كيا موتورز تطلق علامة تجارية تحت مسمى درايف وايز “Drive Wise” لتقنيات القيادة الذاتية

  • تشمل علامة درايف وايز “Drive Wise” أنظمة متقدمة لمساعدة السائق
  • تم عرض تقنيات السلامة الذكية التابعة لـ”Drive Wise” في معرض الالكترونيات الخاص بالمستهلكين في لاس فيغاس لعام 2016
  • تمنح ولاية نيفادا الأمريكية الترخيص لكيا سول EV ذات القيادة الذاتية على الطرقات العامة
  • إدخال تقنيات القيادة الذاتية الجزئية بحلول عام 2020، وبحلول عام 2030 تقنيات ذاتية القيادة بالكامل

دبي – الإمارات العربية المتحدة- 12 يناير 2016 – أطلقت شركة كيا مؤخراً علامتها التجارية الفرعية درايف وايز “Drive Wise” لتشمل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والذكية (ADAS) والتي تعكس فلسفة الشركة لإنتاج مركبات ذكية وآمنة لتضم أحدث الأنظمة والتقنيات. كما أعلنت كيا مؤخراً عن خطط لتصنيع سيارات ذات القيادة الذاتية الجزئية بحلول عام 2020، وتهدف إلى إطلاق أول سيارة ذات القيادة الذاتية الكاملة في السوق بحلول عام 2030.

هذا وتم عرض تقنيات درايف وايز “Drive Wise” المتطورة لأول مرة في معرض الالكترونيات الخاص بالمستهلكين في لاس فيغاس في وقت لاحق من هذا الشهر. كما وستسمح هذه العلامة التجارية الفرعية الجديدة لشركة كيا تقديم تقنيات السلامة الذكية لطرازاتها في المستقبل والمساعدة على تقليل الأخطار المحتملة الناجمة عن القيادة، كما وستساهم هذه التقنيات الجديدة في تغيير الطريقة التي يتفاعل بها الناس مع سياراتهم.

كيا موتورز تطلق علامة تجارية تحت مسمى درايف وايز "Drive Wise" لتقنيات القيادة الذاتية

وبحلول عام 2020، تهدف شركة كيا لتقديم أول سياراتها ذات القيادة الذاتية الجزئية مع تقنيات “Drive Wise” المبنية على الجيل الحالي من الأنظمة المساعدة للسائق. حيث ستوفر هذه التقنيات أعلى مستويات المساعدة للسائق وخلق التوقعات المناسبة عن حالة الطرقات وكذلك المخاطر المحتملة لتحسين مستويات السلامة لجميع مستخدمي الطريق.

تضم تقنيات كيا درايف وايز “Drive Wise”:

  • القيادة الذاتية على الطرق السريعة: تضم أنظمة الرادار وكاميرات لتحديد مسارات الطريق بدون تدخل السائق
  • القيادة الذاتية على الطرق المدنية: تشمل نظام الملاحة وأجهزة استشعار لتحديد موقع السيارة على الطريق، والسماح لها بالتنقل بأمان عبر طرقات المدينة المزدحمة.
  • نظام قارئ لتتابع السيارات: وهو نظام معزز لمساعدة السيارة على الحفاظ على مسارها والذي يقوم بحساب مدى بعد المسافة عن السيارات الموجودة أمام المركبة ويخصص مسافة الأمان المناسبة أثناء القيادة.
  • نظام مكابح الطوارئ: يرتبط بنظام كيا لمراقبة حالة السائق الذي يساهم في تحليل وجه السائق ليضمن انتباهه على الطريق.
  • مساعد القيادة عند الازدحام: يراقب السيارات الموجودة أمام المركبة أثاء الازدحام.
  • نظام ركن السيارة الذاتي: يسمح للسائق الخروج من السيارة بينما تقوم السيارة بالاصطفاف ذاتياً عن بعد.

للمزيد من المعلومات عن تقنيات كيا درايف وايز “Drive Wise” يرجى الإطلاع على الفيديو الترويجي التالي: https://www.youtube.com/watch?v=w6fX2fCK264

كيا موتورز تطلق علامة تجارية تحت مسمى درايف وايز "Drive Wise" لتقنيات القيادة الذاتية

كيا موتورز تطلق علامة تجارية تحت مسمى درايف وايز "Drive Wise" لتقنيات القيادة الذاتية

نبذة عن كيا موتورز كوربوريشن
تأسست كيا موتورز كوربوريشن (www.kia.com) – وهي الشركة المصنعة للسيارات عالية الجودة للشباب وأصحاب القلوب الشابة – في عام 1944 وهي أقدم شركة كورية مصنعة للسيارات. وتصنع الشركة أكثر من3 مليون سيارة كيا سنوياً في 10 مصانع ومراكز للتجميع في خمس دول، وتباع تلك السيارات وتتم خدمتها عبر شبكة من الموزعين والبائعين تغطي نحو 180 دولة حول العالم. ويعمل في الشركة حالياً حوالي 49،000 موظف حول العالم وتبلغ عوائدها السنوية حوالي 45 مليار دولار أمريكي. كيا هي الراعي الرئيسي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس وشريك السيارات الرسمي للفيفا – الهيئة التي تدير بطولة كأس العالم لكرة القدم (FIFA World Cup™). ويمثل شعار العلامة التجارية لكيا موتورز كوربوريشن – “القدرة على الإدهاش” – التزام الشركة العالمي بإدهاش العالم من خلال تقديم تجارب مثيرة وملهمة تتجاوز جميع التوقعات.

Category: أخبار
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>