دبي أوبرا وجاكوار تعلنان عن شراكة استراتيجية للاحتفال بفنّ الأداء

ينقل هذا التحالف العلامة البريطانية الرائدة في صناعة السيارات إلى قلب العالم الإبداعي في دبي واعداً بتقديم تجارب حسية ساحرة في عالم الفنون الأدائية

دبي، 28 أغسطس 2016: مع اقتراب الموعد المرتقب لافتتاح دبي أوبرا في 31 أغسطس الجاري، أعلنت شركة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، العلامة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عالية الأداء، اليوم عن دخولها في شراكة استراتيجية تجعلها شريك السيارات الرسمي للوجهة الأولى للفنون في دبي.

وبموقعها المميز في منطقة داون تاون دبي التي تعتبر “أرقى كيلومتر في العالم”، ستحتضن دبي أوبرا أرقى وأجمل تجارب وعروض الفنون الأدائية من دبي ومختلف أنحاء العالم.
يُشار إلى أن هذه الشراكة طويلة الأمد هي أحدث جهود جاكوار لتوسيع منصتها الإبداعية “فن الأداء – The Art of Performance”، كما تعدّ الوسيلة الأمثل للعلامة لتأكيد التزامها بتكريم الإبداع والأداء المتميز الذي يثري الحواس ويرتقي بالأداء التقليدي ليجعله فناً راقياً.

وبالنسبة لشركة جاكوار، يوفر التعاون مع دبي أوبرا منصة قوية لمواصلة تقديم التجارب الحسية الفريدة التي تشتهر العلامة بتقديمها. وباعتبارها شريك السيارات الرسمي لدبي أوبرا، ستقدم جاكوار عدداً من الفعاليات والتجارب التفاعلية خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، لتحيي بذلك “فن الأداء” بطرق جديدة وآسرة.

وفي هذا الشأن قال جاسبر هوب، الرئيس التنفيذي في دبي أوبرا: “لقد تم إنشاء دبي أوبرا لتكون القلب النابض للفنون الأدائية الحية في المنطقة. وتعتبر علامة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الشريك الأمثل لنا نظراً لالتزامها الراسخ بدعم الفنون والإبداع في المنطقة، ونحن على ثقة بأنها ستساعدنا في إحياء عروض فنية وموسيقية غير مسبوقة. كما أننا متحمسون للعمل معهم على إنشاء وتنظيم ومشاركة تجارب جديدة آسرة خلال السنوات القليلة المقبلة”.

وشدد كريستوفر وايلد، مدير علامة جاكوار لاند روڤر التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على أهمية هذه الشراكة قائلاً: “هناك تناغم واضح بين دبي أوبرا وقيم علامة جاكوار ومنصتها ’فن الأداء‘. وبدءاً من هندستها المعمارية الرائعة التي تجمع بين الطراز العالمي والتراث الغني، وحتى الابتكار والفخامة والتصميم الداخلي القياسي، ستثري دبي أوبرا الحواس بفنونها التقنية الفريدة. ونحن سعداء بالحصول على هذه الفرصة المتميزة للتركيز على الفنون الأدائية وتوفير أوقات استثنائية تثري حواسنا وتنقلنا إلى عالم آخر من الإبداع”.

دبي أوبرا وجاكوار تعلنان عن شراكة استراتيجية للاحتفال بفنّ الأداء

نبذة عن جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:
تعد جاكوار إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة السيارات الرياضية وسيارات الصالون الرياضية الفاخرة. وعلى مدار أكثر من 80 عاماً، ارتقت جاكوار بمعايير القدرات المتاحة، بإلهام مستوحى من مؤسس العلامة التجارية السير ويليام ليونز. وترتكز جاكوار في جوهرها على التكنولوجيا الحية، حيث يتم تصميم كل سيارة جاكوار بصورة تنبض بالحياة، لذلك، فإن كل ابتكار وتقنية في سياراتها تهدف إلى توفير تجربة قيادة حدسية على الدوام.

نجحت جاكوار في كسب الولاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعود ذلك بشكل جزئي إلى  تركيز العلامة التجارية على الاستثمار في أحدث التقنيات المتطورة وفي البحث والتطوير، مما يثمر عن تصميم منتجات مبتكرة لأسواق جديدة وقطاعات متنامية.

وتضم تشكيلة الشركة اليوم، التي تعتبر الأقوى في تاريخ العلامة التجارية، كلاً من سيارة F-TYPE Convertible، وF-TYPE Coupé، والتي تلتهما سيارات F-TYPE SVR التي تعتبر الأسرع ضمن عائلة F-TYPE، وسيارة الصالون الفاخرة XJ، وسيارة الصالون الرياضية XF، وسيارة XE المصنوعة من الألمنيوم بشكل مكثف والتي ترسي معايير جديدة لديناميكيات القيادة في فئة السيارات متوسطة الحجم، وبالتأكيد سيارة الكروس أوفر الأدائية الجديدة كلياً F-PACE التي انضمت إلى التشكيلة في عام 2016.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: jaguar-me.com

دبي أوبرا وجاكوار تعلنان عن شراكة استراتيجية للاحتفال بفنّ الأداء

نبذة عن دبي أوبرا
تعتبر دبي أوبرا بحق وجهة فريدة وأول مسرح للفنون الأدائية بمختلف أشكالها. وتقع في قلب منطقة داون تاون دبي، حيث يعد مبنى دبي أوبرا بحد ذاته تحفة معمارية هندسية، يتميّز بشكله الأيقوني الذي يحاكي تصميم المراكب الشراعية التقليدية التي تشكل رمزاً للتاريخ الإماراتي. ويوفر هذا التصميم الفريد مرونة فائقة تسمح بتحول دار الأوبرا من مسرح إلى قاعة للحفلات الموسيقية أو إلى أرضية منبسطة تمتد على مساحة 2000 متر مربع مخصصة للفعاليات، مما يجعلها الوجهة المثلى للإنتاجات الترفيهية الرائدة والعروض الأدائية المتميزة. وسيستضيف مسرح دبي أوبرا مجموعة واسعة من المواهب العالمية المتميزة منها عروض الأوبرا، والباليه، وحفلات الموسيقى الكلاسيكية، وعروض الأزياء، وموسيقى الجاز، والعروض الكوميدية والعائلية، والعروض الأدائية الحية.
www.dubaiopera.com

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>