الفردان للسيارات تطلق مدينة MINI لأول مرة في قطر

– مدينة MINI التفاعلية بمركز فيلاجيو التجاري تغمر الزوار في عالم MINI لاختبار شخصيات طرازاتها الأكثر تميزاً.
– عروض خاصة على سيارات ميني خلال فترة الحدث.

الدوحة، قطر – 3 أكتوبر 2016: رفعت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسياراتBMW و MINI في قطر، الستار عن تجربة مدينة MINI التفاعلية في مجمع فيلاجيو في الدوحة اليوم، مما اتاح الفرصة أمام الآلاف من عشاق سيارات MINI لرؤية بعض طرازات العلامة الأكثر شعبية.

يفتح معرض مدينة MINI أبوابه من الثامن والعشرين من شهر سبتمبر حتى الحادي عشر من شهر أكتوبر، ويقدم مزايا رائعة تضيف على قيمة السيارة للعملاء الذين يرغبون في شراء سيارة MINI John Cooper Works Countryman فضلاً على سيارةHatch MINI بثلاثة أبواب وبخمسة أبواب. وتشمل مجموعة العروض الخاصة ومزايا الخدمة الإضافية خدمة من شركة MINI لمدة 5 سنوات أو مسافة 60 ألف كلم وكفالة لمدة 3 سنوات لمسافة غير محدودة، وتأمين مجاني لمدة عام واحد، والتسجيل، وتظليل النوافذ بالإضافة إلى دراجة هوائية قابلة للطي من MINI والإقامة لمدة ليلة واحدة في فندق مرسى الملاذ كمبينسكي الفاخر، في اللؤلؤة.

وتدعوا شركة الفردان للسيارات الزوار على اكتشاف مدينة MINI، وهي مساحة شاملة مستوحاة من الفرادة التي تتحلى بها سيارة MINI Hatch وطابع المغامرة في سيارة MINI Countryman. يدعو العرض التفاعلي الجميع إلى اكتشاف السيارة التي تتوافق مع شخصيتهم من خلال مناطق المدينة الخمس: منطقة MINI (MINI District)، ومنطقة MINI للتواصل (MINI Connected)، ومنطقة الفن في MINI (MINI Art)، وشاطئ MINI (MINI Beach)، ومحطة MINI للتعديل حسب الطلب (MINI Customize).

و تسمح منطقة MINI، للزوار باللعب على لوح MINIPOLY ليحظوا بفرصة الفوز بسيارة MINI لمدة أسبوع، أو بإمكانية إرسال بطاقة بريدية شخصية لأحبائهم من صندوق بريدي من لندن. أما في شاطئ MINI، فيستطيع الزوار الاستراحة وشرب العصير واختبار الطابع الهادئ من سيارات MINI. ومن يتوجه إلى منطقة MINI للتواصل يراها مكاناً حميماً ومتطوراً حيث تأخذ تكنولوجيا الواقع الافتراضي الحديثة الزوار في رحلة غامرة، فتضفي الحيوية إلى التجربة. وفي منطقة الفن في MINI، يستطيع الزوار اكتشاف السيارة التي تتناسب مع شخصيتهم ثم الكشف عن رسالة شخصية على الجدار يضمّ مزيجاً من ألوان الأحمر والأخضر والأزرق. أما في منطقة MINI للتعديل حسب الطلب فقد يتمكّن الزوار الذي يبتكرون سيارة MINI الخاصة بهم من رؤية تصميمهم على شاشات كبيرة.

الفردان للسيارات تطلق مدينة MINI لأول مرة في قطر

عروض خاصة:
وسيطلع الزوار في أثناء جولتهم في مدينة MINI على مجموعة واسعة من العروض الخاصة ومزايا الخدمة الإضافية التي تشمل عروض تمويل حصرية و عقد صيانة لمدة 5 سنوات او ما يعادل مسافة 60 ألف كلم وضمان على السيارة لمدة 3 سنوات لمسافة غير محدودة من الكيلومترات ، وتأمين مجاني لمدة عام واحد، والتسجيل، وتظليل نوافذ طرزات مختارة، بالإضافة إلى دراجة هوائية قابلة للطي من MINI والإقامة لمدة ليلة واحدة في فندق مرسى الملاذ كمبينسكي الفاخر، اللؤلؤة.

