دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2013: تم تعيين فرانسوا كوبيل دي بوليه بمنصب نائب الرئيس للعمليات العالمية بشركة إنفينيتي موتور المحدودة اعتباراً من 1 مارس 2013. وفي منصبه الجديد، سيكون مسؤولاً عن منطقة آسيا/أوقيانوسيا، وسيعمل من المقر العالمي لإنفينيتي في هونغ كونغ تحت إدارة رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة يوهان دي نايسن. وقبل عمله الحالي، عمل فرانسوا كوبيل دي بوليه بمنصب نائب الرئيس والمدير التنفيذي لمبيعات نيسان في أوروبا الشرقية وكان مسؤولاً عن أسواق روسيا وأوكرانيا التي تشهد أعلى نمو لمبيعات نيسان خلال السنوات الأخيرة.

وقال يوهان دي نايسن بهذه المناسبة: “نعتبر فرانسوا كوبيل دي بوليه مكسباً كبيراً لفريق الإدارة في إنفينيتي. إننا نبني فريقاً إدارياً قوياً ومتمكناً لتحقيق نمو أكبر لعلامتنا التجارية حول العالم. وسيلعب فرانسوا كوبيل دي بوليه دوراً رئيسياً في تطوير إنفينيتي بفضل خبراته العالمية الواسعة وانجازاته البارزة”.

كوبيل دي بوليه مهني مخضرم في عالم السيارات وقد أمضى 30 عاماً من حياته المهنية في شركتي فورد ونيسان. وتشمل سيرته المهنية العالمية الناجحة مناصب قيادية في المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع في دول عديدة منها فرنسا وهنغاريا وسويسرا وروسيا. وتحت إدارته، أصبحت نيسان العلامة اليابانية رقم واحد في روسيا وارتفعت مبيعاتها ثلاث مرات من 50000 وحدة إلى 150000 وحدة. وقبل تحقيقه الرقم القياسي في المبيعات في روسيا، عمل كوبيل دي بوليه مديراً تنفيذياً لمبيعات نيسان في وسط وشرق أوروبا إضافة إلى منصب نائب الرئيس للمبيعات في شركة نيسان أوروبا.

كوبيل دي بوليه فرنسي الجنسية ويحمل درجة الماجستير من كلية اي ام ليون للأعمال.

حول إنفينيتي:

أُطلقت إنفينيتي عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم توسع تواجدها على المستوى العالمي ليصل كندا عام 1990 وتايوان عام 1997 والشرق الأوسط عام 2004 وكوريا عام 2005 وروسيا عام 2006. وتواصل توسع العلامة التجارية عام 2007 بافتتاح مراكز إنفينيتي في أوكرانيا، وأيضاً في الصين التي تعتبر واحدة من أسرع أسواق السيارات الفاخرة نمواً في العالم. وفي عام 2008، دشنت إنفينيتي علامتها التجارية في غرب ووسط أوروبا، ما أضاف 19 سوقاً جديداً. وتُباع إنفينيتي حالياً في 47 سوقاً على مستوى العالم.

ومنذ مايو 2012، يقع المقر الرئيسي العالمي الجديد لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ويرأس الشركة يوهان دي نايسن.

ومنذ موسم 2011، أصبحت إنفينيتي شريكاً رئيسياً لفريق سباقات السيارات الشهير رد بول. وفي عام 2012، تم تعيين سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد ثلاث مرات، أول سفير عالمي للعلامة التجارية. وسيُعرف الفريق بإسم “فريق إنفينيتي رد بول للسباق” ابتداءً من موسم 2013، وتتطور العلاقة لتجعل إنفينيتي شريك اللقب والشريك التقني الرئيسي مع خبرة هندسية مشتركة توفر فوائد رائعة على حلبة السباق وعلى الطرقات العادية.

للمزيد من المعلومات المحلية عن إنفينيتي الرجاء زيارة أحد الموقعين الإلكترونيين التاليين:
www.infiniti-me.com
m.infiniti-me.com (موقع محمول)
صفحة فيسبوك: facebook.com/InfinitiMiddleEast

تعيين فرانسوا كوبيل دي بوليه بمنصب نائب الرئيس الجديد لعمليات إنفينيتي العالمية

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>