افتتاح أول صالة عرض متخصصة بعلامة أودي سبورت في العالم في أبوظبي

أبوظبي، 27 أكتوبر 2016 – افتتح الرئيس التنفيذي لشركة Audi Sport، ستيفان فينكلمان، وسعادة علي بن خلفان المطوع الظاهري، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة علي وأولاده، رسميا أول مركز لعلامة Audi Sport في العالم في أبوظبي ليلة أمس.

وانضم إليهما عدد من كبار الشخصيات في المركز الواقع في برج الصواري (أ) على شارع الكورنيش للمشاركة في حفل افتتاح أول صالة عرض متخصصة بالعلامة الجديدة من أودي.

وتواجد سفير العلامة التجارية لأودي سبورت، والفائز بتسعة القاب لومان، توم كريستنسن في الحدث بعد جولة في مضمار حلبة دبي أوتودروم على سيارة Audi Sport R8 LMS للإيذان بالافتتاح الرسمي.

وسيكون المركز الجديد الموطن الخاص لطرازات فئة RS وR فقط، لتقديم تجربة حصرية تتيح للعملاء تخصيص مركباتهم بالكامل.

افتتاح أول صالة عرض متخصصة بعلامة أودي سبورت في العالم في أبوظبي

افتتاح أول صالة عرض متخصصة بعلامة أودي سبورت في العالم في أبوظبي

افتتاح أول صالة عرض متخصصة بعلامة أودي سبورت في العالم في أبوظبي

افتتاح أول صالة عرض متخصصة بعلامة أودي سبورت في العالم في أبوظبي

نبذة عن علامة Audi Sport
يمثل افتتاح مركز Audi Sport لشركة علي وأولاده إطلاق علامة Audi Sport المتخصصة بموديلات الأداء العالي في المنطقة. وتضم أودي الشرق الأوسط جميع مركباتها ذات الأداء العالي تحت مظلة علامة Audi Sport الجديدة. وتم إطلاق هذه العلامة لتلبية الاحتياجات الخاصة لمحبي السيارات السريعة. ومن خلال موديلات R و RS، تؤكد Audi Sport الصلة الوثيقة بين رياضة السباقات وسيارات الانتاج العام وتظهر كيفية نقل تكنولوجيا السباقات الى هذه الموديلات.

وخلال العام الجاري، سيصبح سبعة وكلاء لعلامة أودي في المنطقة ممثلين رسميين لعلامة Audi Sport. وتم اختيار علامة Audi Sport للسماح للشركة الاستفادة من تاريخها العريق في عالم السباقات. وترتكز علامة Audi Sport على أركان هي رياضة السباقات وموديلات الأداء العالي ومنتجات الاكسسوارات وبرنامج أودي الحصري. ولطالما كانت علامة أودي مدفوعة بشغف الابتكار. رياضة السباقات هي من جينات العلامة ومختبر للابتكارات مثل نظام الدفع الرباعي quattro وe-tron وultra وهي مهد لأساطير رياضة السباقات أمثال والتر روهرل وتوم كريستنسن. Audi Sport هو مفهوم جديد ومثير يجمع بين تاريخ أودي العريق في رياضة السيارات والمجموعة الواسعة لموديلات الأداء العالي من أودي.

نبذة عن شركة علي وأولاده
أسست شركة علي وأولاده في العام 1979، ولديها حضور قوي في قطاع السيارات، الغاز والبترول والتجزئة والمقاولات وإدارة العقارات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المصرفية، وتدير الشركة الأم عمليات 19 شركة تابعة في 9 قطاعات. وترتبط مجموعة علي وأولاده مع بعض أكثر العلامات المرموقة في العالم مثل أودي وفولكس واجن وبورشه. وبدأت شركة أودي علي وأولاده عملياتها في بيع المركبات الجديدة والمستعملة في مدينة أبوظبي منذ العام 1987. ولدى الشركة التزام خاص نحو عملائها من خلال توسيع عملياتها ونقاط البيع والخدمة الموجودة في العاصمة ومنها مركز الخدمة والسيارات المستعملة في المصفح ومعرض بيع المركبات الجديدة في كورنيش أبوظبي ومنطقة الروضة.


مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح المصنعين في إنتاج المركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. ولمجموعة أودي تواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً في 12 بلداً. وفي النصف الثاني من العام 2016، تبدأ أودي إنتاج موديل Q5 في سان هوزيه شيابا (المكسيك). وتمتلك AUDI AG شركات فرعية تشمل quattro GmbH في نيكارسولم بألمانيا، وأوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. في بولونيا بإيطاليا.

خلال العام 2014، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.8 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,245 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني وحوالي 54,800 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وحققت الشركة العام الماضي عائدات بلغت 58.4 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 4.8 مليار يورو. وتوظف المجموعة ما يزيد عن 85 ألف شخص حول العالم بمن فيهم 60 ألف موظف في ألمانيا. وتولي أودي اهتماماً كبيراً للمنتجات الجديدة والتكنولوجيا المستدامة لمستقبل قطاع النقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A3 و S3 Sedan/Sportsback، وRS 3 Sportsback، و A4 وRS 4 Avant، وA5 Coupe و Sportback و Cabriolet وRS 5، بالإضافة إلى أودي A6 و S6 و RS 6 performance، وA7 و S7 و RS 7 و RS 7 performance، وA8 وA8 L وS8، وS8 Plus، وأودي Q3 وQ5 وSQ5 وQ7، وكل من TT Coupe/Roadster وTTS Coupe، وR8 Coupe وR8 Coupe V10 plus.

Category: أخبار
Tags:
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>