدأ طرحها في الأسواق ابتداءً من عام 2018. وقد أعلنت الشركة اليوم أنّها بدأت بالمرحلة الاختبارية لهذه الهندسة الجديدة، مع نشاط تحضيري يتمّ خلاله اختبار النماذج التجريبية في العلن حول العالم.

هندسة الفخامة المطلقة
لقد بدأ شكل هندسة الفخامة المطلقة يتّخذ هيأته النهائية مع بدء رولز-رويس موتور كارز بتجربة هندسة الإطار الهيكلي الجديد المصنوع من الألومينيوم والذي ستُبنى عليه كامل طرازات رولز-رويس المستقبلية. ويُتوقع أن تصل هذه الهندسة إلى الأسواق ابتداءً من أوائل عام 2018.

وتجدر الإشارة إلى أنّه قد بدأت عملية تقييم واختبار النماذج التجريبية على الطرقات العامة في مواقع مختلفة من العالم. وتهدف المرحلة الاختبارية الحالية إلى الحرص على أن يفي الإطار الهيكلي الجديد بوعد رولز-رويس العريق بتقديم تجربة تحاكي “نزهة على بساط الريح” على أصعدة عديدة كما أن يكون مناسباً لمختلف الأحوال الجوية القصوى. ويشكّل تقييم هذه الهندسة الجديدة المرحلة الأولى من برنامج تطويري سيشهد ولادة جيل جديد من سيارات رولز-رويس من المُتوقّع أن تصبح متوافرة ابتداءً من أوائل عام 2018.
وعلّق في هذا الإطار السيد تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز، قائلاً: “منذ عام 2003، أعاد مفهوم التوصية على السيارات المصممة حسب الطلب من رولز-رويس موتور كارز وضع معايير جديدة في قطاع السيارات الفاخرة. واليوم، حان الوقت لتحقيق خطوة جديدة في مسيرة الفخامة هذه. ولذلك، إنني أعلن اليوم انطلاق عملية اختبار هندستنا الخاصّة الجديدة على الطرقات العامة. إنّها هندسة الفخامة المطلقة التي تمثلّ استثماراً كبيراً جداً في مستقبل علامتنا العريقة.”

رولز-رويس موتور كارز تعلن عن خطط مستقبلية تطويرية على صعيد الهندسة

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>