فولكس واجن الشرق الأوسط تعيّن مديراً جديداً للتسويق

تعيين برونو جيسكيه لقيادة وتطوير العلامة التجارية والتسويق لفولكس واجن في الشرق الأوسط

دبي، 25 أكتوبر 2016 – أعلنت شركة فولكس واجن الشرق الأوسط عن تعيينها برونو جيسكيه لقيادة وتطوير علامتها التجارية في الشرق الأوسط. وسيستلم برونو في منصبه الجديد قيادة وإدارة وتطوير العلامة التجارية، والاتصالات، والتسويق، وأبحاث السوق، وتسويق منتجات الشركة في الشرق الأوسط.

وهو يأتي مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في صناعة السيارات في الأسواق الدولية، ليجلب إلى هذا الدور ثروة من المعرفة. وقد عمل مع مجموعة فولكس واجن لمدة 17 عاما عبر كامل محفظة العلامة في أوروبا والصين.

وقبل انضمامه إلى فولكس فاجن الشرق الأوسط، عمل على تطوير علامة شركة إنفينيتي للسيارات في مقرها العالمي في هونغ كونغ، حيث كان مسؤولا عن طرح حملاتها الجديدة على الصعيد العالمي.

بمناسبة تعيينه قال برونو جيسكيه، مدير التسويق في فولكس واجن الشرق الأوسط: “هدفي هو تعزيز قيم العلامة التجارية وجلب شخصيتها إلى الحياة في جميع أنحاء المنطقة. وتشتهر علامة فولكس واجن ببعض الحملات الأكثر ابتكارا، وتقدم منتجاتها منصة قوية للإبداع.”

من جهته قال أندرو سافاس، مدير العلامة التجارية لفولكس واجن الشرق الأوسط: “دفع برونو حملات استثنائية على الصعيد الدولي، تميزت بلمسات إبداعية قوية مع التركيز على تحقيق النتائج. وهو يجلب معه 17 عاما من الخبرة مع فولكس واجن في مجال التسويق الدولي، ويمكن لعملائنا توقع الاستفادة من تعيينه عبر طرح منتجات وخدمات جديدة ومثيرة.”

سيعمل برونو من المقر الإقليمي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف يكون مسؤولا عن جميع أسواق المنطقة بما في ذلك الإمارات، قطر، الكويت، عمان، البحرين، الأردن، ولبنان.

نبذة عن فولكس واجن الشرق الأوسط.
تأسست فولكس واجن الشرق الأوسط عام 2005، كأحد الوحدات التي تعمل تحت أودي فولكس واجن الشرق الأوسط، وهي أحد فروع المقر الرئيسي لفولكس واجن إيه جيه الكائن بمدينة فولفسبرج بألمانيا. وتعد مجموعة فولكس واجن من أكبر مصنعي السيارات في العالم والأكبر في سوق السيارات الأوروبية. وتقدم فولكس واجن الشرق الأوسط لعملائها بالمنطقة العربية مجموعة كبيرة من الخدمات التي تتضمن تطوير شبكة خدمات البيع بالتجزئة، ومراكز بيع قطع الغيار والصيانة، وورش الصيانة والتصليح، ومراكز توزيع قطع الغيار، والمبيعات، والتسويق، وخدمة ما بعد البيع. وتبيع فولكس واجن الشرق الأوسط تشكيلة واسعة من الطرازات والمنتجات تشمل: بيتل، وبيتل كابريوليه، وسي سي، وغولف، وغولف جي تي آي، وغولف آر، وجيتا، وباسات، وتيغوان، وشيروكو، وشيروكو آر، وطوارق، وذلك من خلال شبكات مستقلة لبيع بالتجزئة في دول الشرق الأوسط والمشرق العربي.

أبوظبي والعين شركة على وأولاده للسيارات
البحرين شركة بهبهاني أخوان
دبي والإمارات الشمالية النابودة للسيارات
العراق دي أوتو
الأردن نقل للسيارات
الكويت شركة بهبهاني للسيارات
لبنان شركة إف أ كتانة إس أ
عمان الوطنية للسيارات
قطر كيو أوتو

فولكس واجن الشرق الأوسط تعيّن مديراً جديداً للتسويق

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>