و في هذا الإطار، قال السيد إيهاب علّام، المدير العام لشركة الفردان للسيارات الموزع المعتمد لسيارات BMW و MINI في قطر: “تشكل مدينة MINI، بهذا المعرض الفريد الذي يعكس خصائص سيارات MINI المختلفة، نشاطاً عظيماً آخراً حققناه في قطر. ويعزز ذلك مكانتنا كالشركة المتخصصة بعلامة MINI بلا منازع في المنطقة. في الواقع، تمنح هذه الأنشطة الجمهور وعشاق السيارات الفرصة لمعاينة بعض طرازات MINI الرائعة عن قرب، بما في ذلك طرازا Hatch MINI بثلاثة أبواب وبخمسة أبواب، وهما من الطرازات الأكثر مبيعاً، بالإضافة إلى سيارة MINI John Cooper Works Countryman. لذلك، نسعى، من خلال مفاهيم فريدة مثل مدينة MINI، إلى تعزيز انتشار علامة MINI وجاذبيتها، كما اطلقنا عروض حصرية خلال فترة الحدث.”

تجدر الإشارة إلى أن علامة MINI شهدت بداية ممتازة لعام 2016 مع سيارة MINI Hatchبثلاثة أبواب، بعد أن سجلت نمواً بنسبة 19 %، وهو طراز أحرز دائماً مبيعات عالية. في حين حققت سيارة MINI بخمسة أبواب المختلفة نمواً ملحوظاً في المبيعات بنسبة 15 % بالمقارنة مع الفترة عينها من عام 2015. بالإضافة إلى ذلك، ساعد محبّو MINI في قطر شركة الفردان للسيارات على الاحتفاظ بصدارتها لمبيعات طرازات John Cooper Works الإقليمية من خلال اختيارهم المجموعة عالية الأداء. وشهدت سيارة MINI Convertible المكشوفة الجديدة كلياً، التي تم إطلاقها في المنطقة في معرض قطر للسيارات، بدايةً مذهلة لهذا العام مع ارتفاع في المبيعات منذ إطلاقها في يناير 2016.

وقد أدت سيارة MINI John Cooper Works الرياضية دوراً أساسياً في مساعدة أصحاب سيارات MINI في قطر على إضافة التميز، والشخصية البارزة، والأداء المعزز على سياراتهم. فمع محرّك سعة 2,0 لتر بتكنولوجيا التوربو الثنائي TwinPower Turbo وقوة تبلغ 231 حصاناً وعزماً يبلغ 320 نيوتن متر، تقدم السيارة قوة أكبر بنسبة 10 بالمئة وعزماً أكبر بنسبة 23 في المائة، مما يسمح للسائق بالارتقاء بأداء القيادة إلى آفاق جديدة.

الفردان للسيارات تطلق مدينة MINI لأول مرة في قطر

الفردان للسيارات تطلق مدينة MINI لأول مرة في قطر

شركة الفردان للسيارات
أُسّست شركة الفردان للسيارات كجزء من مجموعة الفردان، وهي الوكيل الحصري والموزّع المعتمد في قطر لسيارات BMW، وMINI وRolls-Royce، ودرّاجات BMW. تملك الشركة صالتا عرض في الخليج الغربي وشارع سحيم بن حمد، مع منشآت فريدة للصيانة ولخدمات ما بعد البيع تضمّ أحدث تقنيات التشخيص والصيانة، مع موظّفين ملتزمين بتوفير متعة القيادة المطلقة فضلاً على متعة الملكية المطلقة أيضاً.

الفردان للسيارات تطلق مدينة MINI لأول مرة في قطر

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>