مدججة بأحدث الابتكارات وتباع بأنسب الأسعار: فولكس واجن باسات الجديدة تصل صالات عرض النابوده للسيارات

باسات 2016 متوفر في صالات عرض دبي والشارقة والفجيرة بأربع طرازات مثيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 يناير 2016 – أعلنت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، عن وصول سيارة باسات 2016 الجديدة إلى صالات عرض النابوده للسيارات في دبي والشارقة والفجيرة، السيارة التي تتمتع بتصميم جديد جذّابٍ والتكنولوجيا المبتكرة والقيمةٍ المحسّنة مع سعر يبدأ من 87،823 درهم إماراتي فقط.

ويأتي تصميم سيارة باسات 2016، والمتوفرة بأربع طرازات مثيرة: S و SE و SEL والرياضية، أكثر قوة وأناقة، مع التصميم الجديد لغطاء المحرك والمصدّات الأمامية والشبكة الأمامية والمخمّدات الأمامية والخلفية وغطاء صندوق الأمتعة ومصابيح LED الأمامية والخلفية.

وتعليقا على الموضوع، صرح تييري سيس، المدير العام لعلامة فولكس فاجن لدى النابوده للسيارات، قائلا: “بتصميمها الجديد والمطور، باتت سيارة الباسات أكثر إثارة وروعة، حيث أن تصميم الهيكل الخارجي للسيارة بات أكثر جرأة وفي الوقت ذاته أكثر أناقة.”

وأضاف: “التصميم الداخلي شهد الكثير من التحسينات أيضا والتي تعطي حسا أكبر بالراحة والتميز. التكنولوجيا المتقدمة المتوفرة في السيارة ستمنح عملائنا مزايا سلامة أعلى بالإضافة إلى تحسين تواصلهم مع النظام المعلومات والترفيه للسيارة”.

ويتميّز التصميم الخارجي الجديد بمصابيح أمامية أقل سماكة، وشبكةٍ أماميةٍ أكثر صلابة ذات أربعة قضبان، وغطاء محرك ممشوقٍ ومقبّب، مع جميع الميزات التي تمتزج متناغمةً مانحةً باسات الجديدة مظهراً أوسع في الواجهة الأمامية، بالإضافة إلى ذلك، يتولّى شريطٌ جديدٌ من الكروم على صندوق الأمتعة ضمان ظهور المصابيح الخلفية بشكل أكثر انخفاضاً مما يسهم في تعزيز المظهر السفلي للسيارة من الخلف، بينما يكمل الكروم الموجود على محيط النوافذ والمخمّدات وكسوة الأبواب اللمسة الفاخرة للتطور الذي طرأ على التصميم.

أما في الداخل، فتتميز باسات 2016 بلمسات جديدة كلياً تضفي على السيارة مظهراً وشعوراً أكثر تطوراً، بما في ذلك عجلة القيادة الجديدة واللوحات ثنائية الألوان والكسوة الراقية من الكروم واللون الأسود الفاخر.

وتتميز باسات بالجيل الثاني من نظام المعلومات والترفيه داخل السيارة والذي يتضمن العديد من الميّزات التي باتت معيارية في كل طرازات باسات 2016، مثل الشاشة التي تعمل باللمس، منفذ USB وإمكانية الاتصال بتقنية البلوتوث®، بالإضافة إلى إمكانية ربطه بالهواتف الذكية الحديثة.

كما تقدم فولكس فاجن مزيجاً جديداً من أنظمة السلامة ومساعدة السائق في باسات 2016، ويأتي نظام الكبح التلقائي بُعَيد الاصطدام قياسياً في كافة طرازات باسات 2016، إذ تستند فولكس فاجن في ذلك على افتراض أنه من النادر أن يترافق الاصطدام برد فعلٍ فوري وحيد، بل ستكون هناك سلسلة من الأحداث التي تتبع رد الفعل الأولي، ما يمكن أن يتسبب باصطدامات إضافية.

باسات S
يتميّز الطراز الأول – باسات S – بعجلات مصنوعة من الفولاذ قياس 16 إنشاً مع أغطية للعجلات، ونظام تثبيتٍ للسرعة، ونظام تكييف للهواء وعجلة قيادة متعددة الوظائف. ويتميز الطراز الجديد بنظام الراديو “كومبوزيشن ميديا” وأحدث تقنيات Mirrorlink والتحكم بمسافة ركن السيارة الأمامية والخلفية.

باسات SE
بالإضافة إلى الميزات المتوفرة في فئة S، يتضمن طراز باسات SE على عجلات “كارولينا” قياس 17 إنشاً والمصنوعة من السبائك المعدنية، ومصابيح ضباب أمامية مع مصابيح الانعطاف الثابتة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوةٍ بالجلد، ومرآة للرؤية الخلفية تلقائية التعتيم وكاميرا للرؤية الخلفية.

باسات SEL
تشتمل الميزات في طراز باسات SEL على عجلات “نوكسفيل” قياس 17 إنشاً والمصنوعة من السبائك المعدنية، ونظاماً إلكترونياً ثنائي النطاق لتكييف الهواء ونظام Fender الصوتي مع مضخمٍ للصوت. وتوفّر مصابيح LED الأمامية والخلفية المثيرة الجديدة أداء إضاءةٍ أفضل مع انخفاضٍ في استهلاك الطاقة.

باسات الرياضية
بالإضافة إلى ميزات طرازات S و SE و SEL، يفخر طراز باسات الرياضية الأكثر تطوّراً بعجلات “تشاتانوغا” قياس 18 إنشاً المصنوعة من السبائك المعدنية ، مقاعد رياضية جلدية، ونظام الملاحة “ديسكفر ميديا”، آلية فتح صندوق الأمتعة بسهولة وبدون مفتاح عن طريق التحرّك على بعد قدمٍ بالقرب من الجزء الخلفي من السيارة.

لمزيد من المعلومات عن سيارة باسات 2016 قوموا بزيارة صالات عرض النابوده للسيارات في دبي والشارقة والفجيرة.

مدججة بأحدث الابتكارات وتباع بأنسب الأسعار: فولكس واجن باسات الجديدة تصل صالات عرض النابوده للسيارات

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:
تويتر www.twitter.com/VWDubai
إنستغرام www.instagram.com/VWDubai
فايسبوك http://www.facebook.com/VolkswagenDubai

مدججة بأحدث الابتكارات وتباع بأنسب الأسعار: فولكس واجن باسات الجديدة تصل صالات عرض النابوده للسيارات

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>