الشركة العربية للسيارات تفتتح أول “رينو ستور” في الإمارات العربية المتحدة

المرفق الخاص للعلامة يهدف إلى تجسيد شعار رينو الجديد “شغف الحياة”

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 25 يناير 2016] – أعلنت الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والإمارات الشمالية، عن افتتاح أول “رينو ستور” في الإمارات العربية المتحدة. وحضر حفل افتتاح “رينو ستور” الجديد الذي يقع على شارع الاتحاد بدبي، وميشال عياط الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، وحكيم بوطهرة، مدير رينو الشرق الأوسط.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: “نفخر بلعب دور رئيسي في قصة النجاح المستمرة التي تسطرها رينو، بصفتنا الموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والإمارات الشمالية. ويسعدنا الارتقاء بخدمات الشركة إلى مستوى أعلى مع قيامنا بتدشين “رينو ستور” الحديث لعلامة رينو، ليكون الأول من نوعه على مستوى الإمارات لتقديم تجربة فريدة لعملائنا”.

وتم افتتاح “رينو ستور” للاستفادة من التوسع المستمر لعلامة رينو، والمساعدة في انتشارها على نطاق أوسع. وقد تم تصميمه لتجسيد شعار رينو الجديد “شغف الحياة”، حيث يظهر “رينو ستور” بسمات هندسية تجمع بين الجمال والطابع الوظيفي لضمان تجربة مثلى للعملاء، وإتاحة المجال لهم للتفاعل مع المكان من خلال مجموعة كبيرة من المميزات المتقدمة.

ويهدف “رينو ستور” لتغيير طريقة تعامل العملاء مع شبكة البيع، وذلك من خلال توفير سلسلة من مفاهيم المساحة المرئية الجديدة، بدءًا من صالة العرض وحتى المرافق الخاصة بخدمات ما بعد البيع. وينقسم “رينو ستور” إلى عدة مناطق تهدف لمساعدة العملاء على استكشاف السيارات المعروضة، حيث تسلط “المنطقة الأساسية” الضوء على أحدث موديلات الشركة، في حين تعرض “منطقة الشغف” السيارات المرغوبة من رينو من خلال تصميم يؤكد على صورة العلامة التجارية. أما “المنطقة الخالية من الانبعاثات” فتكشف عن مجموعة سيارات رينو الكهربائية بالكامل، في حين تعرض “منطقة السيارات الرياضية” الجيل الجديد من السيارات المثيرة للإعجاب في أدائها العالي.

وعن طريق توظيف أحدث التقنيات في “رينو ستور” ، تم إنشاء “الصالة الرقمية” التي تتيح للعملاء التعرف إلى العلامة التجارية من خلال شاشات تعرض تاريخ رينو وإنجازاتها الكثيرة خلال السنوات الماضية، كما يوجد هناك برنامج يعرض مواصفات السيارات لمساعدة العملاء على إضافة الخصائص التي يرغبون بإضافتها بسهولة على عدد من الموديلات. وتم تصميم مركز خدمات ما بعد البيع الذي يحمل اسم “خدمة رينو” لضمان راحة البال وتوفير الوقت عن طريق الاهتمام بكافة التفاصيل في مناطق الاستقبال المحددة ومفهوم مناطق “الخدمة السريعة”.

وقال حكيم بوطهرة مدير شركة رينو الشرق الأوسط: “إن افتتاح “رينو ستور” يمثل إنجازًا مهمًا للشركة العربية للسيارات ورينو في آن واحد. ومن جهة أخرى، تواصل علامة رينو تحقيق الانتشار يومًا بعد يوم بفضل علاقة الشراكة الرائدة مع مجموعة عبد الواحد الرستماني التي خصصت استثمارات كبيرة لضمان التوسع الهائل للعلامة التجارية في الإمارات. وصممت “رينو ستور” ليتناغم مع توقعات العملاء، واستقبالهم بالترحاب، وإتاحة المجال لهم للاطلاع على السيارات والتعرف إلى خصائصها ومشاهدة ألوانها والمواد المستخدمة في صناعتها، وحجز المواعيد لاختبار قيادتها، ومعرفة خيارات استبدال سياراتهم القديمة، والأهم من ذلك كله التفاعل مع مسؤولي المبيعات ومستشاري الخدمة. إننا في “رينو ستور” نتيح تجربة فريدة من نوعها في هذا الترتيب الديناميكي الحديث في أجواء ودية. وبحلول العام 2017، ستحمل جميع معارضنا في منطقة الخليج ألوان “رينو ستور”. وستوفر هذه المرافق الجديدة أفضل تجربة لخدمة العملاء”.

وتتوقع الشركة العربية للسيارات أن يسهم مفهوم “رينو ستور” الجديد في تعزيز انتشارها وحجم نموها المستمر، خاصة وأن مبيعات رينو في دبي والإمارات الشمالية ارتفعت في العام 2015 نحو 22 بالمئة عن العام الماضي 2014، مما يجعل منها واحدة من أكثر علامات السيارات الأسرع نموا في المنطقة. وكانت رينو أحد المحركات الرئيسية لقطاع السيارات في المنطقة في العام 2015، حيث شهد القطاع نمو قدره 3.2٪. وتتطلع رينو لمواصلة توسعها في العام 2016 بإطلاقها عددًا من المبادرات التي تشمل طرح طرازي “رينو تاليسمان” و “كوليوس” بعد طول انتظار.

الشركة العربية للسيارات تفتتح أول "رينو ستور" في الإمارات العربية المتحدة

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:
الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 45 عاماً وتعتبر واحدة من موزعي السيارات الرائدين في الخليج والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

وحصلت الشركة العربية للسيارات على الجائزة العالمية الكبرى لخدمات ما بعد البيع من شركة نيسان موتور المحدودة وهي الموزع الوحيد لسيارات نيسان في العالم الذي يفوز بالجائزة لخمسة أعوام على التوالي. وفي عام 2012، فازت العربية للسيارات بلقب “الموزع الرائد” من شركة نيسان موتور المحدودة للسنة الثالثة على التوالي ولقب “المستورد الرائد” لسيارات رينو عام 2012. حازت العربية للسيارات على جائزة “موزع العام” لسيارات رينو لسنتين متتاليتين في عامي 2011 و2012. وأصبحت الشركة العربية للسيارات في عام 2013 أول شركة إماراتية تدخل قاعة الشهرة لبطاقة البلاديوم الفخمة للأداء المتوازن للتميز في مجال الاستراتيجية.

وتُشغل الشركة العربية للسيارات ضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية ما يلي:
13 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و3 صالات عرض جديدة لسيارات رينو و6 مراكز إنفينيتي جديدة.
6 مرافق لبيع السيارات المستعملة الموثوقة.
مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
تسهيلات لوجستية مركزية في مدينة دبي الصناعية.
16 مركزاً للخدمة.
14 مركزاً لقطع الغيار.
الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001

الشركة العربية للسيارات تفتتح أول “رينو ستور” في الإمارات العربية المتحدة

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>