الشركة العربية للسيارات تشعل “جنون استبدال السيارات” من جديد لخمسة أيام فقط

– الشركة تستجيب للطلب العالي لعملائها الراغبين في استبدال سياراتهم بموديلات جديدة من نيسان –

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 4 أكتوبر 2016] – أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسـان في دبي والإمارات الشمالية، عن إعادة إطلاق حملتها الترويجية الجديدة “جنون استبدال السيارات” التي تتيح للعملاء فرص استبدال سياراتهم القديمة بسيارات جديدة من نيسان لفترة محدودة. حيث تتواصل الحملة لخمسة أيام من الخامس وحتى التاسع من شهر أكتوبر الجاري 2016.

وتعتبر حملة “جنون استبدال السيارات” أشهر الحملات الترويجية التي تطلقها العربية للسيارات لاستبدال السيارات القديمة بأخرى جديدة، حيث سوف يحصل العميل على مبلغ يصل إلى 10 آلاف درهم أكثر من قيمة السوق عندما يقرر استبدال سيارته القديمة بسيارة جديدة من نيسان.

وتتيح هذه الحملة الكثير من الفوائد للعملاء بما في ذلك فرصة استبدال سياراتهم بسيارات جديدة، كما يمكن الجمع بينها وبين العروض الحالية التي تطلقها معارض نيسان. وإلى جانب وجود فريق من خبراء التقييم، تضمن الشركة العربية للسيارات معاملة خالية من المتاعب لكافة عملائها، وذلك في إطار التزامها براحة جميع أفراد أسرة نيسان.
ولتعزيز سعادة كافة عملائها، تطلق نيسان أيضا حملات ترويجية في فروعها لتسمح لكل واحد تحديد خطة الدفع التي يفضلها، فضلاً عن حرية اختيار الموديلات التي يفضلونها من نيسان.

ويمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من هذه الحملة التي تطرح لفترة محدودة، زيارة أقرب صالات عرض نبسان للعربية للسيارات بدءًا من الخامس من أكتوبر الحالي.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:
الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 45 عاماً وتعتبر واحدة من موزعي السيارات الرائدين في الخليج والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

وحصلت الشركة العربية للسيارات على الجائزة العالمية الكبرى لخدمات ما بعد البيع من شركة نيسان موتور المحدودة وهي الموزع الوحيد لسيارات نيسان في العالم الذي يفوز بالجائزة لخمسة أعوام على التوالي. وفي عام 2012، فازت العربية للسيارات بلقب “الموزع الرائد” من شركة نيسان موتور المحدودة للسنة الثالثة على التوالي ولقب “المستورد الرائد” لسيارات رينو عام 2012. حازت العربية للسيارات على جائزة “موزع العام” لسيارات رينو لسنتين متتاليتين في عامي 2011 و2012. وأصبحت الشركة العربية للسيارات في عام 2013 أول شركة إماراتية تدخل قاعة الشهرة لبطاقة البلاديوم الفخمة للأداء المتوازن للتميز في مجال الاستراتيجية.

وتُشغل الشركة العربية للسيارات ضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية ما يلي:
13 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و3 صالات عرض جديدة لسيارات رينو و6 مراكز إنفينيتي جديدة.
6 مرافق لبيع السيارات المستعملة الموثوقة.
مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
تسهيلات لوجستية مركزية في مدينة دبي الصناعية.
16 مركزاً للخدمة.
14 مركزاً لقطع الغيار.
الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001.

الشركة العربية للسيارات تشعل “جنون استبدال السيارات” من جديد لخمسة أيام فقط

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>