المسعود للسيارات تطلق رسمياً إصدارها الحصري من سيارة نيسان باترول تحت مسمى “قناص” و”باترول 2017″ بمحرك جديد من 6 أسطوانات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 9 أكتوبر 2016: كشفت المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين، اليوم النقاب عن إصدارها الحصري من سيارة نيسان باترول تحت مسمى “قناص” وسيارة “باترول 2017” الجديدة المزودة بمحرك من 6 أسطوانات خلال مؤتمر صحفي أقيم ضمن فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية في إمارة إبوظبي.

هذا وقامت شركة المسعود للسيارات بتطوير الإصدار الحصري “قناص” لتلبية إحتياجات محبي القيادة على الطرقات الوعرة، هذا ويبني إصدار “قناص” على نجاح سيارة ’باترول‘ الباهر والتي تستحق لقب ’بطل كل الدروب في الحياة‘ بكل جدارة.

وتعقيباً على الاطلاق، قال السيد هومايون عالم، مدير عام المبيعات لـلمسعود للسيارات: ” تم تصميم سيارة نيسان باترول بالمحرك الجديد من 6 أسطوانات خصيصاً لمواكبة احتياجات السائقين في المنطقة مع الأخذ بالاعتبار حاجة المستهلكين لسيارات دفع رباعي عملية واقتصادية في استهلاك الوقود. نحن أيضاً فخورون لاطلاق إصدار المسعود للسيارات الحصري من سيارة نيسان باترول تحت مسمى “قناص” والتي تم تصميمها خصيصاً لتلبية إحتياجات عملائنا الراغبين في سيارة معّدلة لإحتياجات الصيد وللقيادة على الطرقات الوعرة “.

وأضاف السيد عالم:” إن هذا الإصدار تم تصميمه بالكامل من خلال شركة المسعود للسيارات وإننا على ثقة تامة أن السيارة الجديدة ستنال رضى جميع سائقيها وذلك لما ستوفره شركة المسعود من خدمة مميزة لهذه السيارة”.

هذا وقامت شركة المسعود للسيارات بتطوير هذا الإصدار على مدار ستة أشهر من العمل الجاد والمتواصل وقامت بتجربته على الطرق الحضرية والطرق الوعرة لضمان أن السيارة الجديدة تتطابق المواصفات العالمية للجودة. ويمكن تطبيق موصفات “قناص” على جميع طرزات نيسان باترول.

وقال السيد إيميل خنيصر، مدير المنتج في شركة المسعود للسيارات ومدير مشروع “قناص”: إن فكرة “قناص” ليست فكرة جديدة، فقد عملنا في عام 1994 وعام 1995 على تطبيق فكرة “قناص” على الجيل الخامس من نيسان باترول من خلال تجهيزها بإطارات خاصة بالقيادة الرملية وخزان للماء في صف المقاعد الثالث، واليوم فإننا نشهد إعادة إحياء هذا الإصدار الحصري والذي تم تجهيزه بأحدث معدات الصيد ليلبي جميع إحتياجات محبي القيادة على الطرقات الوعرة في الإمارات العربية المتحدة.”

المسعود للسيارات تطلق رسمياً إصدارها الحصري من سيارة نيسان باترول تحت مسمى "قناص" و"باترول 2017" بمحرك جديد من 6 أسطوانات

وتشكل سيارة “باترول V6” متمماً فريداً لسلسلة سيارات “باترول V8” التي تعتبر واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي وأكثرها شعبية في الإمارات العربية المتحدة، وتبدو “باترول V6” متطابقة من حيث التصميم مع سيارة “باترول V8”. وسيتم طرح السيارة الجديدة بنسختين مختلفتين هما XE وSE، واللتين تشتملان على العديد من الإضافات الاختيارية. وقد تم تزويد كلتا النسختين بمواصفات قياسية توفر قيمة استثنائية لهذه الفئة، مثل المقاعد الخلفية الكهربائية، وهذا يعني أن السيارة سوف تستمر في تقديم قيمة إضافيّة إستثنائية في هذه الفئة. ومع تزويدها بتطبيق سيارة نيسان الذكيّة، تُعتبر نيسان باترول طراز العام 2017 السيارة الأكثر إتصالاً بفئتها (متاحة في الإمارات العربية المتحدة والتوسّع تدريجي في جميع أنحاء المنطقة).

