لاند روڤر تُخضِع أول تكنولوجيا ذكية في العالم لطيّ المقاعد لاختبار قاسٍ… عن بعد

  • أحد أشهر عملاء لاند روڤر ينهي اختباراً فريداً من نوعه عن بعد على سيارة ديسكڤري الجديدة
  • المغامر البريطاني ذائع الصيت، بير جريلز، يختبر تقنية لاند روڤر الأولى من نوعها في العالم لطيّ مقاعد السيارة
  • نظام طيّ مقاعد ذكي يسمح لمالكي السيارات بإعادة ضبط مقاعد سياراتهم عن بعد من خلال الهاتف الذكي من أي مكان في العالم، حتى من الجوّ
  • يشهد الاختبار الفريد قيام بير بضبط مقاعد السيارة عن بعد خلال ممارسته السقوط الحرّ بالمظلة بسرعة 125 ميلاً في الساعة
  • سبعة مقاعد كاملة الحجم تتسع لسبعة مظليين بشكل مريح
  • الظهور الأول لسيارة ديسكڤري الجديدة بتاريخ 28 سبتمبر 2016 قبل انطلاق معرض باريس الدولي للسيارات

دبي، 7 سبتمبر 2016: حققت لاند روڤر مستويات جديدة وغير مسبوقة في اختبار تقنيات سيارتها الجديدة، حيث حلق المغامر البريطاني ذائع الصيت بير جريلز، المعروف بامتلاكه سيارة لاند روڤر، في السماء للقيام باختبار قاسٍ للتكنولوجيا الذكية لطيّ مقاعد سيارة ديسكڤري الجديدة. ويتيح هذا النظام الجديد لمالكي سيارات ديسكڤري إعادة ضبط مقاعد سيارتهم عن بعد من خلال تطبيق InControl على هواتفهم الذكية من أي مكان في العالم، حتى من الجوّ.

وبعد أن قفز من طائرة بصحبة ستة أعضاء من فريق مظليي البحرية الملكية، وسقط بسرعة 125 ميلاً في الساعة، استطاع بير تغيير إعدادات مقاعد السيارة بلمسة زر على هاتفه الذكي قبل أن يضطر إلى فتح مظلته.

وعند وصولهم إلى الأرض، تمكن فريق المظليين من الصعود إلى سيارة نموذج مموّهة من طراز ديسكڤري الجديدة، والتي تتسع بشكل مريح لسبعة راكبين بالغين.
وتسمح التكنولوجيا الذكية الأولى من نوعها في العالم لطيّ المقاعد، بضبط وتجهيز صفي المقاعد الخلفية بشكل كامل في أقل من 14 ثانية، عن بعد من خلال تطبيق InControl Remote الذي يمكن تحميله على أي جهاز يعمل بنظام iOS أو نظام أندرويد.

وفي تعليقه على هذه التجربة، قال بير جريلز: “تثبت لاند روڤر مجدداً روعة سيارة ديسكڤري الجديدة كأفضل سيارة عائلية على الإطلاق. وإن تقديم هذه التكنولوجيا الذكية الأولى من نوعها في العالم لطيّ المقاعد هو أمر مثير للإعجاب في حد ذاته، وإن القدرة على تشغيل هذه الخاصية عن بعد ونحن نقفز من طائرة تحلق في السماء بسرعة جنونية هو أمر في غاية الروعة أيضاً. وأنا لست متأكداً من أن كثيراً من الناس سيستخدمون هذه التكنولوجيا على هذا النحو الجنوني، ولكن تفعيل السيارة عن بعد بهذه الطريقة سيكون بلا شك أمراً مهماً حقاً بالنسبة للأسر كثيرة الانشغال، التي تود أن تكون على أهبة الاستعداد على الدوام”.

وقال أليكس هيسلوب، كبير مهندسي سيارة ديسكڤري في لاند روڤر: “تتيح هذه الخاصية الفريدة لسيارة ديسكڤري الجديدة التميز عن أي سيارة أخرى. وإن قدرة مالكي السيارة على تغيير وضعية المقاعد خلال انشغالهم بأعمال أخرى مثل الاصطفاف عند صندوق المحاسبة خلال تسوقهم هو أمر مهم يزيد من عوامل الراحة التي توفرها هذه السيارة من خلال الابتكار التكنولوجي”.

هذا ويمكن تفعيل تقنية طيّ مقاعد السيارة من خلال أربع طرق مختلفة، بما في ذلك الطريقة التي قام بتجربتها واختبارها المغامر بير جريلز عن بعد. أما عن قرب إذا كان مالك السيارة بجانبها، فيمكن تحريك وطيّ مقاعد السيارة بواسطة المفاتيح الموجودة داخل مقصورة الأمتعة، وعلى الدعامة C. ويمكن أيضاً رفع وخفض صفي المقاعد الثاني والثالث من خلال استخدام الشاشة الرئيسية التي تعمل باللمس على لوحة القيادة.

