أستون مارتن تجلب الجمال إلى أبراج الاتحاد في أبوظبي

– افتتاح معرض البيع بالتجزئة قبيل افتتاح صالة العـرض الرئيسية
– دخول الماركة الفاخرة لصانعة السيارات البريطانية إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة

التاسع عشر من سبتمبر، 2016، دبي: عززت أستون مارتن وجودها في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح معرض البيع بالتجزئة في أفينيو أبراج الاتحاد في أبو ظبي. ويمثل الافتتاح الجديد دخول الشركة إلى سوق أبو ظبي، مباشرةً قبل افتتاح المعرض الذي طال انتظاره والمقرّر في مطلع عام 2017.

للمرة الأولى، ستقدّم أستون مارتن لعملائها في أبو ظبي تجربة شاملة بالكامل للعلامة التجارية. ويقدّم المعرض، المماثل لصالة العرض التي ستفتتح قريباَ، النطاق نفسه من الخدمات للعملاء. كما تتوفر السيارات الرياضية الجميلة للماركة، صالة خاصة للعملاء ومجموعة متنوعة من بضائع أستون مارتن. وستتاح للزائرين أيضاً الفرصة لحجز اختبار القيادة ومقابلة فريق أستون مارتن أبو ظبي الجديد.

وقد صرّح السيد كريستوفر شيبارد، الرئيس التنفيذي لأستون مارتن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً، “يُسعدنا افتتاح أبوابنا في أبو ظبي، وترسيخ وجود العلامة التجارية حتى افتتاح صالة عرضنا مع مطلع العام القادم. ويمثل وجودنا في العاصمة جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا للعلامة التجارية الإقليمية، ونتطلع إلى تعريف العملاء على أكثر من 103 سنوات من الإرث الشغوف، والحرفية والأسلوب البريطاني الدقيق. ويشكّل امتلاك أستون مارتن تجربة جميلة يسعدنا تقديمها إلى هذا المركز الثقافي الهام”.

أستون مارتن تجلب الجمال إلى أبراج الاتحاد في أبوظبي

كما سيتم عمل المزيد من الاستثمارات في مركز الخدمات بـ أبو ظبي لضمان قيام الفنيين المدربين من مصنع أستون مارتن بتطمين العملاء الحاليين والمستقبليين أن سياراتهم المصنوعة يدوياً جميلة وستعمل دائماً بقمة أدائها.

أستون مارتن تجلب الجمال إلى أبراج الاتحاد في أبوظبي

لمحة عن أستون مارتن:
تأسست شركة أستون مارتن لتصنيع السيارات الرياضية الفاخرة البريطانية المشهورة عالمياً في عام 1913، وتدخل الآن قرنها الثاني في صنع السيارات الرياضية، وتمثل الشركة مرادفاً للجودة والبراعة الفائقتين.

يبقى مخطط جميع سيارات مارتن أستون ثابتاً – إذ أنها سيارات رياضية تتميّز بسماتها المميّزة والمثيرة مبنية وفقاً لأعلى المعايير. وتتسم جميعها بالملامح الرئيسية للعلامة التجارية المتمثلة بالقوة، الجمال والروح – وتجمع بين الأداء الخالص والمقدرة الرياضية الحقيقية مع الشغف، التحسين، الرفاهية والجمال.

يقع مقر شركة أستون مارتن في جايدون بإنجلترا. ويتم تصنيع سياراتها يدوياً على أيدي أمهر المهندسين والفنيين، مع ضمان أقصى درجة من الاهتمام بالتفاصيل والدقة في هذا المجال. وتضم التشكيلة حالياً مجموعة Vantage الإيقونية V8، V8 S و V12 Vantage S القصوى، سيارة السباقات الرياضية الفاخرة Rapide S رباعية الأبواب، وسيارة فانكيش سوبر جي تي، والإيقونة الأحدث في العلامة التجارية؛ DB11.

تمتاز شركة أستون مارتن بشبكة عالمية من 161 وكيلاً موزعين عبر 51 بلداً، وقد قامت بتصنيع حوالي 80.000 سيارة رياضية في تاريخها الذي يمتد لـ 103 عاماً – وهو ما يؤكد على طبيعتها الحصرية وتصميماتها حسب الطلب.

أستون مارتن تجلب الجمال إلى أبراج الاتحاد في أبوظبي

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>