“بلاتينوم ريكوردز” و”جاكوار – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” تعلنان عن دخولهما في شراكة استراتيجية لتكريم ودعم صناعة الموسيقى العربية

الشراكة تنطلق عبر حفلٍ مُرتقب زاخر بالنجوم ضمن منصة “The Art of Performance” من جاكوار

دبي، 4 فبراير 2016: أعلنت شركة “بلاتينوم ريكوردز” الرائدة إقليمياً في مجال الإنتاج والتوزيع الموسيقي، وشركة “جاكوار – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” المختصة بصناعة السيارات الفاخرة، اليوم عن دخولهما في شراكة استراتيجية جديدة مميزة تهدف إلى دعم صناعة الموسيقى العربية بجميع جوانبها. ومع إطلاقها كجزء من منصة جاكوار “The Art of Performance”، ستستهلّ هذه الشراكة أنشطتها بإحياء حفلٍ مرتقبيضمّ أبرز الفنانين النجوم ليكون الأضخم في تاريخ الشركة.

وكانت شركة “جاكوار – الشرق الأوسط وشمال لإفريقيا” قد أطلقت منصة “The Art of Performance”في عام 2015 كمنصة اتصالات إقليمية لتحديد وتكريم جميع أشكال الفنون والحرف والإبداع والأداء من مختلف القطاعات في منطقة الشرق الأوسط النابضة بالحياة. وتعتبر الشراكة مع “بلاتينوم ريكوردز” هي المبادرة الإقليمية الثانية ضمن هذه المنصة بعد سلسلة أفلام “Forward Thinkers” التي أطلقتها جاكوار مؤخراً وتضم شخصيات من مختلف أنحاء المنطقة من الأفراد ورجال الأعمال الناجحين وذوي الرؤى الخلّاقة في مجالاتهم.

وسوف يكون حفل “The Art of Performance” الموسيقي، المقرر إقامته في وقت لاحق من هذا الشهر، هو الأضخم في تاريخ “بلاتينوم ريكوردز” من حيث التفاصيل الإنتاجية بشقّيها السمعي والبصري، مع مشاركة مميزة بحضور نخبة من الفنانين العرب ووسائل الإعلام، إلى جانب وجوه وأصدقاء “مجموعة MBC” التي تنضوي شركة “بلاتيوم ريكوردز” تحت مظلّتها.

وتعليقاً على أهمية هذا الشراكة، قال رئيس “بلاتينوم ريكوردز” تيمور مرمرشي: “تعتبر هذه الشراكة مع ’جاكوار – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘ دليلاً حياً على الدعم الراقي الذي يقدمونه لصناعة الموسيقى العربية، وهو ما نأمل أن تنعكس نتائجه عبر نتاجات ’بلاتينوم ريكوردز‘ المستقبلية، ولعل أولها سيكون مع الحفل الأضخم في تاريخ الشركة، والذي سيقام قريباً وسيحمل مفاجآت من العيار الثقيل”.

ومن المُنتظر أن يتم توفير بثّ حيّ ومباشر لوقائع الحفل عبر الإنترنت، حيث سيكون بمقدور الجمهور متابعة مجرياته منذ لحظة وصول النجوم والضيوف، فمرورهم عبر السجادة الحمراء لالتقاط الصور وإجراء المقابلات الصحفية والمتلفزة. بموازاة ذلك، سيحيي نجوم “بلاتينوم ريكوردز” – وفي مقدمتهم كل من أحلام ومحمد عساف – حفلاً فنياً ساهراً. أما مفاجأة الحفل المُرتقب فستكون في الإعلان رسمياً عن انضمام عددٍ من النجوم إلى صفوف “بلاتينوم”، وإطلالتهم على الجمهور وأهل الصحافة والإعلام خلال الحفل.

وتأكيداً على أهمية الشراكة الاستراتيجية، قال سلمان سلطان، مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في شركة جاكوار لاند روﭭر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “قمنا بإطلاق منصة ’The Art of Performance‘كوسيلة لتكريم والاحتفاء بالأداء الاستثنائي في المنطقة الذي يثير الحواسّ ويرتقي بالحدود التقليدية إلى مستوى الفنّ. وتأسر الموسيقى عواطف الكثير من الجماهير العربية، وتتداخل بعمق مع ثقافة المنطقة. وسوف يسمح لنا هذا التعاون مع ’بلاتينوم ريكوردز‘ بدعم المشهد الموسيقي العربي وإلهام الجيل القادم من الموسيقيين العرب. ونحن نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع ’بلاتينوم ريكوردز‘ مع مزيد من المبادرات المذهلة التي سنعلن عنها في الوقت المناسب”.

