بدأ تسليم سيارات مازيراتي ليڤانتي للعملاء في دولة الإمارات


دبي، 5 سبتمبر 2016 – أعلنت الطاير للسيارات، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات، وبريمير موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في أبوظبي، عن بدأ تسليم سيارات مازيراتي ليڤانتي للعملاء.

تتوفر حالياً سيارات مازيراتي ليڤانتي في دولة الإمارات في صالات عرض الطاير للسيارات الكائنة في شارع الشيخ زايد في دبي، وشارع الشيخ محمد بن زايد في الشارقة ، وفي صالات عرض بريمير موتورز في الخالدية، وبذلك سوف يتمكن العملاء من اختبار قيادة هذه السيارة الاستثنائية. تقدم مازيراتي ليڤانتي تجربة قيادة فائقة الفخامة على طرقات دولة الإمارات، تتنوع بين القيادة على الطرقات الممهدة في شوارع المدن والقيادة على الطرقات الجبلية الوعرة التضاريس في الفجيرة ورأس الخيمة ومدينة العين.
ظهرت ليڤانتي للمرة الأولى رسمياً في دولة الإمارات كسيارة نموذجية، وذلك بعد أسابيع قليلة من كشف الستار عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس الماضي. وبهدف تحقيق أعلى معايير الجودة والحفاظ على التقاليد العريقة لمفهوم ’صنع في إيطاليا‘، توجهت مازيراتي نحو الاستثمار الاستراتيجي في خط إنتاج جديد في مصنع ميرافيوري التاريخي بمدينة تورينو الإيطالية. وترافق ازدياد وتيرة الإنتاج مع توزيع أولى السيارات حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال حسام حسني، نائب رئيس فيراري ومازيراتي في شركة الطاير للسيارات: “لمسنا قدراً كبيراً من الاهتمام والطلبات منذ الكشف عن مازيراتي ليڤانتي في دولة الإمارات؛ ولكن الآن وأخيراً يمكن لعملائنا الاستمتاع بتجربة قيادة هذه السيارة المتميزة. إنها بلا شك سيارة رائعة ، ويدرك العملاء الذين قاموا بتجربة قيادة هذه السيارة على الطرقات الممهدة والوعرة، القدرات الهائلة التي تتمتع بها السيارة. وتمكنت مازيراتي من خلال ليڤانتي بتحقيق الأداء الوظيفي الرائع والقدرات الهائلة للقيادة على الطرقات الوعرة مع المحافظة على أسلوب وأداء سيارات مازيراتي الذي نعشقه”.

وتتوفر ليڤانتي في خيارين هما ليڤانتي وليڤانتي S، ويتميز كلاهما بأحدث التكنولوجيا المتطورة لمحرك مازيراتي سداسي الأسطوانات V6 ، ذو سعة 3 ليتر بخاصية التيربو الثنائي. ويؤمن محرك ليڤانتي إس 430 قوة حصانية لتصل السيارة إلى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 5.2 ثانية فقط، بينما تبلغ السرعة القصوى 264 كم/ساعة، ويؤمن محرك ليڤانتي 350 قوة حصانية لتصل السيارة إلى سرعة 100 كم/ساعة في 6.0 ثوان، بينما تبلغ السرعة القصوى 251 كم/ساعة. ويعتمد النموذجان على علبة تروس أوتوماتيكية ZF بثماني سرعات مع اختيار أنماط القيادة: “عادي”، أو “نمط القيادة المعززة من حيث التحكم والكفاءة” I.C.E، أو “رياضي” أو “على الطرقات الوعرة”.

وتتواجد ليڤانتي هنا لتعزيز متعة أي عاشق لقيادة السيارات الرياضية اعتماداً على ميزات عالية الأداء مثل الاستخدام المكثف للمواد خفيفة الوزن، والتوزيع الأمثل للوزن بين الأمام والخلف 50:50%، ومركز الثقل الأدنى وأفضل كفاءة إيروديناميكية في فئتها. وبالتوازي مع ذلك، تتكامل تجهيزات القيادة على الطرقات الوعرة، بما في ذلك النوابض الهوائية القياسية، ومخمدات الصدمات Skyhook التي يتم التحكم بها كهربائياً ونظام الدفع الرباعي الذكي، لتتحول السيارة إلى خيار أمثل للمسافرين وعشاق المغامرة على حد سواء.

