فولكس واجن الشرق الأوسط تستعد لعرض سيارتها الرياضية الذكية في المنطقة

  • عرض تيغوان الجديدة للمرة الأولى في المنطقة خلال معرض قطر للسيارات 2016
  • المزايا التكنولوجية المبتكرة، والأداء العالي على الطرقات الوعرة، والتصميم المميز، يجعل من تيغوان الجديدة مثالية “للغابة الحضرية”

الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2016: تستعد فولكس واجن الشرق الأوسط للكشف عن تيغوان الجديدة للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وذلك عبر معرض قطر للسيارات الذي يقام في الفترة بين 28 يناير إلى 1 فبراير 2016 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وتجمع تيغوان الجديدة بين الميزات التكنولوجية المبتكرة، والأداء العالي على الطرقات الوعرة، والتصميم المميز، ما يجعل من السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات (SUV) مثالية للتنقل بثقة وحرية في “الغابة الحضرية”. ويمكن ملاحظة مدى نضوج التصميم من الوهلة الأولى، حيث أصبحت خطوطها أكثر انسيابية وحدة ودقة، مستعرضة لغة التصميم الجديدة لفولكس واجن.

بهذه المناسبة قال توماس ميلز، المدير الإداري لفولكس واجن الشرق الأوسط: “تحتضن قطر العديد من مشاريع التطوير الجديدة، ومن أحدثها مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، مما يجعلها مكانا مثاليا لوصول تيغوان الجديدة الأكثر ابتكارا التي صممت لتلبية متطلبات السائق الحديثة مع تصميم جريء وميزات تكنولوجية مبتكرة.”

يذكر أن النموذج الجديد هو الجيل الثاني من سيارة الدفع الرباعي المدمجة التي أطلقتها فولكس واجن للمرة الأولى في عام 2007، ونجحت حتى الآن في بيع أكثر من 2.6 مليون مركبة حول العالم.

كما ستعرض الشركة أيضا للمرة الأولى في المنطقة وعبر معرض قطر للسيارات كلا من طرازات بيتل كابريوليه، وباسات الجديدة، و جي تي آي كلوب سبورت.

نبذة عن فولكس واجن الشرق الأوسط.
تأسست فولكس واجن الشرق الأوسط عام 2005، كأحد الوحدات التي تعمل تحت أودي فولكس واجن الشرق الأوسط، وهي أحد فروع المقر الرئيسي لفولكس واجن إيه جيه الكائن بمدينة فولفسبرج بألمانيا. وتعد مجموعة فولكس واجن من أكبر مصنعي السيارات في العالم والأكبر في سوق السيارات الأوروبية. وتقدم فولكس واجن الشرق الأوسط لعملائها بالمنطقة العربية مجموعة كبيرة من الخدمات التي تتضمن تطوير شبكة خدمات البيع بالتجزئة، ومراكز بيع قطع الغيار والصيانة، وورش الصيانة والتصليح، ومراكز توزيع قطع الغيار، والمبيعات، والتسويق، وخدمة ما بعد البيع. وتبيع فولكس واجن الشرق الأوسط تشكيلة واسعة من الطرازات والمنتجات تشمل: بيتل، وبيتل كابريوليه، وسي سي، وغولف، وغولف جي تي آي، وغولف آر، وجيتا، وباسات، وتيغوان، وشيروكو، وشيروكو آر، وطوارق، وذلك من خلال شبكات مستقلة لبيع بالتجزئة في دول الشرق الأوسط والمشرق العربي.

أبوظبي والعين شركة على وأولاده للسيارات
البحرين شركة بهبهاني أخوان
دبي والإمارات الشمالية النابودة للسيارات
العراق دي أوتو
الأردن نقل للسيارات
الكويت شركة بهبهاني للسيارات
لبنان شركة إف أ كتانة إس أ
عمان الوطنية للسيارات
قطر كيو أوتو

فولكس واجن الشرق الأوسط تستعد لعرض سيارتها الرياضية الذكية في المنطقة

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>