حلبة مرسى ياس تُدخل تجربة قيادة جاكوار الجديدة كلياً لتضفي مزيداً من المتعة على تجارب القيادة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 8 سبتمبر، 2016: ترحب حلبة مرسى ياس بسيارة “جاكوار اف تايب اس” الحائزة على جوائز، ضمن قائمة أسطول سيارتها المميز والمخصص لتجارب القيادة، إذ تجمع السيارة الرياضية جاكوار بين قوة المحرك والأداء والقدرة الفائقة على التحكم.

ويوضح لنا شريط الفيديو تجربة قيادة “جاكوار اف تايب اس” الحافلة بالحماسة والمتعة على مضمار حلبة مرسى ياس: https://www.youtube.com/watch?v=mqK8bMEymN4

تمنح قيادة سيارة جاكوار وقوة محركها المزوّد بسوبر تشارجر للزوار الراغبين في تجربتها شعور رائع ولحظات لاتنسى، كما ويضفي أداؤها الرائع على مضمار حلبة وموطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2016 المزيد من المتعة، لا تدعوا الفرصة تفوتكم، وبادروا بالحجز.

وفرت حلبة مرسى ياس التي تستضيف أفضل السائقين في العالم لزوارها، فرصة تجارب قيادة سيارة الجاكوار لاختبار مهاراتهم ضمن بيئة آمنة ومنظمة أو التمتع بتجربة الركوب بجانب أحد أمهر السائقين في الحلبة.

تجربة قيادة جاكوار اف تايب اس كوبيه:
جاكوار اف تايب اس هي السيارة الرياضية الأكثر قدرة على الإطلاق من الناحية الديناميكية والأداء، كما أنها تتميز باستجابتها الفورية. وتجسد السيارة الروح التصميمية المثالية للسيارة الرياضية، إذ أنها صممت بعناية ودقة عالية تلفت الأنظار لتمنح سائقها تجربة لاتنسى حافلة بالمتعة والتشويق.
اختبر قدراتك وانطلق بأقصى سرعة، تقدم تجربة قيادة الجاكوار الطريقة الأمثل لصقل مهارات القيادة وتطويرها في كل لفة من لفات الحلبة الأكثر إبداعاً وموطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1. تبلغ سعر التجربة 1300 درهم.

تجربة الركوب بجانب سائق جاكوار اف تايب اس كوبيه:
تمتلك جاكوار تاريخاً عريقاً في رياضة سباقات السيارات، مما جعل من تجربة قيادة جاكوار تجربة خاصة، إذ تربطها علاقة وثيقة بينها وبين أدائها المميز على حلبات السباق. لا تدع الفرصة تفوتك، واحجز تجربتك الآن لتكتشف المتعة الحقيقة في القيادة، وبإشراف مدربين مختصين في مدرسة ياس لسباقات السيارات ضمن حلبة مرسى ياس. تبلغ سعر التجربة 500 درهم.

للحجز والاطلاع على معلومات خاصة بالعروض المميزة، يرجى زيارة الموقع: www.yasmarinacircuit.com أو الإتصال على الرقم 800 ياس (927)

حلبة مرسى ياس تُدخل تجربة قيادة جاكوار الجديدة كلياً لتضفي مزيداً من المتعة على تجارب القيادة

حلبة مرسى ياس تُدخل تجربة قيادة جاكوار الجديدة كلياً لتضفي مزيداً من المتعة على تجارب القيادة

حلبة مرسى ياس تُدخل تجربة قيادة جاكوار الجديدة كلياً لتضفي مزيداً من المتعة على تجارب القيادة

حلبة مرسى ياس تُدخل تجربة قيادة جاكوار الجديدة كلياً لتضفي مزيداً من المتعة على تجارب القيادة

نبذة عن حلبة مرسى ياس
تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتينج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية”إبدأ في ياس” أو فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>