بدأ تسليم سيارات مازيراتي ليڤانتي للعملاء في دولة الإمارات

كما تأتي ليڤانتي مجهزة بمجموعة واسعة من الخيارات والمحتويات الجديدة بما في ذلك النظام المتكيّف لتثبيت السرعة مع وظيفة التوقف والانطلاق، ونظام التنبيه من حوادث الاصطدام الأمامية ونظام المكابح الآلية المساعدة في حال الطوارئ، ونظام تحذير مغادرة المسار، وكاميرا الرؤية المحيطية، وشاشة اللمس قياس 8.4 بوصة والمستوى الرفيع من التخصيص الذي يتضمن باقتين حديثتين هما الفاخرة والرياضية. ومع ليڤانتي، تهب رياح جديدة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات SUV، بما يكفل تلبية متطلبات الشغف والذوق والتفرد الذي لطالما تميزت به سيارات مازيراتي على مدى أكثر من قرن.

تتوفر سيارة مازيراتي ليڤانتي في صالات عرض الطاير للسيارات وبريمير موتورز بأسعار تبدأ من 329 ألف درهم إماراتي لنموذج ليڤانتي ، ومن 369 ألف درهم إماراتي لنموذج ليڤانتي S ، ويشمل السعر ضمان لمدة 3 سنوات غير محدد الكيلومترات، وخدمة صيانة لمدة 3 سنوات أو 60.000 كيلومتر.

المواصفات الفنية لسيارة مازيراتي ليڤانتي

التجهيزات الأساسية
دخول بدون مفتاح وتشغيل المحرك عن بعد
زر تشغيل/ إيقاف المحرك
مصابيح Bi-xenon أمامية
كاميرا 360 درجة مع حساسات لركن السيارة
تنبيه حركة المرور أثناء الرجوع للخلف والنقطة العمياء
فتح صندوق السيارة بدون استعمال اليد
شاشة 8.4″ تعمل باللمس، مع نظام GPS
المقاعد الداخلية من الجلد
فتحة سقف زجاج بانورامية
نظام تثبيت السرعة في الإنحدارات
4 أنماط للقيادة مع امكانية تعديل ارتفاع السيارة
6 تعديلات لوضعية مقعد السائق
نظام مزدوج للتحكم في المناخ
عجلات ألمنيوم مقاس 19 – Zefiro
المواصفات الفنية لسيارة مازيراتي ليڤانتي S

التجهيزات الأساسية
دخول بدون مفتاح وتشغيل المحرك عن بعد
زر تشغيل/ إيقاف المحرك
مصابيح Bi-xenon أمامية
كاميرا 360 درجة مع حساسات لركن السيارة
تنبيه حركة المرور أثناء الرجوع للخلف والنقطة العمياء
فتح صندوق السيارة بدون استعمال اليد
شاشة 8.4″ تعمل باللمس، مع نظام GPS
المقاعد الداخلية من الجلد
فتحة سقف زجاج بانورامية
نظام تثبيت السرعة في الإنحدارات
4 أنماط للقيادة مع امكانية تعديل ارتفاع السيارة
6 تعديلات لوضعية مقعد السائق والراكب
4 نطاقات للتحكم في المناخ
عجلات ألمنيوم مقاس 20 – Nereo

نبذة حول “الطاير للسيارات”
تأسست شركة “الطاير للسيارات” عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها “فورد”، و”لينكون”، و”فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڨر”، و”جاكوار”، وشاحنات “فورد” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل يضم أكثر من 3000 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.

وتتولى شركة “بريمير موتورز” من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات “فورد”، و” لينكون”، و”فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڨر “، و”جاكوار، و شاحنات “فورد” في إمارة أبوظبي.

Category: أخبار
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>