إنفينيتي تمنح طالبًا في الإمارات فرصة العمر للعمل في عالم الفورمولا واحد

– شهاب سليمان الفائز في دولة الإمارات العربية المتحدة بأكاديمية إنفينيتي الهندسية
– حصل الفائز على واحدة من سبع فرص للعمل لمدة عام مع شركة إنفينيتي موتور وفريق رينو سبورت للفورمولا واحد
– يبدأ شهاب سليمان البالغ من العمر 23 عامًا فترة العمل لمدة 12 شهرًا في المملكة المتحدة في شهر نوفمبر القادم

4 أكتوبر، 2016 – حصل طالب جامعي يدرس في دولة الإمارات العربية المتحدة على فرصة العمر للعمل في عالم الفورمولا واحد، حيث أعلنت شركة إنفينيتي عن فوز شهاب سليمان بأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016 في الإمارات.

وقد تم اختيار شهاب من بين المئات من المشاركات وتفوق الشاب البالغ من العمر 23 عامًا والمقيم في أبوظبي على تسعة مشاركين وصلوا للمرحلة النهائية من الإمارات في حدث مثير على حلبة دبي أوتودروم، ليصبح فائز الشرق الأوسط بأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016 والفائز الأول من دولة الإمارات.

وسوف يعمل شهاب لمدة ستة أشهر في المقر الرئيسي لفريق الفورمولا واحد في إنستون وستة أشهر أخرى في المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي في كرانفيلد. ومع ارتباط تكنولوجيا الفورمولا واحد بصناعة السيارات أكثر من أي وقت مضى، سيلعب شهاب دورًا رئيسيا في عملية نقل المعرفة والخبرات التقنية المتواصلة بين فريق رينو سبورت الفورمولا واحد وشركة إنفينيتي.

وتعتبر أكاديمية إنفينيتي الهندسية، وهي الآن في عامها الثالث، مبادرة عالمية فريدة للبحث عن أفضل المهندسين الشباب في العالم. ولعام 2016، وفرت الأكاديمية سبع فرص لتكون من نصيب فائز واحد من: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك وأوروبا (بما في ذلك روسيا)، الإمارات العربية المتحدة والصين ومنطقة آسيا-المحيط الهادئ للعمل مع الفريق.

تم إعداد هذا البرنامج التدريبي الفريد، من صناعة السيارات إلى رياضة السيارات، للمهندسين الشباب المبدعين بفضل الشراكة التقنية لشركة إنفينيتي مع فريق رينو سبورت الفورمولا واحد، واجتذب البرنامج 4108 مشاركة من 44 دولة. وقد نجح عدد من الفائزين السابقين في الحصول على وظائف بدوام كامل لهم في صناعة السيارات وعالم رياضة السيارات.

إنفينيتي تمنح طالبًا في الإمارات فرصة العمر للعمل في عالم الفورمولا واحد

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “يؤكد نمو هذا البرنامج المستمر على المستويين العالمي والإقليمي مدى نجاحه خلال السنوات القليلة الماضية”.

وأضاف: “في إنفينيتي، نؤمن بالمبادرات التي تساعدنا على التفاعل بنشاط وفاعلية مع المجتمع وتؤكد المشاركات من الإمارات التي بلغ عددها 420 مشاركة هذا العام روعة الاستجابة لهذه المبادرة مرة أخرى.”

وبعد سلسلة من المقابلات، تم اختيار عشرة من المشاركين الذين بلغوا المرحلة النهائية لحضور حدث التقييم الصعب. وقد خضع هؤلاء لامتحانات بشكل منفرد وفي مجموعات، أجرتها لجنة من الخبراء من إنفينيتي وفريق رينو سبورت ريسنغ، وضمت اللجنة: ديفيد موس، نائب الرئيس لتصميم وتطوير المركبات في المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي، فرانشيسكا تشاودانو، نائبة المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في شركة إنفينيتي الشرق الأوسط و رينيه توركاتو، (رئيس قسم الأبحاث والتطوير، رينو سبورت ريسنغ).

وقال شهاب سليمان معلقًا على فوزه: “أكاد لا أصدق أنني الفائز! إنه شعور لا يصدق. كان جميع المشاركين الآخرين على استعداد تام وبتنافسية عالية. عليّ الآن التركيز وبذل قصارى جهدي لإثبات جدارتي بالفوز والاستفادة القصوى من هذه الفرصة المذهلة”.

وقال توماسو فولبي، المدير العالمي، إنفينيتي موتور سبورت: “كان مستوى الاهتمام الاستثنائي بأكاديمية إنفينيتي الهندسية هذا العام رائعًا بالفعل. لقد رأى الطلاب إنجازات خريجينا من الأكاديمية، والذين نجحوا في صياغة مستقبلهم المهني في صناعة السيارات. ويعني ذلك أن أعدادًا من الطلاب أكبر من أي وقت مضى سيرغبون في الاستفادة من الأكاديمية لاكتساب الخبرات الهندسية اللازمة ورسم معالم مسارهم المهني”.

وأضاف: “مع ارتباط عالم الفورمولا واحد أكثر وأكثر بصناعة السيارات وازدياد التركيز على فرص العمل هذا العام لتطوير السيارات، نقوم بتدريب جيل جديد من المهندسين الذين سيلعبون دورًا رئيسيًا في تعزيز نقل التقنيات والخبرات بين القطاعين”.

إنفينيتي تمنح طالبًا في الإمارات فرصة العمر للعمل في عالم الفورمولا واحد

لمحة سريعة حول فائز الشرق الأوسط بأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016:
الاسم: شهاب سليمان
العمر: 23 سنة
الجامعة: المعهد البترولي
من: أبوظبي
أكبر تأثير إيجابي في الحياة: والدي، الذي عمل بجد لتحقيق كل ما وصل إليه، ولا يعتبر أبدًا ماحققه كأمر مُسلّمٌ به في الحياة.
نقطة القوة: ملتزم جدًا بالأشياء التي أشعر تجاهها بشغف عظيم.

إنفينيتي تمنح طالبًا في الإمارات فرصة العمر للعمل في عالم الفورمولا واحد

نبذة عن إنفينيتي:
تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 دولة حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، ومن المتوقع أن تتوسع الشركة في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك عام 2017.

تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.
تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها المذهلة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه.

واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني [www.infiniti.com] وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter)، (Instagram)، لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube

إنفينيتي تمنح طالبًا في الإمارات فرصة العمر للعمل في عالم الفورمولا واحد

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>