مكلارين 570 إس كوبيه تحمل لقب “أفضل سيارة رياضية” ضمن جوائز 2016

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 03 مارس 2016: حصدت سيارة ماكلارين 570 إس كوبيه، التي أطلقتها ماكلارين أوتوموتيف مؤخراً كأول سيارة ضمن الفئة الرياضية الجديدة، على لقب أفضل سيارة رياضية ضمن جوائز مجلة “ويلز كار” لعام 2016

وقد اختيرت سيارة 570 إس كوبيه من بين جميع السيارات الرياضية التي دخلت سوق منطقة الشرق الأوسط خلال الأشهر الـ 12 الماضية، وذلك إلى جانب طرازين آخرين. وقد وقع اختيار فريق التحرير في مجلة “ويلز كار” على سيارة ماكلارين 570 إس كوبيه بعد عمليات التحكيم التي استمرت خلال عطلة الأسبوع، والتي شملت الأداء والراحة والتحكم ومستويات التجهيز.

وبعد مرور يومين من العمل، وضمن حفل توزيع جوائز 2016 الذي أقيم في 23 فبراير بفندق العنوان في منطقة دبي مارينا، أعلن فريق تحرير مجلة “ويلز كار” أن “ماكلارين 570 إس كوبيه” أفضل سيارة رياضية لعام 2016، وقد شهد الحفل حضور مميز من مختلف الشركات الكبرى في تصنيع السيارات.

استلم جائزة “أفضل سيارة رياضية” نيابة عن الشركة، السيد أندرياس باريس المدير العام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وهي الجائزة الثانية التي تصدرها مجلة “ويلز كار” بعد أن حققت “مكلارين سبايدر سي 12” الجائزة الأولى في فئة “سيارات السوبر” عام 2012.

تنتمي “ماكلارين 570 إس كوبيه” لفئة السيارات الرياضية ولكنها لا تزال تحتفظ بالتصميم الأساسي والتركيز على الأداء الديناميكي خاصة عند المنحنيات ويتمتع طراز 570 إس بوزن خفيف بفضل الهيكل أحادي الخلية واعتمادها على مادة ألياف الكربون في التصنيع. كما تتميز “ماكلارين 570 إس كوبيه” بمحركها التوربيني المزدوج ثماني الأسطوانات ذو سعة 3.8 ليتر وهذا يضمن لماكلارين 570 إس كوبيه تقديم أداء رائع وتجاوب مثير حتى على سرعات منخفضة بالإضافة إلى قوة المحرك التوربو التي تبلغ 570 حصاناً ومن هنا يأتي اسم ماكلارين 570 إس كوبيه الأسطوري.

وتتوفر ماكلارين 570 إس كوبيه الآن في جميع أسواق الشرق الأوسط، وهي جزء من مجموعة السيارات الرياضية، لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بأقرب فرع من شركة ماكلارين أوتوموتيف من خلال الموقع التالي:
http://www.retailers.mclaren.com/.

وفي تصريح للسيد أندرياس باريس، المدير العام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فور استلامه الجائزة، قائلاً: “بالنيابة عن شركة مكلارين، يسعدني استلام هذه الجائزة العريقة “أفضل سيارة رياضية”، تحقيقنا اللقب لهذا العام بالرغم من المنافسة التي شهدناها هذا العام ومن خلال النموذج الأول، يدل على الرقي في الأداء والتصميم المميز والتكنولوجيا ووسائل الرفاهية والراحة ضمن سلسة السيارات الرياضية”.

وأردف بالقول: “الحصول على مثل هذه الجوائز المرموقة يعزز التزمنا بالابتكار والجودة والتفرد بعالم السيارات الرياضية”.

حول ’McLaren Automotive‘
’McLaren Automotive‘ شركة بريطانية تصنّع سيارات رياضية فاخرة عالية الأداء موجودة في ’مركز ماكلارين للتقنية‘ (MTC) في ووكينغ، سُرّاي. أما في الشرق الأوسط، فيوجد المكتب الرئيسي الإقليمي للشركة في البحرين التي هي أيضاً موطن شركة ’ممتلكات‘ القابضة، المساهم الأساسي في الشركة. وتحوي المنطقة شبكة تضم وكلاء محترفين وبارزين في كل من مملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر والإمارات العربية المتحدة.

بعد الاطلاق العالمي لعلامة ماكلارين أوتوموتيف في عام 2010، أطلقت سيارة 12 سي الخارقة في عام 2011، وتبعتها نسخة 12 سي سبايدر في عام 2012، وبدأت ماكلارين في عام 2013 بتصنيع ماكلارين بي 1 محدودة الانتاج. واتباعاً لمخططات ماكلارين أوتوموتيف في تقديم سيارة جديدة في كل عام، كشفت خلال عام 2014 عن طراز 650 إس بنسختيه كوبيه وسبايدر، وأعلنت عن تقديم فئة السيارات الرياضية والتي تشهد إطلاق أول طراز ضمنها خلال عام 2015. تتابع العلامية التجارية لماكلارين أوتوموتيف في التوسع، وأعلنت عن تحقيق أرباح في عام 2013 والذي يعد العام الثالث على بدء عمليات انتاج سياراتها. وتبع ذلك في عام 2014 الإعلان عن تحقيق زيادة في النمو للعام الثالث على التوالي، بتحقيق رقم قياسي في عدد السيارات التي تم تسليمها والتي يبلغ عددها 1648، عمل على تلليمها في كل من الأسواق الرئيسية شبكة عالمية من الشركاء التجاريين.

الشركاء الفنيين لشركة ماكلارين اتوموتيف
تتعاون الشركة في تطوير وهندسة وتصنيع مجموعتها المبتكرة والشهيرة عالميا من السيارات الرئيسية مع شركاء من الشركات العالمية الرائدة التي توفر لها الخبرة والتكنولوجيا المتخصصة وهي: اكزونوبل واكسونموبيل وبيريللي وساب.

مصمّمة للحلبات؛ مطوّرة للطرقات
التواصل بين ’الفورمولا 1‘ وسيارات الطرقات العادية في ’ماكلارين‘ عملية طبيعية يتم عبرها مشاركة الخبرات والمعارف والأسس وأساليب العمل. ومن خلال دمج 50 سنة من الخبرات في سباقات الفورمولا 1 و20 سنة من التراث العريق في صناعة السيارات الرياضية الرائدة، تقوم ’McLaren Automotive‘ بتصميم وتطوير وتصنيع طرازات ’12 سي‘ و’12سي سبايدر‘ و ماكلارين بي 1 McLaren P1™ التي تتميز بالتطور والتقدم التقني وعدم المساومة من ناحية الأداء.

تُعدّ ’ماكلارين‘ رائدة استخدام ألياف الكربون في صناعة السيارات على مدى الـ30 سنة الماضية. ومنذ أن قدّمت الشاسيه المصنوع من ألياف الكربون في سيارات السباقات والطرقات العادية مع ’ماكلارين إم بي 4/1‘ في 1981 و’ماكلارين أف 1‘ في 1993 على التوالي، لم تقم ’ماكلارين‘ بإنتاج أي سيارة من غير شاسيه مصنوع من ألياف الكربون.
للمزيد من المعلومات زوروا الموقع cars.mclaren.com.

الموقع الإلكتروني للصحفيين: www.media.mclarenautomotive.com
فايسبوك: www.facebook.com/mclarenautomotive
تويتر: www.twitter.com/McLarenAuto
يوتيوب: www.youtube.com/mclarenautomotivetv

مكلارين 570 إس كوبيه تحمل لقب “أفضل سيارة رياضية” ضمن جوائز 2016

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>