Jaguar-Logo

نبذة عن مجموعة MBC
تأسّست “مجموعة MBC”  في العام 1991 في لندن، لتصبح أول مجموعة قنوات فريدة من نوعها في العالم العربي. وعبر سجلـّها الحافل والمميّز الذي يمتد على مدى 23 عاماً، تبوّأت “مجموعة MBC” مكانة مرموقة لتصبح مجموعة إعلامية عالمية تثري حياة ملايين المشاهدين من خلال التواصل والتفاعـل معهم، وتزويدهم بالمعلومات. ومن مقرّها الرئيسي في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، تضم “مجموعة MBC” اليوم 20 قناة تلفزيونية هـي: MBC1 (للترفـيه العائلي)، و  MBC MAX& MBC2 (أفلام عالمية على مـدار الساعة)، و MBC3 (قناة مخصصة لأطـفال وتضم مزيجاً من البرامج العالمية والإنتاجات المحلية)، و  MBC4(للمرأة العربية العصرية)، و MBC Action (أفلام ومسلسلات التشويق والمغامرة بالإضافة إلى برامج من إنتاج محلّي)، وMBC Variety  (أفلام ومسلسلات وبرامج ومنوّعات عالمية على مدار الساعة)، وMBC دراما (دراما عربية وكذلك تركية وهندية ولاتينية وغيرها مدبلجة إلى العربية)، وMBC+ Drama  (قناة مدفوعة) ، والعربـية (قناة الأخـبار باللغة العربيـة على مدار الساعة)؛ ، والحدث (نافذة إضافية لقناة العربية تتوجه لمدمني الأخبار)، و”وناسة”(قناة الأغاني الخليجية والعربية على مدار الساعة)، وMBC مصر (قناة الترفيه الراقي والهادف للعائلة المصرية)، MBC مصر2 (قناة الترفيه العائلي للأسرة المصرية، ولنقل مباشر لمباريات كرة القدم المصرية)، و MBC Bollywood (أفلام ومسلسلات وبرامج هندية وآسيوية مدبلجة ومترجمة)، وشبكة قنوات رياضية كروية هي MBC PRO SPORTS التي تضم 4 قنوات مخصصة لبث المسابقات الكروية السعودية والبرامج الكروية ذات الصلة؛ وMBC USA (قناة على “Dish Network” موجّهة للجمهور العربي المتواجد في الولايات المتّحدة الأميركية، وهي مخصصة لعرض مروحة واسعة من المحتوى النوعي العائد لأبرز قنوات MBC، من أفلام ومسلسلات وبرامج)؛ بالإضافة إلى محطتـين إذاعيتين هما: MBC FM (للموسيقى الخليجية)، وبانوراما fm (لأنجح الاغاني العربية الحديثة)؛ بالإضافة إلى شركة O3 للإنتاج (وحدة الانتاج المتخصّصة بالبرامج والأفلام الوثائقية). كما تنبثـق عن المجموعة عدة مواقع إلكترونية رائدة على شبكة الإنترنت تتضمن: www.mbc.net، و www.alarabiya.net، و www.shahid.net وهو أول موقع “فيديو حسب الطلب” مجاني في العالم العربي، وwww.actionha.net  و www.mbcprosports.net وغيرها. وابتداءً من يوليو 2011، بدأت مجموعة MBC بث سبع قنوات بأحدث تقنيات البث العالي الوضوح في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وتضم القنوات MBC1 ،MBC 2 ، MBC 4، MBC Action ، MBC دراما، وMBC Max، إضافةً إلى قناة العربية. وفي عام 2013 تم إضافة MBC3 لهذه الباقة وفي عام 2014 تم إضافة قناة MBC Variety أيضاً.

نبذة عن جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
تعد جاكوار إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة السيارات الرياضية وسيارات الصالون الرياضية الفاخرة. وعلى مدار أكثر من 80 عاماً، ارتقت جاكوار بمعايير القدرات المتاحة، بإلهام مستوحى من مؤسس العلامة التجارية السير ويليام ليونز. وترتكز جاكوار في جوهرها على التكنولوجيا الحية، حيث يتم تصميم كل سيارة جاكوار بصورة تنبض بالحياة، لذلك، فإن كل ابتكار وتقنية في سياراتها تهدف إلى توفير تجربة قيادة حدسية على الدوام.

ونجحت جاكوار في بناء قاعدة عملاء أوفياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعود ذلك بشكل جزئي إلى تركيز العلامة التجارية على الاستثمار في أحدث التقنيات المتطورة وفي البحث والتطوير، مما يثمر عن تصميم منتجات مبتكرة لأسواق جديدة وقطاعات متنامية. وتضم تشكيلة الشركة اليوم، التي تعتبر الأقوى في تاريخ العلامة التجارية، سيارة F-TYPE Convertible وF-TYPE Coupé، وسيارة الصالون الفاخرة XJ، وسيارة الصالون الرياضية XF، والسيارة التي تم إطلاقها مؤخراً والمصنوعة من الألمنيوم بشكل مكثف XE التي ترسي معايير جديدة لديناميكيات القيادة في فئة السيارات متوسطة الحجم، وبالتأكيد سيارة الكروس أوفر الأدائية الجديدة كلياً التي تم الإعلان عنها مؤخراً F-PACE، والتي يتوقع أن تنضم إلى التشكيلة في عام 2016.

ويمكنكم زيارة قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال:
جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
https://www.facebook.com/JaguarMENA
https://twitter.com/JaguarMENA
http://www.youtube.com/JaguarMENA
http://instagram.com/JaguarMENA
http://www.flickr.com/photos/JaguarCarsMENA/
http://live.jaguar-me.com/
الوسم: #JaguarMENA

“بلاتينوم ريكوردز” و”جاكوار – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” تعلنان عن دخولهما في شراكة استراتيجية لتكريم ودعم صناعة الموسيقى العربية

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>