ويتيح تطبيق InControl Remote من لاند روڤر للعملاء الذين يستخدمون هواتف ذكية بنظام iOS أو نظام أندرويد الاتصال بسيارة ديسكڤري الجديدة من أي مكان في العالم، مما يجعل أداء مجموعة متنوعة من المهام أمراً ممكناً. ومن التحقق من إغلاق جميع النوافذ، أو فحص مستوى الوقود وصولاً إلى ضبط مكيف الهواء أو مراقبة موقع السيارة، تقدم التكنولوجيا المتطورة مستويات جديدة من راحة العملاء وقدرات الاتصال إلى سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.
لمتابعة قصة ديسكڤري، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://media.landrover.com/

يمكن لعشاق لاند روڤر والعملاء تسجيل اهتمامهم من خلال الرابط www.landrover.com

لاند روڤر تُخضِع أول تكنولوجيا ذكية في العالم لطيّ المقاعد لاختبار قاسٍ... عن بعد

لاند روڤر تُخضِع أول تكنولوجيا ذكية في العالم لطيّ المقاعد لاختبار قاسٍ... عن بعد

نبذة عن بير جريلز:
اكتسب بير جريلز شهرة في جميع أنحاء العالم باعتباره أحد أكثر الوجوه المألوفة في عالم مغامرات البقاء على قيد الحياة في الهواء الطلق. وبدأت رحلته في هذا المجال في المملكة المتحدة، حيث علمه والده الراحل التسلق والمغامرة.

هذا وكان بير، الذي تدرب على فنون الدفاع عن النفس في سن مبكرة، قد انضم إلى القوات الخاصة البريطانية كجندي لمدة 3 سنوات وخدم في وحدة القوات الجوية الخاصية 21 SAS، ولهذا السبب فهو يتقن العديد من المهارات التي يستمتع معجبوه في جميع أنحاء العالم بمشاهدته خلال تأديتها وهو يتحدى الطبيعة.

وقد أصبح برنامجه التلفزيوني الذي ؤشح لجائزة إيمي، رجل في مواجهة البرية / الناجي، واحداً من البرامج الأكثر مشاهدة على كوكب الأرض، مع جمهور يقدر ب 1.2 مليار نسمة. ثم انتقل إلى شبكة التلفزيون الأميركية، واستضاف برنامج المغامرات الرائد “الانطلاق في البرية” على شبكة NBC، حيث يقوم بمرافقة بعض مشاهير ونجوم السينما في مغامرات لا تصدق، بما في ذلك الرئيس باراك أوباما، وبن ستيلر، وكيت وينسلت، وزاك إيفرون، وتشانينج تاتوم.

وبعد تأليفه 20 كتاباً، بما في ذلك السيرة الذاتية الأكثر مبيعاً: “Mud, Sweat & Tears”، يعمل بير حالياً على جلب المغامرة إلى داخل منازلنا، من خلال أول مغامرة مباشرة في المملكة المتحدة، Endeavour، والتي سيقوم بير خلالها بإعادة تشكيل بعض أهم لحظات الاستكشاف البشرية في ساحة عامة بالقرب من الجمهور. وتتوفر التذاكر حالياً من خلال WWW.BEARGRYLLSLIVE.COM

كما يشارك بير في ملكية حقوق بث واستضافة البرنامج الفائز بجائوة بافتا BAFTA، “The Island with Bear Grylls” الذي يعرض على قناة Channel 4، والذي تم بيع امتيازه في جميع أنحاء العالم.

هذا ويملك بير حقوق بث واستضافة برنامج “Bear Grylls Survival School” على قناتي ITV وCITV، بالإضافة إلى برنامجي “Survivor Games” و”Absolute Wild” للتلفزيون الصيني.

ويعد بير حالياً أصغر رئيس كشفي لاتحاد كشافة المملكة المتحدة، وهو عقيد فخري لمغاوير مشاة البحرية الملكية.

نبذة عن لاند روڤر:
منذ عام 1948، تقوم لاند روڤر بتصنيع سيارات الدفع الرباعي الأصيلة التي تجسّد سعة القدرة في تشكيلة الموديلات: ديفندر، وديسكڤري، وديسكڤري سبورت، ورينج روڤر، ورينج روڤر سبورت، ورينج روڤر إيڤوك، حيث تقوم كل منها بتحديد ملامح قطاع سيارات الدفع الرباعي على المستوى العالمي. ويجري تصدير 80% من تشكيلة الموديلات هذه حالياً إلى أكثر من 170 دولة حول العالم.

نبذة عن لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:
تواصل لاند روڤر إنتاج أكثر السيارات المخصصة لجميع الأغراض قدرة في العالم – حيث تجمع بين النقاء والأداء المذهل مع قدرات لا تضاهى على جميع التضاريس، لضمان تميز وتفرّد جميع سيارات لاند روڤر.

ومنذ إطلاق سيارة “سيريس 1” في عام 1948، رافقت لاند روڤر دائماً الأفراد المتميزين والرواد الذين شكلوا مشهد الشرق الأوسط. واليوم، يؤكد مالكو لاند روڤر ومحبّوها في المنطقة ولاءهم وشغفهم الكبير بمنتجات لاند روڤر.

وتضم تشكيلة لاند روڤر الحالية كلاً من الطراز الرائد رينج روڤر، السيارة الأكثر مبيعاً من لاند روڤر في المنطقة، وطرازها الجديد الأكثر فخامة رينج روڤر SVAutobiography، ورينج روڤر إيڤوك ورينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف التي تعتبر أول سيارة دفع رباعي مدمجة فاخرة وقابلة للكشف في العالم، بالإضافة إلى سيارة لاند روڤر ديسكڤري/LR4 التي تتمتع بقدرات هائلة، وديسكڤري سبورت، سيارة الدفع الرباعي المدمجة الفاخرة الأكثر قدرة ومرونة في العالم، وسيارتي رينج روڤر سبورت ورينج روڤر سبورت SVR، السيارة الأسرع والأقوى والأكثر تميزاً من الناحية الديناميكية من إنتاج لاند روڤر على الإطلاق.

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>