وتم تصميم واختبار سيارة نيسان “باترول V6” ذات محرّك 4 ليتر في المنطقة لمواكبة مختلف أنواع التضاريس وظروف القيادة ودرجات الحرارة، وضمان نفس مستويات القيادة المميزة في الشوارع المعبدة وعلى الطرقات الوعرة. تعتبر السيارة الأفضل من حيث القوة في فئة السيارات المزوّدة بـ ست أسطوانات، بحيث تولّد قوة جبارة باستطاعة 275 حصاناً مع عزم دوران قدره 394 دورة في الدقيقة، ممّا يمّكنها من توفير عزم دوران أكثر بـ 12% مقارنةً بمنافسيها، والمحافظة على نفس قدرة السحب التي يتمتّع بها “باترول V8”. كما تتمتع السيارة بوزن أقل مع انخفاض تكاليف ملكيتها، مما يجعلها السيارة العائلية والعملية المثلى التي تواكب الاحتياجات اليومية وتلبي شغف السائقين في اختبار تجارب ومغامرات فريدة.

وتتفوّق سيارة “باترول V6” على منافسيها لجهة العديد من المزايا أبرزها المحرك الذي يتمتع بمستويات أقل من الاهتزاز والضجيج، ومعدل التسارع المتقدّم، والتحسّن بنسبة 25% في دفع التسارع على المنحدرات الشديدة.

ويساهم الاستهلاك الاقتصادي للوقود في جعل “باترول V6” سيارة مفضلة لدى شريحة واسعة من العملاء؛ كما توفر السيارة تجربة قيادة رفيعة المستـوى مع مقصورة داخلية أكثر هدوءاً مقارنة مع منافسيها. وتتيح هذه المزايا حسم قرار شراء المركبات وخاصة لدى أولئك الذين يولون المزايا الاقتصادية أهمية خاصة دون المساومة على معايير الفخامة والقوة العالية.

الإضافات الرئيسية على “قناص”:
نوابض أمامية من نوع ARB وممتص صدمات خلفي من نوع BP51 مع جميع التوصيلات
ضاغط هواء مع خرطوم صمم خصيصاً للإصدار الحصري “قناص”
عجلات من نوع Hutchinson قياس 18 بوصة
نظام ملاحة وسطي وخرائط للقيادة على الطرقات الوعرة
مفتاح فصل نظام منع إنغلاق المكابح عند القيادة على الطرقات الوعرة
حبل للسحب عالي التحمل (لحد 11,000 باوند)
قضبان على سقف السيارة مع سارية للعلم
إشارة “قناص” ملصقة على السيارة

المسعود للسيارات تطلق رسمياً إصدارها الحصري من سيارة نيسان باترول تحت مسمى "قناص" و"باترول 2017" بمحرك جديد من 6 أسطوانات

المسعود للسيارات تطلق رسمياً إصدارها الحصري من سيارة نيسان باترول تحت مسمى "قناص" و"باترول 2017" بمحرك جديد من 6 أسطوانات

المسعود للسيارات تطلق رسمياً إصدارها الحصري من سيارة نيسان باترول تحت مسمى "قناص" و"باترول 2017" بمحرك جديد من 6 أسطواناتdhabi-1

المسعود للسيارات تطلق رسمياً إصدارها الحصري من سيارة نيسان باترول تحت مسمى "قناص" و"باترول 2017" بمحرك جديد من 6 أسطوانات

عن المسعود للسيارات
المسعود للسيارات – الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي ونيسان ورينو في إمارة أبوظبي لما يقارب أربعة عقود. يقدم المسعود للسيارات مجموعة متكاملة وموثوق بها من سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والسيدان والمركبات التجارية بكفاءة لعدد كبير ومتنوع من العملاء كالأفراد والشركات والدوائر الحكومية.

لدى المسعود للسيارات ثمان معارض في أبوظبي والعين ومدينة زايد وتشمل المبنى المتكامل المميز في منطقة المصفح والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة ومركز مستقل لإسطول الأعمال التجارية في المصفح، ولديها أيضاً 6 مراكز للصيانة و7 مرافق لبيع قطع الغيار.

يعتبر رضا العملاء في شركة المسعود للسيارات العنصر الأكثر أهمية بالنسبة للنمو، ونتيجة لذلك تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في السوق.

Category: أخبار
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>